أنزل الله ثلاث صلوات وليس خمسا

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 9th, 2006, 10:18 am

لايوجد ظل قبل طلوع الشمس *** ولايوجد ظل بعد غروبها

يوجد صلاه قبل طلوع الشمس .( الفجر)

يوجد صلاه قبل غروب الشمس .( العصر)

يوجد صلاه الليل ( العشاء)

هل اطراف النهار ........ الظهر ...... والمغرب
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

145
مشاركات: 98
اشترك: يناير 10th, 2006, 5:01 pm
المكان: مغربية
اتصل:

إبريل 10th, 2006, 3:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله على العائد الذي لم يذهب فأنا كنت متأكد أنه ليس المنع بل هو شيء آخر يعلمه الله ما علينا إنك تقول:( كيف يبداء النهار بدون نور(شمس) وكيف ينتهي بدون شمس
واسمه (((((((( نهار)))))) ؟ طرفي الشئ لابد ان تكون منه .انتهى وعلى حسب اقوالكم الليل يبداء بدون ظلام ( بشمس او نور ) وينتهي بدون ظلام ( بشمس )) وهذا يدل على أنك لم تدرك قول الله:[[ جعل الشمس ضياء والقمر نور]] فالشمس هي مصدر الضوء والقمر يستمد ذلك النور من ضوء الشمس فإنك لم تميز بين ضوء الشمس ونور الشمس فآختلط الأمرعليك وهذا هو رأيي في مواضيعك من قبل حيث تفتقد للمصداقية والشمولية فكيف لنا أن نأخد عنك وأنت لا تعلم أحكام معظم آيات القرآن وهل كنت تظن على أننا لن نواجهك إلا بالآيات التي ذكرت لا يا أخي فمثل هذه المواجهات تحتاج للشمولية القرآن للتتضح الرئية وهذا المثال يظهر ضعفك هي إستنباط آيات القرآن حيث قلت يا سيد ((كيف يبداء النهار بدون نور(شمس) وكيف ينتهي بدون شمس )) وأنا لا أريد أن أطيل ولكن وجب إعطاء الأمثلة الموجودة في القرآن لأني أظنك أنك لم تعلمها جيدا كقوله تعالى:[[ مثلهم كمثل الذي آستوقد نارا(.) فلما أضاءت ما حوله ذهب الله بنورهم (.) صم بكم وعمي لا يرجعون(.) وتلك الأمثال نضربها للناس وما يعقلها إلا العالمون]] تأمل قول الله (( ذهب الله بنورهم )) ولم يقل (( ذهب الله بنارهم )) وهنا أرعد الله أن نميز بين الضوء والنور فالشيء المضيئ يعطي ضوءا وهي النار هي الآية والشيء والمنير هو الضي يأخد النور من الشيئ المضيئ وهو نور البصر في الآية فإذا جاء أحدهم الموت أخد الله نوره وتركه في ضلام دامس لا يبصر ولا يسمع ولا يتكلم .إذن فنور الشمس الذي يسبق ظهورها ويبقى بعد إختفائها بسبب السماء التي تعكسه كمرآة طبيعية على الأرض يمكن إعتباره مرحلة مميزة من مراحل النهار.أما قولك أن لا وجود للظل قبل وبعد طلوع الشمس فهو عين الصواب وبهذا يكون القرآن قد أقر وجوب صلا ة العصر قبل غروب الشمس فخلاصة القول أن القرآن يقر وجوب صلاة الليل وهي العشاء ويقر وجوب صلاة قبل غروب الشمس وهي العصر ويقر وجوب صلاة قبل طلوع الشمس وهو الفجر ويقر وجوب صلاة بعد غروب الشمس وهي صلاة المغرب والواردة في قوله :[[ طرفي النهار]] وكأني أظنك أدخلت صلاة المغرب في زمن الليل وهي أصلا تأتي في الطرف الثاني من النهار وعندما ينادي المؤذن بقيامها نلمس نور الشمس لا زال موجودا ولهذا السبب سميت بصلاة المغرب لأنها تأتي بعد غروب الشمس وقبل إختفاء النهار بزمن قصير. أما صلاة الظهر وعلاقتها بصلاة الجمعة فأنا أفضل أن نناقشها داخل الموضوع الذي خصصته لها بعنوان (( صلاة الجمعة لا أصل لها )) ........................هشام عبد الرحمان
415

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 10th, 2006, 4:15 pm

اولا . انا لست فتا ح ولا بنور

_________________________


ثانيا لايهمني نور ولا شمس نحن نتكلم عن الظل .

* انا عندي ان طرفي النهار الظهر والعصر وإن الظل ياتي مره يمين ومره شمال

* لابد من وجود الظل

* والصلوات الثلاث الباقيه هي المغرب---- العشاء ----- الفجر


* اما بنور فيجزم ان الصلوات ثلاث

* وانت لم تجد الا اربع

* وعند المحاوره اعلم انك تحاور مسلمين لا تعصب وعلى مهلك ما احد ماخذ لك حاجه!!

* ويا اخي هناك مسلمين يصلون اربعه شهور بدون شمس ولا (نور ولا ظل) ارتحت o.k

* نحن نتحاو ر ولا اريدك تاخذ عني ولا اريدك تصدقني ولكن لاتزعل !

* لاتضع شروط في المحاوره المساله سؤال وجواب واخذ وعطاء

* الله يرحم د يدات

* الان لااريد الا ان اقول لك هل اليوم مولد النبي عليه الصلاه والسلام !!














-
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

145
مشاركات: 98
اشترك: يناير 10th, 2006, 5:01 pm
المكان: مغربية
اتصل:

إبريل 10th, 2006, 5:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله يا سيد alanar فالكلام موجه للسيد فتاح و كنت ستعلم هذا لو إطلعت على الحوار من بدايته لعلمت علاقة الظل بنور الشمس وضوء الشمس في قوله تعالى:[[ لله يسجد من في السماوات والأرض طوعا وكرها وظلالهم بالغدو والآصال]] ولعلمت كذلك أننا نحاور إنسان خارج عن الشريعة الإسلامية يدعي أن لا صلاة بالنهار وهذا النور أو ضوء الشمس الذي يكون الظل هو أساس حقيقة السجود بالنهار يا أخين ولو كنت فهمت هذا ما كنت لتذكرنا بقولك هذا:((ويا اخي هناك مسلمين يصلون اربعه شهور بدون شمس ولا (نور ولا ظل) ارتحت )) هذا أول شيء ثاني شيء أنك لم تقرأ رد السيد zakwan على ردك مباشرة يوم السبت والذي يقول فيه :(( عزيزي ...لااعرف بأي اسم سوف اناديك من كثر مااكثر المسميات التي تدخل بها

لنرى التسلسل

من ...fetteh ... الى .... bennour .... الى alanar ..الى غير ذلك من التسميات
ما علينا لقد ظن السيد zakwan وكان ظني كذلك أن الذي يحدثنا هو بنور البطل الذي يدعي ثلاثة صلوات لا غير فعليك ياأخي alanar أن تطلع على الحوار بأكمله قبل أن تشارك فيه أصلا لأنك أوقعت نفسك وأوقعتنا معك في موقف مخجل (مرة ثانية إذا لم تفهم شيئا فسأل أو إلتزم الصمت) ......................................هشام عبد الرحمان
415

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 10th, 2006, 8:02 pm

انا مطلع على الموضوع كله من البدايه الى ان الزمتني الصمت !

هل إذا كان بنور مخطي في عدد صلواته ...يجب ان تخطي وتقول اربع

كاْن ليس لنا عيون ..او تحسب اننا من كوكب ثاني .

هو مصر على ان يصلي ثلاث مرات هل حسابه بيدك وافرض انه ارتد عن الاسلام

لست انت من يحاسبه .اخي هشام نحن في منتدى اهني ادارته على فكرها الحر

ولن تجد منتدى اطلا قا بهذه الحريه ابدا

فإذا كنت فعلا خائف ان يذهب اخيك في الاسلام فتاح او بنور الى النار

اعطنا دليلك وليكن لنا في النبي محمد عليه الصلاه والسلام اسوه حسنه


اين الكلمه الطيبه ؛ هل تزكي نفسك انك من اهل الجنه ؟ وهو من اهل النار ؟

يا اخي هذه مقدره فهمه من الكتاب بحدود معرفته النسبيه .

وهذا الكتاب بين يديك استنبط واستنطق آياته ليعرف بنور وغيره انه فعلا انت على حق!

هل فعلا انت على حق ..كيف؟


ولكن يبقى سؤالي اين صلاه الظهر؟؟؟ عندك

على فكره إذا كنت زكوان آسف زعلان لاترد .























لذا يجب ان
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

إبريل 11th, 2006, 6:16 am

بما ان اخي هشام قد قام بالرد فلن اشارك حتى ينتهى اخي هشام من متابعتة وحتى لانضيع القارئ بكثرة المشاركات


انا متابع
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 11th, 2006, 8:49 am

لسان حال اخيك هشام تقول :-


يازكوان............ياذكوان .....................او مكوان



اين صلاه الظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولتعلم انك خارج الموضوع اخيك هشام لم يبداْ بالرد حتى تقول انتهى

الحمدلله رب العالمين..
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

bennour
مشاركات: 124
اشترك: إبريل 3rd, 2006, 5:02 pm
المكان: الجزائر
اتصل:

إبريل 11th, 2006, 9:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام كيف أحوالكم
كيف أحوالك يا هشام وأنت يا زكوان ويا أخي ألنار هل أنتم بخير أتمنى ان تكونوا بخير إن شاء الله

لا زال الأمر غير مستقرا فالباب دائما مغلوق أمامي

إخواني عفا الله عما سلف

نعود للموضوع :
بالنسبة للظل وقد قلت ذلك من قبل أن الظل موجود قبل غروب الشمس وبعد غروبها واضح ما أقول
وبما أنكم تعترفون بأن الظل موجود قبل غروب الشمس فأين ذهب بعد غروبها هل انسحر ؟ كيف كان قبل ثوان موجود ثم أصبح غير موجود ، فأين ذهب ؟ هذا سؤال أجيبوا عنه هشام وزكوان
إن الظل يكون في النهار متحركا وفي آخر النهار وقبل غروب الشمس بقليل حوالي ربع ساعة يصبح ساكنا لا يتحرك ويبقى على هذه الحال إلى آخر النهار أي بعد غروب الشمس بنصف ساعة تقريبا ثم يتحول بعد ذلك تدريجيا فيصبح ليلا
فالليل هو الظل مشكلا من مساحة كبيرة من الأرض وذلك بدورانها على نفسها .
وكما ذكرت سابقا فإن الظل يكون في النهار يتحرك كما يتحرك الإنسان وبما أن الله أمر الإنسان أن يتوقف عن الحركة في آخر النهار ويسكن لعبادة الله عز وجل ، فالذين يطيعون الله يفعلون ذلك طوعا والذين لا يطيعون الله فإن ظلالهم تتوقف عن الحركة ولا تطاوعهم فتمتد وتلقى على الأرض وذلك هو سجودها كما يفعل المؤمن المطيع فيخر إلى الأرض
للسجود وبالتالي فالعصاة يسجدون إكراها وذلك بظلالهم التي لا يستطيعون توقيفها وهذا لا يحدث في النهار بل يحدث فقط في أطراف النهار كما أمر الله عباده بقوله ( وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل ) وهذا ما تلخصه الآية
التالية ( ولله يسجد من في السماوات والأرض طوعا وكرها وظلالهم بالغدو والآصال ) أنظر كيف ربط الله السجود
طوعا وكرها في نفس الوقت وليس طوعا أو كرها بل طوعا وكرها في آن واحد ، ربط هذا السجود بالظلال وذلك متى
؟ بالغدو ولآصال وليس بالنهار أي أطراف النهار مطابقا لكل آيات القرآن ويساندها ، فكل آيات القرآن تصب في هذا .

ــ في ما يخص قوله عز وجل ( وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل ) يعني أن الصلاة تقام طرف النهار كله من بدايته إلى نهايته وليس جزء منه كما يفعل الناس اليوم والسؤال المطروح أين هي بدايته وأين هي نهايته ذلك ما يوضحه الله في قوله ( وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها ) أي أن الحدود بالنسبة للطرف الأول من النهار يبدأ من بداية النهار إلى قبل طلوع الشمس أي بعد شروقها وظهورها شيئا قليلا قبل انطلاق الظل في الحركة
فهذا الطرف كله صلاة ، وبالنسبة للطرف الثاني من النهار فهو مماثل للطرف الأول تماما لا يختلف عنه شيئا كما يبدأ النهار ينتهي وطرفه الأول كطرفه الثاني أي بمعنى أن الصلاة تبدأ قبل غروب الشمس بقليل حوالي ربع ساعة عندها يكون الظل قد سكن ومن ثم إلى آخر النهار أي يتواصل حتى بعد غروب الشمس بنصف ساعة فهذا كله الطرف الثاني من النهار وهذا كله صلاة من قبل غروب الشمس إلى آخر النهار ، ولهذا جاءت الآية تبين حدود اطراف النهار وفي نفس الوقت تبين المقدار من الصلاة الذي هو طرف كاملا من النهار ، وإليك الآية كاملة ( وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها ومن آناء الليل فسبح وأطراف النهار لعلك ترضى ) فالجزء الأول يبين الحدود والجزء الثاني يبين المقدار .

أسئلة
يجب ان تكون الأجوبة معلنة وواضحة لا نقول الآية واضحة مثلا أو هذا مفهوم أو أي نوع من هذه الأجوبة يجب تجنب الحيلة لأني رأيت ذلك وكنت أتحمله فقط ، ولا تعاد إلي الأسئلة أنا أطرحها فإذا بها ترجع إلي بالحيل .

ــ من لم يقتنع بما قلته في آية الظلال يفسرها من أولها إلى آخرها كما فعلت وعليه أن يبين الربط بين السجود الطوع والإكراه ويبين العلاقة الموجودة بينهما وبين الظلال وعلاقة كل ذلك بالغدو والآصال ويجب تجنب الحيل .
ــ بالنسبة لسجود الطوع والإكراه المذكور في الآية فكلنا يعرف سجود الطوع وكيف هو سجود الإكراه ؟
ــ بالنسبة للآية ( وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل )
ــ هل هذه الآية منسوخة ؟
ــ هل هي فاعلة إلى يومنا هذا ؟
ــ وهل يجب أن نعمل بها أم لا ؟
ــ كم صلاة تذكرها ؟ 3 أم 5
ــ وما هي هذه الصلوات ؟
ــ هل قال النبي هذه الآية للناس ؟
ــ هل بلغها ؟
ــ هل تلكلم بها بعظمة لسانه أم لا ؟
ــ هل عمل بها ؟
ــ وكم صلى حين عمل بها ؟
ــ وهل هو الذي شرع الظهر والعصر ؟
ــ إذا لم يكن هو فمن الذي شرعهما ؟
ــ هل صلاة الظهر والعصر فرض أم كما تقولون ؟
ــ إذا قلتم فرض فمن فرضهما ؟ وأين فرضهما ؟
ــ وما حكم الذي لم يصليهما ، هل ارتكب معصية ؟ إذا قلتم نعم فمن عصى ؟
ــ من الذي يشرع للعباد ؟
ــ إذا شرع آخر مع الله هل هذا شرك بالله أم لا ؟

الإخوة الكرام علينا أن نجيب بوضوح وبدون لف أو دوران
أطلب من الأخ زكوان أن يشارك معنا لنستفيد من بعضنا البعض ونستفيد منه وله إن شاء أن يستفيد منا

إخواني جميعا أتمنى لكم أياما سعيدة وتقبلوا مني أطيب التحيات السلام عليكم .
اتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم


ويا قوم مالي أدعوكم إلى النجاة وتدعونني إلى النار

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

إبريل 12th, 2006, 4:09 am

شوي بيدخل علينا alanar

وبعد شوي bennour


وبعدين fetteh


عن جد هزلت مثل هيك مواضيع


حكونا بالعلم بنجاوبكم غير هيك مالنا شغلة نتناقش بأمور هزلية
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 12th, 2006, 8:26 am

مرحبا بك اخي فتاح

فعلا استوعبت ماكتبت ولك مني جزيل الشكر والتقدير

انا فعلا حسبت طرفي النهار الظهر والعصر لان الظل يكون مره على اليمين وفي العصر

يكون على الشمال

ولكن هذا فقط إذا كانت مكه باتجاه الجنوب من المصلي ولم اجد ان الظل صحيح إذا كانت مكه

شرقا من المصلي


اخي فتاح سؤال إذا تسمح ... سبحا طويلا من النهار هل يعني فعلا لاتوجد عباده ( الصلاه)

في النهار


شاكرا ومقدرا مره اخرى
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

إبريل 12th, 2006, 8:47 am

شيئ مضحك ومقرف في آن واحد :lol: :lol: :lol: :lol:

هو بيوضع الموضوع وهو بجاوب علية

هو بيحط الاسئلة وهو بجاوب عليها

هو بيخرج وبيسلم على حالة عندما يرجع


بهدلة نفسك يلي مدعو

بنار او النار او فتاح او غير ذلك

عيب عليكم على مين تضحكوا ...شايف فقط على انفسكم


في ختام حديثي اقول لك انني لن ارد بعد الان عما ستضعة وسأجيبك بهذه الابيات فهي تغني عما سأقولة


إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابته السكوت
فـــــإن كلمته فرجت عنه *** وإن خليته كمدا يمـــــوت



وفي حال اي مسبةتطلقها علي وكوني انني لن ارد عليك او على اي اسم ستدخل بة

من مسميات

بنــار

النــار

فتــاح

او غير ذلك من الاسامي التي تدخل بها

اليك جوابي عن اي مسبة بهذه الابيات


قل في مسبتي ما شئت,,,,,فأن السكوت على اللئيم جواب
ليس عيب فيني وأنما,,,,,ما من أسد يجيب الكـــــلاب


لأنني ببساطة لم اجد في مواضيعك يستاهل الرد

فقد رددنا بشكل علمي وعقلي عليها ولكنك اتخذت السخرية والشتم والسباب رد على كل شيئ ...فلست اهل كي نناقشك ولست اهل كي نضيع وقتنا معك
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

145
مشاركات: 98
اشترك: يناير 10th, 2006, 5:01 pm
المكان: مغربية
اتصل:

إبريل 12th, 2006, 10:36 am

السلام عليك أخي zakwan عيد مبارك وذكرى طيبة وبارك الله في أمثالك وكل عام وأنت بخير لقد تصفحت اليوم رد هؤلاء السفهاء فإذا كان ظنك في محله بأننا نواجه سفيها واحدا يتقمص ثلاثة شخصيات فهذه مهزلة وسلوك صبياني أريدك أن تناقشني في هذا الأمر مباشرة ..........................................................هشام عبد الرحمان
415

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 12th, 2006, 11:19 am

مرحبا هشام كنت اظن انك صدقتني عندما اقسمت لك بالله انني لست بنور اوفتاح

ولكن لااقول الا الله المستعان .

زكوان عنده مشكله يكذب ويصدق كذبه فما زال يصر على انني فتاح

اقسمت بالله فلم يصدق ماذا يريدني ان افعل ؟

على كل حال لايهمني لانه ليس ذلك المحاور الذي يتحلى بالشجاعه لمواجهت تصحيح

اخطاؤه الموروثه التي قدس مصداقيتها من غير دليل ولم يعلم انها من وضع البشر

الذين يصدقون ويكذبون وينحازون ووووووو الخ

مره اخرى فتاح او بنور ليس في حاجتي حتى اكتب عنه او ادافع عنه

فهذا هو يطل عليكم ويقول بكل صراحه ان اسمه فتاح وبنور صالح ليس هذا كذب


فقد قال الصدق . تعتقد انه خائف حتى ياخذ اسم ثالث ليحاوركم


ياخي ليس هناك خوف منكم .


اما بخصوص محاوره زكوان نعم اعترف وبكل اسف انني انزلت مستوى المحاوره معه

لاعتقادي الذي لايخيب ان هذا مستواه المعرفي النسبي ولك اخي هشام ان تنظر لردوده


وللجميع السلام .................. مع رجائي الاخير انا لست بنور علما بان بنور فخرا لي
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

145
مشاركات: 98
اشترك: يناير 10th, 2006, 5:01 pm
المكان: مغربية
اتصل:

إبريل 12th, 2006, 12:05 pm

إذا كنت لست بنور ولافتاح فلماذا تدّعي أنني أقر أربعة صلوات عوض خمسة مما يدل أنك لم تطلع على التدخلات السابقة ولو كان كذلك لعلمت أن القرآن آيات شاملة ومكملة لبعضها البعض فلدينا آية تتحدث عن ثلاثة صلوات وأية تتحدث عن أربعة صلوات وآية تتحدث عن صلاة يوم الجمعة وتخص صلاة الظهر فهل نأخد الأولى ونترك الثانية و الثالثة أم نأخدهم جميعا وتأتي أنت وتدافع عن قول باطل خالف القرآن والسنة فماذا تنتظر منا بعد هذا أن نرحب بقدومك وأنت تعين فاسقا علينا................................................................هشام عبد الرحمان
415

alanar
مشاركات: 221
اشترك: إبريل 7th, 2006, 3:35 pm
المكان: ارض الله الواسعه

إبريل 12th, 2006, 12:48 pm

يا هشام مرحبا بك هل عندك دليل على صلاه الظهر والصلاه الوسطى

انا قرات جميع ردودك لم اجد اثرا لصلاه الظهر

انا لا احلل ولا احرم ولااكفر احد يا خي عندك قران افتحه وهات الايات التي تكذب فتاح

اذا اثبت ان هناك صلاه ظهر وجمعه وعصر خلاص ما فيه داعي للزعل

اما لايوجد عندك دليل وتفسق خلق الله بهذه السهوله عيب والله عيب


حاول ونحن بلا انتظار وفقك الله
قال تعالى (ومن اصدق من الله حديثا)

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر