هل ظهر أنبياء ورسل بعد محمد عليه السلام؟؟؟

شارك بالموضوع
مؤمن مصلح

يناير 11th, 2010, 2:43 pm

إتبعوا ما أنزله الله تعالى عز وجل


السلام عليكم

الكاتب مؤمن مصلح( شغل عقلك)

هل ظهر أنبياء ورسل بعد محمد عليه السلام؟؟؟


وضحت بإذن الله تعالى بمقالين سابقين والمداخالات التابعة لهما أن محمد عليه السلام ليس اخر النبيين ولمن يرغب الإطلاع

محمد عليه السلام ليس أخر النبيين
https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... hp?t=12205

وبداية أكتب بإذن الله تعالى مقدمة مهمة متعلقة بالمقال وهي عن مفهوم العصمة الذي فيه شيئا من الشرك الذي يؤمن به الشيعة وأهل المذاهب الأربعة ومن كان مثلهم

الله تعالى عظيم وكامل ومعصوم ومحاولة إطلاق على بشر هذه الصفة وأقصد العصمة فيها نوع من التعدي على كمال الله تعالى عز وجل وحتى الملائكة المذكورين في الأية الكريمة بما معناه الملائكة لا يعصون أمرا في جهنم فذلك لأنهم يتقون الله تعالى عز وجل وليس لأنهم معصومين والقرأن الكريم مذكور فيه أن إبليس الرجيم كان مع الملائكة عندما أمر أن يسجد لأدم عليه السلام و عصى إبليس ثم تحول من بعدها لشيطان رجيم
وكذلك لا يوجد ولا أية كريمة تقول أن الأنبياء أو الرسل معصومين وقد قرأت أجوبة شيطانية موزونة وفي النفس الوقت مثيرة للعجب تدافع عن ضلالة العصمة
وبعد تجربة وخبرة في الحوار فقد توصلت لأمر مهم أن هناك بعض الناس من الذين يدعون الإيمان بالقرأن الكريم بغير حق في حال لوقدمت لهم دليلا واحدا من القرأن الكريم أو عشرات الأدلة
فالنتيجة واحدة ولذلك أكتفي هنا بتقديم دليلا واحد من القرأن الكريم ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )سورة التحريم - سورة 66 - آية 1


وقد قرأت من الردود الشيطانية على العصمة العجب وهذا جزء من رد لواحد من المتحاورين من الشيعة الذين يؤمنون ليس فقط بعصمة الأنبياء ولكن بعصمة الآمة ال12
نص الإقتباس
(الرسول الاعظم عندما اخبرته زوجتاه ان اكله لطعام ما يصدر منه رائحة مزعجة لهما فانه امتنع عن هذا الطعام اى حرمه على نفسه و ليس تحريما تشريعيا بل على نفسه فقط مرضاة لازواجه , اليس هذا هو التصرف النبيل و الراقى و السليم)

لا يوجد في الأية الكريمة ذكر لطعام ورائحة مزعجة له ولا يجوز للنبي الكريم أن يحرم على نفسه شيئا أحله الله تعالى وذلك عن قصد ولو تابع القاريء القراءة في سورة التحريم ففي الأية الكريمة الرابعة ذكر للتوبة للرسول الكريم وزوجته والأية كريمة عبرة لكل المؤمنين وعبرة في زمننا هذا حيث أنه لا يجوز أن نحرم على أنفسناما أحل الله تعالى عن قصد وكما أن هذه الأية الكريمة دليلا واحد وكافيا لكشف الأكاذيب المسماة كذبا بالسنة النبوية ويكفي دليلا واحد لمن كان عن حق يؤمن بالقرأن الكريم وليس هناك داعي لعشرات الأدلة

الله تعالى عز وجل إن شاء يثبت عباده الصالحين وإن لم يشاء الله تعالى عز وجل يضل العبد أويفتنه أو يختبره وهذه مشيئة الله تعالى ولا علاقة للعصمة في ذلك الأمر


القضية الثانية المتعلقة بالمقال هي أن الأنبياء والرسل مخيرون وليس مسيرين ويوجد مقالة مفصلة للأخ نهرو طنطاوي متعلقة بهذا الموضوع عنوانها (الأنبياء والرسل مخيرون وليسوا مسيرين )

وأكتفي بدليلين ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
الدليل الأول وهو دليل غير مباشر

قال الله تعالى : ( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ )سورة الأعراف - سورة 7 - آية 175

المذكور في الأية الكريمة عن شخص أتته الأيات الكريمة بما فيها من معجزات ومع ذلك أتبع الشيطان الرجيم ولو أمن لربما جعله الله تعالى إن شاء تعالى نبيا صالحا أو مؤمنا صالحا أو حكيما صالحا


الدليل الثاني
وهو متعلق بالعصمة فبما أن النبي أو الرسول غير معصوم فإذا لم يثبته الله تعالى قد يختار قرارا أو عملا ضالا عند الفتنة

قال الله تعالى : (وَلَقَدْ فَتَنَّا سُلَيْمَانَ وَأَلْقَيْنَا عَلَى كُرْسِيِّهِ جَسَدًا ثُمَّ أَنَابَ)سورة ص - سورة 38 - آية 34
الفتنة بالنسبة للرسول الكريم سليمان قد حصلت ولم يبقى أمامه إلا أن يستغفر ذنبه بعد أن أدرك أنه قد أخطأ

هل ظهر أنبياء ورسل بعد محمد عليه السلام؟؟؟

المكتوب لاحقا هو رأيي الخاص وهو رأي تحليلي إستنتاجي وليس عليه دليل من القرأن الكريم لأن هؤلاء المذكورين لاحقا قد ظهروا بعد نزول القرأن الكريم وكما أنه ليس من الضروري أن يذكر في الرسائل السماوية اسم النبي أو الرسول الذي سوف يأتي بعد النبي أو الرسول الذي نزلت عليه الرسالة وإذا ذكر اسم الرسول الكريم في القرأن الكريم فهو لتثبيت القلوب في الإيمان وليس ضرورة لا بد منها ولا يوجد في القرأن الكريم تأكيد أنه من الضروري ذكر اسم الرسول الذي يأتي فيما بعد كما أن بعض الأنبياء والرسل ظهروا بعد موسى عليه السلام ولا يوجد دليل في القرأن الكريم أنه موسى عليه السلام نبأ بأسامي جميع الأنبياء الذين ظهروا من بعده أو قسم منهم إلى موعد نزول الإنجيل أو الكتاب الذي نزل على يحيى عليه السلام


النبي رشاد خليفة عليه السلام

بعد أن قرأت أهم محتويات الصفحة الإلكترونية في الإنترنت الخاصة برشاد خليفة عليه السلام وبإسلوب تحليلي إستنتاجي أرجح وبنسبة جيدة أنه كان صادقا من حيث تلقيه الوحي
للأسباب التالية

أن ما ذكره رشاد خليفة عليه السلام بإذن الله تعالى عز وجل ما يخص العدد تسعة عشر فيه من الصحة وليس كله ولكن المهم في ذلك أنه حتى لو كان ربع القرأن الكريم وليس كله له علاقة بالعدد 19 فهذا إعجاز بحد ذاته وذلك لأن الزمن الذي وجد فيه الرسول محمد عليه السلام أبعد بكثير من أن يرتب الرسول الكريم أو الذين من معه هذا الترتيب المقصود للأيات الكريمة وبدون إشراف إلهي وكما أنه جدا من الصعب إنتقاء الكلمات وفي نفس الوقت جعلها تملك علاقة بالعدد 19و أيضا لم يشير محمد عليه السلام لذلك لو أراد في وقتها أن يفتعل إعجازا ،وبكل الأحوال هذا الإعجاز ومع تقدم العلم هومن المستحيل أن يكون البشر ورائه وحدهم بدون إشراف إلهي

الأمر الثاني المهم دعى الرسول رشاد خليفة عليه السلام عدم الموافقة على بعض الأكاذيب القولية المنسوبة كذبا للرسول الكريم والمسماة كذبا بالسنة النبوية ولكنه أخطأ وهو غير معصوم عندما ترك بعض وأهم الأكاذيب الفعلية مثل الصلاة وفاتته الأية الكريمة التي معناها أن الصلاة كانت عند المشركين زمن الرسول الكريم محمد عليه السلام صلاة مكاء وتصديةو مع وجود الشيطان وأتباعه الضالين فإن الصلاة لايمكن أن تتواتر تواترا بشريا

ذكررشاد خليفةعليه السلام بشكل مبطن بموعد مقتله ودون أن يدري هو بذلك وذلك في حديث صحفي مع جريدة البشير حيث ذكر في الحوار وذلك قبل مدة وجيزة من مقتله أن مصر ستموت عام 1990وهو العام الذي قتل فيه في المسجد الذي أقامه للعبادة

أخطأ رشاد خليفة عليه السلام خطئا فادحا عندما شكك في أيتين كريمتين ولم يدرك أنه ليس من الضروري أن يقبل كل القرأن الكريم العدد 19 حيث لا يوجد في القرأن الكريم دليلا أنه من
الضروري أن يقبل كل القرأن الكريم وليس جزء منه العدد 19

من أخطاء رشاد خليفة عليه السلام محاولته لتحديد وقت الساعة ولكن الساعة تأتي بغتة ومن أخطائه أنه حكم على العربي من دم عربي أصيل أنه لن يؤمن وهذا يناقض مفهوم التوبة فالتوبة مفتوحة للضالين مادام الإنسان لم يتعمد الكفر والشرك تعمدا


بعد أن رفع أهل المذاهب الأربعة رشاد خليفة عليه السلام مكانته علوا كبيرا عندهم، أعلنوا عليه الحرب وتناسوا المعجزة التي أشار لها بإذن الله تعالى وتناسوا أهمية وقيمة هذه المعجزة التي تعطي الدليل الرابع أن القرأن الكريم منزل من عند الله تعالى عز وجل وذلك لأن رشاد خليفة عليه السلام هاجم إلههم المصطنع أو ما يسمى بالسنة النبوية وأنه أعلن عليه السلام أنه رسول الميثاق وأنه مرسل من عند الله تعالى عز وجل وهذا ما لا يرضي الشيطان وأتباعه فثاروا عليه ثورة شيطانية وهناك من أعلن عن هدر دمه وقتله كما كانت تفعل بعض الأقوام الذين قبلهم في قتلهم للأنبياء

بالنسبة لي كان رشاد خليفةعليه السلام رسولا أخُذُ من الذي جاء به فقط الصالح الذي لا يتناقض مع القرأن الكريم وليس به هجوما على القرأن الكريم وقد أضل الشيطان في بعض الأمور رشاد خليفة عليه السلام وهو غير معصوما ولم يصلح الله تعالى عز وجل بعض أخطاء الرسول رشاد خليفة عليه السلام في حياته لحكمة ويبقى حسابه عند الله تعالى عز وجل

هذا هو عنوان الصفحة الإلكترونية التابعة لرشاد خليفة عليه السلام لمن يرغب بالإطلاع

الإسلام هلى الطريق المستقيم
http://www.submission.org/arabic/list.html

ظهر في المدة الأخبرة بحوثا اسمها الشيفرة القرأنية تتشابه بعض الشيء مع بحوث رشاد خليفة عليه السلام وفيها تأكيد لبعض ما جاء به ولكن البعض من أهل المذاهب الأربعة يحاربها بدلا من
الإهتمام بها وتنميتها
هذا هو العنوان للشيفرة القرأنية
شفرة القرأن
http://www.thekorancode.com/Arabic-/ind ... &Itemid=40

وسأكتب بإيجاز عن شخصين هناك إحتمال أقل من خمسين بالمئة حسب رأيي أنهم كانوا مرسلين

حسن علي الذين يسمونه أتباعه ببهاء الله
عانى مع عائلته النفي والسجن والملفت للنظر إعتماده على الرقم 19 كثيرا في شرعته علما أنه في زمنه لم تكن الدراسات حول العدد 19 قائمة
المشكلة أخطائه الكثيرة التي منها وإعتمادا على المذكور في القرأن الكريم لا تغتفر كأن يكتب عن نفسه الإله السجين وأن روح الإله حلت فيه وكثيرا من الأمور الخاطئة التي تتعارض مباشرة مع القرأن الكريم وتحتاج البهائية لمقال تفصيلي توضيحي لبعض الضلالات التي جاء بها

ميرزا غلام أحمد مؤسس الأحمدية
لم أجد دليلا لافتا للنظر على نبوته سوى أنه حسب كتابتهم تعلم اللغة العربية في ليلة واحدة إن كان صادقا أو كانوا صادقين وبعض الأمور الجدلية ومن أخطائه الفادحة يعترف على الأكاذيب المسماة كذبا بالسنة النبوية وغير واضح يعترف عليها كلها أو يعترف على جزء كبير منها ويقولون جماعة الأحمدية أنهم على مذهب أبو حنيفة
كفر بعدد من الأيات الكريمة مثلا الأيات الكريمة عن الجنة والنار حيث طعج كثيرا وهو يحاول تفسيرها فتحولت الجنة والنار من حتمية مادية لأمور روحية
لم أجد شيئا إصلاحيا مجددا لافتا للنظر في دعوته ولو قارناه مع سيد أحمد خان الذي لم يدعي النبوة و الذي وجد في زمن ميرزا غلام أحمد وقدولد سيد أحمد خان قبله بحوالي 18سنة لوجدنا أن سيد أحمد خان رغم علاقته المريبة مع الإنكليز وبعض الأراء الشاذة ولكنه مع ذلك قدم إصلاحا جيدا وكان مؤسسا لبداية ثورة إصلاحية دينية في الهند ثم وصلت للوطن العربي فيما بعد و تأثرت بها عن قريب أو عن بعيد عشرات الأسامي اللامعة مثل طه حسين وتوفيق الحكيم ومحمد عبده وأحمد أمين الدكتور زاكر حسين الذي تولى رئاسة جمهورية الهند، والشاعر الفيلسوف محمد إقبال وغيرهم
وذلك مقارنة مع ميرزا غلام أحمد الذي لم يقدم شيئا إصلاحيا لا فتا للنظر

يوجد إحتمال أنه قد ظهر أنبياء أو رسل خلال ال14قرون الماضية ولكن الشيطان وأتباعه حاربوهم وكتموا أخبارهم وإذا توصلت لمعلومات جديدة إلحقها بالمقال أو في المداخالات أو في مقال أخر
بإذن الله تعالى عز وجل

مقالات متعلقة بهذا المووضوع

حوار حول ظهور الأنبياء بعد محمد عليه السلام مع الأخ رضا البطاوى

https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... b348230450

حوار حامي بين مؤمن مصلح والأخ بنور صالح
https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... hp?t=12705




وهذا المقال تمت كتابته بفضل الله عز وجل وبإذنه والحمد والشكر له
وأرجوا الرحمة والغقران منه وأن نكون طائعين خاشعين له
فيكون الفوز في الدنيا ويستخلفننا في الأرض و الفوز الأهم والأبدي في الأخرة
آخر تعديل بواسطة مؤمن مصلح في يناير 15th, 2010, 7:14 am، تم التعديل مرتان في المجمل.

اسلام 7
مشاركات: 58
اشترك: ديسمبر 4th, 2009, 2:37 pm
المكان: القاهرة
اتصل:

يناير 11th, 2010, 9:17 pm

أنقل للأخ مؤمن مرة ثانية رد الأخ رضا البطاوى على مقاله لعله ينتهى عن دعوته لوجود أنبياء جدد
يا عم مؤمن أنت تركز الآن على موضوع لا ادرى كيف تكتبه إلا إذا كنت تضمر فى نفسك أمر إعلان نبوتك
ولم ترد على أدلتى فى موضوع هل محمد أخر النبيين وسوف أضعها هنا لعلك ترجع عما بنفسك:
الأدلة على كون الرسل هم أنفسهم الأنبياء هى:
1- قوله تعالى بسورة البقرة "كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين" فانظر كلمة بعث التى تعنى أرسل وأرسل من النبيين وبدليل أن الله أعاد نفس المعنى مفسرا مبينا معنى كلمة الأنبياء فوضع كلمة الرسل أو المرسلين مكان الأنبياء فقال بسورة الأنعام "وما نرسل الرسل إلا مبشرين ومنذرين " وقال بسورة الكهف " وما نرسل المرسلين إلا مبشرين ومنذرين"
2- قوله تعالى بسورة الزخرف " وكم أرسلنا من نبى فى الأولين "فهنا أرسل الله الأنبياء
3- قوله تعالى بسورة الأعراف "وما أرسلنا فى قرية من نبى "فهنا أرسلنا نبى فى كل قرية
4- قوله تعالى بسورة الحج " وما أرسلنا من قبلك من رسول ولا نبى "فهنا أرسنا نبى وقد فسر الله رسول بنبى
5- قوله تعالى بسورة الإسراء " ولقد فضلنا بعض النبيين على بعض "فقد فسره الله بقوله فى سورة البقرة "تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض" فهنا فسر الله النبيين بالرسل
6- فسر الله القتلى من أنبياء بنى إسرائيل كما فى قوله تعالى بسورة آل عمران " ويقتلون النبيين بغير حق " بأنهم رسل بقوله بسورة المائدة "لقد أخذنا ميثاق بنى إسرائيل وأرسلنا إليهم رسلا كلما جاءهم رسول بما لا تهوى أنفسهم فريقا كذبوا وفريقا يقتلون " فهل مخطىء فى استدلالى هذا ؟
7- فسر الله النبى فى قوله تعالى بسورة الزخرف " وما يأتيهم من نبى إلا كانوا به يستهزءون" بأنه الرسول بقوله فى سورة الحجر" وما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزءون" فهل أنا هنا مخطىء
8- بين الله لنا أن البر يؤمن بالنبيين فقال "لكن البر من آمن بالله واليوم الأخر والملائكة والكتاب والنبيين " فهل معنى هذا أن نكفر بالرسل ؟قطعا لا أنه قصد أن النبيين هم أنفسهم الرسل
9- أن الله عرف رسوله بأنه النبى الأمى فقال بسورة الأعراف "فأمنوا بالله ورسوله النبى الأمى "
10- بين الله أن النبيين فى الجنة فقال بسورة النساء" ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا" ولا يوجد آية تقول أن الرسل فى الجنة ولو اعتبرنا الأنبياء غير الرسل فمعنى هذا هو أن الرسل فى النار وهو كلام غير معقول
11- عرف الله المسيح (ص) بكونه رسول فقال بسورة المائدة "ما المسيح ابن مريم إلا رسول " ومع هذا عرف المسيح(ص) نفسه بكونه نبى فقال بسورة مريم" وجعلنى نبيا "
وأكتفى بهذا القدر من الأدلة
انتقل للنقطة الثانية وهى كون محمد (ص)أخر الرسل أى الأنبياء بمعنى أخر من ينزل عليه الوحى المتتابع الحامل للشريعة والأدلة هى :
1- حفظ الله القرآن والكتاب دون تبديل فى أقوال عدة منها قوله تعالى بسورة الحجر "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون " فإذا لم يكن محمد (ص)الأخير فلماذا يتم حفظ القرآن؟
2- إتمام الإسلام كما قوله تعالى بسورة المائدة "وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا " إذا كان الدين قد تم فلماذا يأتى أنبياء بعد محمد (ص) إذا كانوا لن يأتوا بجديد ؟
3- عدم تبديل الكتاب وهو كلمات الله فى قوله تعالى بسورة الأنعام " وتمت كلمة ربك صدقا وعدلا" فلماذا تم حفظ الكتاب من التحريف وهو التبديل إن لم يكن هو أخر الأنبياء ؟إن النبى يأتى لينزل عليه الوحى فيبين للناس ما حرف من الكتاب ويبين أحكام الله وهنا الوظيفة لاغية لأن الكتاب لا يقدر أحد على تحريفه وفيه كل الأحكام
4- نلاحظ أن القرآن فى كل المواضع التى تكلم فيها عن الرسول وذكر معه الرسل يقول دوما من قبلك ولم يقل مرة واحدة من بعدك وهذه طائفة من الأقوال :
قوله تعالى بسورة آل عمران "وما محمد إلا سول قد خلت من قبله الرسل"
قوله تعالى بسورة آل عمران "فإن كذبوك فقد كذبت رسل من قبلك "
قوله تعالى بسورة الحجر "ولقد أرسلنا من قبلك فى شيع الأولين "
قوله تعالى بسورة الروم" ولقد أرسلنا من قبلك رسلا إلى قومهم"
قوله تعالى بسورة فصلت" ما يقال لك إلا ما قيل للرسل من قبلك "
قوله تعالى بسورة الشورى"كذلك يوحى إليك وإلى الذين من قبلك "
فهنا لا يوجد بعد للوحى ولا للرسل وهم الأنبياء
5- أن الله أخذ ميثاق كل الرسل وهم الأنبياء على الإيمان بمحمد(ص)كل فى رسالته فلماذا خص بهذا إن لم يكن هو الأخير فيهم ؟وفى هذا قال تعالى بسورة النساء" وإذ أخذ الله ميثاق النبيين لما أتيتكم من كتاب وحكمة ثم جاءكم رسول مصدق لما معكم لتؤمنن به ولتنصرنه قال أأقررتم وأخذتم على ذلكم إصرى قالوا أقررنا قال فاشهدوا وأنا معكم من الشاهدين"ونلاحظ أن الميثاق أخذ من النبيين فلو لم يكن معناهم الرسل فمعناه أن الرسل لا يؤمنون بمحمد(ص)وهو كلام جنونى
6- أن كلمة خاتم تعنى طابع والختم يكون هو أخر الأمور فى إمضاء حكم ما ففى حياتنا عندما نريد إمضاء أمر نضع عليه خاتم المصلحة أو الدولة ويكون هذا الختم هو أخر ما يفعل حتى يقضى الأمر وينتهى وطبع الله على قلوب الكفار يعنى أن حياتهم تنتهى بما طبعهم الله عليه وهو الكفر
ونأتى للنقطة الثالثة وهى الوحى فهو ينزل على النبيين وهم الرسل بدليل ما جاء من آيات يؤتون فيها الوحى جميعا مثل قوله تعالى بسورة المائدة "إنا أوحينا إليك كما أوحينا إلى نوح والنبيين من بعده"وقوله تعالى بسورة البقرة "وما أوتى النبيون من ربهم"وقوله تعالى بسورة آل عمران "وما أوتى موسى وعيسى والنبيون من ربهم " وقد فسر الله هذه وغيرها بقوله بسورة الأنبياء"وما أرسلنا من قبلك من رسول إلا نوحى إليه "فهنا الوحى على الرسل مما يعنى أنهم الأنبياء الموحى لهم فى الآيات قبلها
ونأتى للنقطة الرابعة وهى أن النبى ينبىء بالغيب وحده فنجد أن كلمة النبأ ومشتقاتها تستعمل فى الإخبار بالغيب وغيره فمثلا قوله تعالى بسورة الحجر " نبىء عبادة إنى أنا الغفور الرحيم "تخبر بحكم وليس بحدث لم يحدث بعد وهو كون الله رحيم غفور ومثلا قوله تعالى بسورة الكهف"هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا" يخبرنا بحكم هو ماهية الأخسرين أعمالا
وأما كون هناك أنبياء غير مسلمين بعد محمد(ص) مثل فلان وعلان يخبرون بالغيب فهو افتراء على الله فلا يعلم الغيب إلا الله وقد طلب الله من محمد(_ص)نفسه أن يعلن أنه لا يعلم الغيب فقال بسورة الأعراف " "قل لا أملك لنفسى نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لأستكثرت من الخير وما مسنى السوء" وحتى لو جئنا لقوله تعالى بسورة الجن" عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحدا إلا من ارتضى من رسول"فسنجده يكذب كلامك فالغيب هنا لا يطلع عليه إلا رسول وليس نبى كما تقول مع أنى لى تفسير أخر للغيب
وأنت فى هذا الموضوع ناقضت نفسك عندما تؤمن بمعجزة الرقم19 وتؤمن بالشفرة القرآنية وهى تقول رقما غيره فلو كانت هناك معجزة لكان رقما واحدا ولكن تعددت الأرقام ما بين7و13و19 .......... فإما إن أحدهم صادق وإما انهم جميعا كاذبون وهم فى الحقيقية كاذبون فمعجزة القرآن واحدة هى الصدق ولذا نقول صدق الله العظيم
وأنا أقول لك اتق الله فى نفسك
ما أبغى سوى الحق

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 11th, 2010, 9:42 pm

اسلام 7 كتب:
يا عم مؤمن أنت تركز الآن على موضوع لا ادرى كيف تكتبه إلا إذا كنت تضمر فى نفسك أمر إعلان نبوتك
(يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم )


.

الحمزه
مشاركات: 64
اشترك: ديسمبر 12th, 2009, 1:06 pm
المكان: amman

يناير 12th, 2010, 9:16 am


من هو رشاد خليفه ؟

هل بعث نبي بالسر وهذا اسمه

ارجو ان تجيبني

والى م تدعو حضرت
ك ؟
اصل الدين معرفة الله

واصل الايمان محبة الله ومحبة رسوله واهل بيته

وطلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمه

SINCERE
مشاركات: 170
اشترك: يناير 7th, 2004, 1:45 pm
المكان: الأردن

يناير 12th, 2010, 7:39 pm

مقتطفات من الكتاب المقدس .. بدون تعليق ..


(متّى 15:7): "احْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَابِ الْحُمْلاَنِ وَلَكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِلٍ ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ !!"

(متّى 11:24): ".. وَيَقُومُ أَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ كَثِيرُونَ وَيُضِلُّونَ كَثِيرِينَ"

(1 بطرس 1:2): "وَلَكِنْ كَانَ أَيْضاً فِي الشَّعْبِ أَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ، كَمَا سَيَكُونُ فِيكُمْ أَيْضاً مُعَلِّمُونَ كَذَبَةٌ، الَّذِينَ يَدُسُّونَ بِدَعَ هَلاَكٍ"

(1 يوحنا 1:4): "أَيُّهَا الأَحِبَّاءُ، لاَ تُصَدِّقُوا كُلَّ رُوحٍ، بَلِ امْتَحِنُوا الأَرْوَاحَ: هَلْ هِيَ مِنَ اللهِ؟ لأَنَّ أَنْبِيَاءَ كَذَبَةً كَثِيرِينَ قَدْ خَرَجُوا إِلَى الْعَالَمِ"

مع تحياتي ..

Sincere

ahmed2010
مشاركات: 84
اشترك: إبريل 24th, 2009, 2:35 pm

يناير 14th, 2010, 11:33 am

لا حول ولا قوة الا بالله هههههههههههههههههه النبي رشاد خليفة عليه السلام !!!!!!!!!! ههههههههههههههههه والله أنت دمك عسل ولذيذ بشكل عجيب أعسل من التمر وإن شاء الله النبي رشاد خليفه نزل عليه ايه وياترى نزله جبريل ولا أيه هههههههههههه يا جماعه صدقونى القرآنيين دول فئة مش مسلمة أصلا وعايزين يوصلوا الدين لكده انه يتنسخ وطبعا الباشا اللى كاتب المقال كاتب عليه انه رسول ونبي راجعوا المقال يعنى محمد صلى الله عليه وسلم ودينه بح خلاص مالوش لازمة لا حول ولا قوة الا بالله رشاد خليفة ( خليفه خلف خلافالله خلف خلاف المحامى ) أنتو أخرتكوا أن شاء الله هاتكون عبرة أتقى الله فى اللى بتقوله أنت كده كافر علنى وأعلنت كفرك حسبي الله ونعم الوكيل والله ماعارف أضحك ولا أبكى ولا أعمل ايه بس فى المصايب اللى انتو بتجبوها يعنى ياللى كاتب المقال أنت لو مش مسلم أصلا طيب بلاش تسيئ للإسلام كده أفرض انى الإسلام صح تبقى مصيبتك مصيبتين أنك مش مسلم وإنك أسأت للإسلام بينما الناس اللى مش مسلمة مصيبتها واحده أنهم مش مسلمين وخلاص فالعذاب عليهم هايكون أقل منك لأنك عذابك مضاعف ان شاء المولى ولو أنت كنت مسلم بطل الكلام الغريب ده وأرجع لنبيك ورسولك محمد وارجع للسنة الصحيحة ولدين ربنا وعلى كده بقه انت يا اللى كاتب المقال بقيت من الصحابة وانا واللى زى أبو لهب وزي الكفار ماهو رشاد خليفه نبي وانت صحابي وهههههه لا وحول ولا قوة الا بالله والله شويه أضحك وشويه أبكى على الخيبة اللى احنا فيها هانقول ايه للنبي يوم القيامة هانقوله وهما اليهود بيهدموا المسجد الأقصى أحنا بدلناك برشاد خليفة وللمعلومية بس الراجل ده بيقول أنه رسول ونبي وانى القران محرف وحكم على ناس بعدم الهداية وقال انى مصر هايحصلها خبطة أو هاتدمر سنة 90 وسبحان الله يشاء الله تعالى أنه يتقتل سنة 90 ويموت فى جهنم على النار يترمى فيها زى الكلاب الكافر الراجل ده أقل من أنى أحنا نذكره أصلا أزاى أصلا نذكر كلامه ده إنسان مجنون أو لو عاقل فهو دلوقت فى الجمر بيتشوى وقال أيه جاى يقول انى السعودية أهدرت دمة وكده يبقى السعودية أهدرت دم رسول الله أستغفر الله العظيم وبرضوا زى ماقلت قبل كده أنى أى فكر لو لاقيتوه يهدم الإسلام أرجعوا لأصله هتلاقوه من أمريكا ودول الحقد على الإسلام زى رشاد خليفه الله يلعنه ويلعن كل من يؤمن بيه ده كل واحد يؤمن بيه أو يعرّف الناس بيه أو يذكره زيه كافر والاتنين هايتقابلوا فى جهنم وبئس المصير اللهم صلى على محمد النبي الكريم النبي الخلوق الصادق الصدوق صلى الله عليه وعلى صحابته وعلى آل بيته وعلى زوجاته أمهات المؤمنين الكرام يارب أهدى عقول الناس

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 14th, 2010, 2:20 pm

ahmed2010 كتب:هههههههههههه يا جماعه صدقونى القرآنيين دول فئة مش مسلمة أصلا
وهل البخاري والوهابية هم من يمثلون الإسلام الصحيح ! ؟

الحمزه
مشاركات: 64
اشترك: ديسمبر 12th, 2009, 1:06 pm
المكان: amman

يناير 14th, 2010, 8:46 pm

[quote="الشبح"]
ahmed2010 كتب:هههههههههههه يا جماعه صدقونى القرآنيين دول فئة مش مسلمة أصلا
وهل البخاري والوهابية هم من يمثلون الإسلام الصحيح ! ؟[/quote][/color]


بالنسبة الي انا على الاقل لا اعتبر الوهابيه على شيء من الاسلام ولا البخاري ايضا

لكني اجد لدى القرانيين ( اللي همه هنا ) انما هم فئة شيطانيه ينكرون تفسير وتاويل النبي للايات القرانيه التي يدعون انهم عليه ويخوضون فيها بحسب رايهم او هواهم او بحسب الذي يدفع لهم اكثر من السفاره الامريكيه في الحصن او في مادبا او من السفاره اللي في العماره او من قداسة الماما او من احد المشبوهين

يا عبدة الشمس وال sunday

يوم الشمس موتوا بغيضكم فانتم مفضوحون ولستم بعيدين عن الكشف يا مختبئين وراء الاسلام الكاذب الذين تدعون كما ادعاه غيركم من الوهابيه والبخاريه والسمرقنديه والتيميه الكرديه

شكرا [/b]
اصل الدين معرفة الله

واصل الايمان محبة الله ومحبة رسوله واهل بيته

وطلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمه

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 14th, 2010, 9:45 pm

الحمزه كتب: اصل الدين معرفة الله , وطلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمه
واصل الايمان محبة الله ومحبة رسوله واهل بيته
( ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا اذ يرون العذاب ان القوة لله جميعا وان الله شديد العذاب )
( قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم )
( واذ ابتلى ابراهيم ربه بكلمات فاتمهن قال اني جاعلك للناس اماما قال ومن ذريتي قال لا ينال عهدي الظالمين )

منقول : ( محاولات )
قال الامام علي : ويل لمن يقراها ولا يفهم معناها
" اهل البيت عليهم السلام مذكورين في آيه واحده " 13.200 في قوقل
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج صاحب العصر
أهل البيت عليهم السلام مذكورين جميعا في آيه واحده‏
بسم الله الرحمن الرحيم
"الله نور السموات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم "
قال الامام علي : ويل لمن يقراها ولا يفهم معناها
المشكاة :: فاطمة بنت محمد صلوات الله عليها
فيها مصباح :: الحسن ابن علي
المصباح :: ابو عبد الله الحسين
قال النبي(ص): ليلة اسري بي,عبرت عن اللوح , وعبرت عن القلم , وعبرت عن ثمانين الف قائمة للعرش , لاقرأ عن يميني : ان الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة ))))
الزجاجة:: قلب امير المؤمنين وصدره وعلمه
كانها كوكب ذري:: الاول والاخر والظاهر والباطن صاحب المناقب والمآثر المحمود الاحمد والمصطفى الامجد ابو القاسم ابو الزهرا محمد
يوقد من شجرة::الامام السجاد(علي بن الحسين)
مباركة::الامام الباقر
زيتونة::الامام الصادق صلوات الله عليه
لا شرقية::موسى بن جعفر
ولا غربية::الامام الرضا
يكاد زيتها يضيء::بالامام الجواد من ال محمد
ولو لم تمسسه نار::الامام الهادي
نور على نور:: نور العسكري
ونور الله في ظلمات الارض::نور المهدي من ال محمد صلوات الله عليه وآلهـ...
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج صاحب العصر

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 15th, 2010, 3:23 am

السلام عليكم
اخي المسمى مؤمن مصلح انا من الذين ينتظرون نبي رسول من الله ليدلنا على طريق الرشاد
وبما انك تدعي مرسل من الله فعليع ان تبلغ الرسالة اليس كذلك؟
واليك اقتباس من بنور:

bennour تاريخ الانتساب: Feb 2008
مشاركات: 279

أحد الأعضاء يزعم أنه نبي فليقدم نفسه

--------------------------------------------------------------------------------

إن العضو المسمى مؤمن مصلح يزعم أنه نبي ورسول على حد قوله ويقول أنه شاهد المعجزات والوحي وأن قوة عظيمة تدفعه ، وقد دعاني لأؤمن به وقد كفرت به ، فليقدم نفسه للقراء ليحاوروه وليعرف نفسه أولا مدنيا وثقافيا ثم يقدم معجزاته ووحيه وما هي هذه القوة التي تدفعه.

وهذا اقباسآخر من بنور:

#3 أمس, 11:18
bennour تاريخ الانتساب: Feb 2008
مشاركات: 279



--------------------------------------------------------------------------------

ما دمت تقول بأنك نبي ورسول فليس لك الحق بأن تشرط على الناس شروطا ليحاوروك ، وعليك أن تقبل بكل ما يواجهونك به ، وعليك أن ترد على تساؤلاتهم
ولك أن تقوم بهذا الحوار هنا في هذا المنتدى أو تنقل هذه الدعوة إلى منتدى آخر تراه مريحا لك ، وأين ما ذهبت فعليك أن تجيب الناس دون شروط مسبقة لمحاورتك ، ولم أقل أني سأحاورك وربما أتدخل بعض الأحيان ببعض المشاركات ، واعلم أن لك حوار مع الناس ، إذن فتفضل بتقديم نفسك للأعضاء إن أردتهم أن يحاوروك هنا وإلا فانقل هذا الموضوع إلى منتدى آخر ، ولا تسم نفسك بعد اليوم أنك مؤمن مصلح بل الرسول النبي الجديد .

واليك الآخر:

#4 أمس, 19:49
bennour تاريخ الانتساب: Feb 2008
مشاركات: 279



--------------------------------------------------------------------------------

لقد وضعت أمامك كل الخيارات بأن تقوم بالحوار في هذا المنتدى أو تنقل دعوتك إلى منتداك أو أي منتدى آخر تراه مناسبا لك ، فقط عليك أن تحاور الناس حول دعوتك ، لذا فلا تخرج عن موضوع دعوتك لتطرح مواضيع أخرى وتصرف الناس عن ما تدعو إليه ، إذن فالتزم بدعوتك ولا تطرح مواضيع أخرى ولا أنشر لك أي مشاركة إلا الحوار عن دعوتك ، فلا تخرج عن هذا الإطار قيد أنملة ،
الحوار عن دعوتك فقط التي تقول بأنك نبي ورسول
لا نتكلم عن شيء آخر .
والآخر:

إني أترككم معه ، فتكلموا معه فإني لا أتدخل إلا ببعض المشاركات إن رأيت ذلك ، والحوار الآن مباشرا في هذا الموضوع فقط ، وانظروا كيف سينصرف إلى مواضيع أخرى ليتفادى الحوار عن دعوته ، وإذا لم يقدم نفسه ويدخل الحوار معكم أطلب من الأعضاء أن ينقل هذا الموضوع إلى منتدى عشاق الله حيث مكان إقامته .



[فأرجو منك اخي ان تبلغنا بما ارسلك الله الينا ولا تكتم رسالة الله
وشكراً[/]

مؤمن مصلح

يناير 15th, 2010, 4:27 am

السلام عليكم

لقد طلبت من الزميل بنور صالح أن يقرأ مقال (مفهوم الحلاقة عند المفكر مؤمن مصلح ) فلا تكن حضرتك من البنوريين على المذهب البنوري خذها نصيحة من شخص يخاف الله تعالى عز وجل
وإن أردت الحوار معي في هذه القضية
فهذا ممكن فقط في موقع عشاق الله منتدى الإصلاح الديني ، و أن تنفذ أنت وكل من يرغب في الحوار جميع الشروط المكتوبة في مقال المداخلة التي لم ينشرها بنور صالح وإن لم توافق فحضرتك حر

https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... hp?t=15165

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 15th, 2010, 5:06 am

مؤمن مصلح كتب:السلام عليكم

لقد طلبت من الزميل بنور صالح أن يقرأ مقال (مفهوم الحلاقة عند المفكر مؤمن مصلح ) فلا تكن حضرتك من البنوريين على المذهب البنوري خذها نصيحة من شخص يخاف الله تعالى عز وجل
وإن أردت الحوار معي في هذه القضية
فهذا ممكن فقط في موقع عشاق الله منتدى الإصلاح الديني ، و أن تنفذ أنت وكل من يرغب في الحوار جميع الشروط المكتوبة في مقال المداخلة التي لم ينشرها بنور صالح وإن لم توافق فحضرتك حر

https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... hp?t=15165
اخي الكريم انا قرأت المداخلة واكثر من مرة واوافق على الشروط
فارجو من حضرتك التبليغ حسب ادعائع
والله الموفق

مؤمن مصلح

يناير 15th, 2010, 5:30 am

السلام عليكم


حوار مع الزميل هدير ومن وافق على الشروط حول موضوع النبوة
https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... 3325#43325

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر