دليل من القرأن الكريم أن محمد عليه السلام ليس أخر النبيين

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 16th, 2010, 2:03 pm

ahmed2010 كتب:حقيقة لا أدرى أى خشبة وأى قشة وعلى أى مراد تريد أن تصل وحقيقة أستغرب جدا من كلام الأنجيل لا شك أننى أحب الديانة المسيحية وأؤمن بها بالطبع لكن كلام الأنجيل أشبه بالقصص (قال يسوع : انت ترى القشة التي في عين أخيك , بينما الخشبة التي في عينك لا تراها . فعندما تُخرِج الخشبة من عينك ، حينئذ سترى بوضوح كيف تُخرِج القشة من عين أخيك) لا يمكن يا أخى أن يكون هذا الكلام منقولا عن عيسى عليه السلام أو عن الرب سبحانه وتعالى مع كل أحترامى وتقديرى للأخوه الأقباط وللديانة المسيحية هذا الكلام المكتوب فى الأنجيل غير صحيح وأى ذى لب لو قرأه سيعرف أنه تأليف بشري ليس فيه أى بلاغه أو أعجاز أو ليس فيه أى شئ يدل أنه كلام رب أتعلم نحن نتكلم عن كلام رب العباد أى قشة وأى خشبة يعنى حقيقة معلومة يريد الأنجيل أن يوصلها للناس فيقوم بتوصيلها بطرق صعبة للغايه ملخص ماكتبته انت من آيه فى الأنجيل أنى مش بنشوف عيوبنا لانى فينا عيوب بس هذا ملخص الكلام الأنجيل كتبه فى ثلاث سطور الحقيقة الأنجيل عليه كم كبير من الملاحظات وعلامات الإستفهام ناهيك عن سفر الرؤيا الذى به قصص والله ماتكتب إلا فى ألف ليلة وليلة وتنين مش عارف طلع منين وقابل تنين تانى والملاك وقف على جناح أخو التنين لا ادرى كيف يكون هذا كلام خالق البشر وعلى كل حال لكم دينكم وليا دين أنتم تجدون حلاوة فى الأنجيل انا كمسلم لا أراها نهائيا وأراه كلام بشر وكتاب محرف والعكس صحيح أنتم ترون الديانة الاسلامية والقران كذلك وكل له دينه وديانته والله سبحانه وتعالى يحاسب يوم القيامة كل على ديانته وكل على قدر معاصيه فالموعد ليس هنا موعدنا مع الله عز فى علاه وتبارك أسمه وحاشا أن يكون له ولد الله سبحانه نزيه عن كل أمور البشر له الوقار والكبرياء جل وتعالى وتبارك أسمه
(يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا وما يذكر الا اولوا الالباب )
( وإذ علمتك الكتاب والحكمة والتوراة والإنجيل وإذ تخلق من الطين كهيئة الطير بإذني فتنفخ فيها فتكون طيرا بإذني )

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 16th, 2010, 3:19 pm

الشبح كتب:( قال يسوع : انت ترى القشة التي في عين أخيك , بينما الخشبة التي في عينك لا تراها . فعندما تُخرِج الخشبة من عينك ، حينئذ سترى بوضوح كيف تُخرِج القشة من عين أخيك. )

.
كلام جميل احسنت

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 16th, 2010, 4:46 pm

ahmed2010 كتب:
هذا الكلام المكتوب فى الأنجيل غير صحيح وأى ذى لب لو قرأه سيعرف أنه تأليف بشري ليس فيه أى بلاغه أو أعجاز أو ليس فيه أى شئ يدل أنه كلام رب أتعلم نحن نتكلم عن كلام رب العباد أى قشة وأى خشبة يعنى حقيقة معلومة يريد الأنجيل أن يوصلها للناس فيقوم بتوصيلها بطرق صعبة للغايه ملخص ماكتبته انت
توقعاتي لرد مسيحي قرأ القران :
(يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا وما يذكر الا اولوا الالباب )
( ان الله لا يستحيي ان يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها فاما الذين امنوا فيعلمون انه الحق من ربهم واما الذين كفروا فيقولون ماذا اراد الله بهذا مثلا يضل به كثيرا ويهدي به كثيرا وما يضل به الا الفاسقين )

القواعد المعتمدة عندك في الإنتقاد , قد يكون فيها ايضا إنتقاد للقران بشكل غير مباشر !
1- واي ذي لب = وما يذكر الا اولوا الالباب
2- أى قشة وأى خشبة = بعوضة
3- يوصلها للناس فيقوم بتوصيلها بطرق صعبة للغايه = فيقولون ماذا اراد الله بهذا مثلا

القذى عندما يكون في البصر والبصيرة ,فيرى القذى في عين اخيه وينكر الجذع في عينه !
مذكورة في القران بمصطلح , أعمى , غشاوة
( على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله افلا تذكرون )


.

مؤمن مصلح

يناير 16th, 2010, 9:00 pm

السلام عليكم

ظهر أحيانا رسولين في نفس الوقت مثلا إبراهيم عليه السلام ولوط عليه السلام و أيضا موسى عليه السلام وهارون عليه السلام وهكذا
لذلك كان من الأصح أن يقول عيسى عليه السلام ( من بعدي ) ، كما هناك إحتمال وليس عندي دليل مباشر عليه أن النبي يحيى عليه السلام وجد بوقت قليل من النبي عيسى عليه السلام ثم إلتقوا معا وهذا حسب كتاب العهد الجديد والله تعالى أعلم هل هذا صحيح أم لا

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 16th, 2010, 10:34 pm

الشبح كتب:[]

( ان الله لا يستحيي ان يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها فاما الذين امنوا فيعلمون انه الحق من ربهم واما الذين كفروا فيقولون ماذا اراد الله بهذا مثلا يضل به كثيرا ويهدي به كثيرا وما يضل به الا الفاسقين )

القواعد المعتمدة عندك في الإنتقاد , قد يكون فيها ايضا إنتقاد للقران بشكل غير مباشر !
1- واي ذي لب = وما يذكر الا اولوا الالباب
2- أى قشة وأى خشبة = بعوضة
3- يوصلها للناس فيقوم بتوصيلها بطرق صعبة للغايه = فيقولون ماذا اراد الله بهذا مثلا

القذى عندما يكون في البصر والبصيرة ,فيرى القذى في عين اخيه وينكر الجذع في عينه !
مذكورة في القران بمصطلح , أعمى , غشاوة
( على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله افلا تذكرون )
[/size]

.
الانسان دائماً مبصر ومدرك جيد لاخطاء بل الزلات البسيطة للناس والاشخاص المقابيله لكنه في الوقت نفسه يتعامى عن اخطاء عظيمة في نفسه والبلاغة في هذا القول لا يعلمها الا من ابصر الاخطاء في نفسه وعمل على النزول من مركب الباطل والصعود الى مركب الحق
كلام جميل اسمعه من الانجيل فإن كان قول المسيح عليه السلام او قول الله تعالى

( قال يسوع : انت ترى القشة التي في عين أخيك , بينما الخشبة التي في عينك لا تراها . فعندما تُخرِج الخشبة من عينك ، حينئذ سترى بوضوح كيف تُخرِج القشة من عين أخيك. )

.فلو لفترة قليلة من الزمن طبق هذا القول المذاهب الاربعة والمذاهب الشيعية لوصلوا الى الحق
فلو كل طائفة او مذهب بحثوا عن الاخطاء التي ارتكبوها وتركوا اخطاء غيرهم وعملوا على اصلاحها لكان الحال غير الحال
المشكلة هي المذهب الفلاني يرى اخطاء المذهب الآخر فيقول الحمد لله نحن ليس مثلهم ويطمئن وكذلك المذهب الآخر .
ليتهم ابصروا ما وصل له الاسلام وتركوا النقد للآخر وصلحوا دينهم والمقولة اعلاه لا يستثنى منها احد ابداً كلنا نخطأ وخيرنا من يبصر خطأه ويتوب الى الله
والسلام عليكم

ahmed2010
مشاركات: 84
اشترك: إبريل 24th, 2009, 2:35 pm

يناير 17th, 2010, 7:53 am

والله يا أخ شيح أنت أوجزت وأبدعت بذكرك للايه الكريمة يؤت الحكمة من يشاء والحمد لله على نعمة الإسلام اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام وعلى القرآن الكريم
أما بالنسبة للأخ مؤمن مصلح فردك يا أخى الكريم غير مقنع وليس فيه اى صحة وكلها استنتاجات خاطئة وأرجع يا أخى الكريم إلى تفسير الايه الكريمة بطريقه صحيحة كما ذكرت لا أنبياء ولا رسل بعد النبي صلى الله عليه وسلم تستطيع أن يكون هناك داعية هادى واعظ كل هذه مصطلحات جائزة ومقبولة أما نبي أو رسول كلهم يا عزيزى دجالين فى النار لا تتبع أحد منهم وصدقنى يا أخى الكريم إذا رجعت للسنة النبوية ستجد فيها ما يكفيك بعد القرآن الكريم ولك تحياتى قبلت أم رفضت النصيحة

مؤمن مصلح

يناير 18th, 2010, 2:43 pm



السلام عليكم

دليل أخر أن محمد عليه السلام ليس أخر النبيين
من مداخلة للزميل الفكر الحر أو الشبح قدم الزميل دليلا أخر
قال الله تعالى : (اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلائِكَةِ رُسُلا وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ)سورة الحج - سورة 22 - آية 75
يصطفي فعل مضارع وليس ماضي بينما معنى( أخر ) يكون بالماضي ومن هذه الأية الكريمة حكمة أخرى توضح أن الملائكة أيضا ليسوا معصومين وإلا لم يكن هناك داعي للإصطفاء
تحولت كلمة (خاتم )لكلمة( أخر) بقدرة شيطانية ونسي معظمهم اللغة العربية القرأنية واللغة العربية الحديثة في هذه الحالة !!! ،والأصح الأقرب لكلمة خاتم كلمة( طابع )أو كلمة( مصدق) ولا تستغربوا إذا تحولت ( يصطفي ) لفعل ماضي!!! كله من أجل عيون إبليس وهو يراكم وأنتم لا تروه

مؤمن مصلح

يناير 18th, 2010, 4:30 pm

السلام عليكم

الزميل المنتصر
و قد كتبه الزميل الشبح أيضا
دليل أخر على أن محمد ليس أخر النبيين


قال الله تعالى : (مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ )سورة آل عمران - سورة 3 - آية 179

يجتبي فعل مضارع هذا يعني أن( أخر ) وهي الماضي لا تصح

شكرا على الدليل وحاول أن لا تكون عدوا لله تعالى ورسوله كما يفعل الزميل هدير والزميل بنور

اليوم أرسلت ثلاث رسائل لمنتدى بنور دعوى لمن يرغب بالحوار ولكن الزميل بنور لم ينشرها

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 18th, 2010, 6:55 pm

الاخ المنتصر
الاخ الشبح
السلام عليكم ورحمة الله
وبعد:
قال الله تعالى : (مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ )سورة آل عمران
الذي تكلم هو الله وليس بشر وهذا ما يغيب عن الناس دائماً كيف يفسر القاريء يجتبي ويقول عنها فعل مضارع وهذا خطأ كيف ان الله سبحانه وتعالى خلق كل شيء ومن ضمن خلقه خلق الزمن والله عز وجل لا يخضع لشيء خلقه اي لا يخضع للزمن الذي خلقه فالماضي والحاضر والمسقبل خاضع لله سبحانه وتعالى والدليل هو من القرآن قولهِ تعالى (مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْصَارًا (25)
) فأدخلوا فعل امر فهل دخلوا وهل صار يوم الحساب ليدخلوا النار ؟
وقوله تعالى وتبارك ( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ نُهُوا عَنِ النَّجْوَى ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَيَتَنَاجَوْنَ بِالْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَمَعْصِيَةِ الرَّسُولِ وَإِذَا جَاءُوكَ حَيَّوْكَ بِمَا لَمْ يُحَيِّكَ بِهِ اللَّهُ وَيَقُولُونَ فِي أَنْفُسِهِمْ لَوْلَا يُعَذِّبُنَا اللَّهُ بِمَا نَقُولُ حَسْبُهُمْ جَهَنَّمُ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمَصِيرُ (
) يصلونها مضارع فهل دخلوا جهنم؟

وقال الله تعالى في سورة الاعراف ( وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَنْ قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدْتُمْ مَا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا قَالُوا نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44)
)
ونادى فعل ماضي فهل صار يوم الحساب واصبح من الماضي
فأذن مؤذن ماضي فهل هو ماضي

واكثير الكثير ان قال الله فلا يخضع لزمن هو سبحانه خلقه
فعندما نقرأ القرآن لا نتدبرالقرآن بالماضي والمضارع والمسقبل
ولا ننسى ابداً ان الله لا يخضع لما خلق ومن ضمن خلقه الزمن
والموضوع يطول لكن اكفي بهذا القدر حالياً
والعلم عند الله ومن اتاه الله علماً
وشكراً

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 18th, 2010, 7:11 pm

هدير كتب:الاخ المنتصر
الاخ الشبح
) فأدخلوا فعل امر فهل دخلوا وهل صار يوم الحساب ليدخلوا النار ؟

الغالي
الاية تتكلم في زمن ومكان محدد وهو الاخرة وليس الدنيا

فمثلا عندما اقول لك :
اذهب الى الحديقة غدا , واقطف لي وردة و ستشاهد محمد أيضا يقطف الأزهار !

هدير
مشاركات: 151
اشترك: ديسمبر 14th, 2009, 7:21 pm
المكان: iraqe
اتصل:

يناير 18th, 2010, 7:38 pm

[/quote]
الغالي
الاية تتكلم في زمن ومكان محدد وهو الاخرة وليس الدنيا

quote]
اشكرك اخي للمتابعة

قلت ليس الدنيا
وهل في الدنيا لا يوجد غيب اقصد غيب الماضي والحاضر والمستقبل كله غيب بالنبة لنا كخلق
ولكن في هذه الدنيا بالنسبة الى الله سبحانه كله حاضر لعمه بالغيب المطلق
واعترف ان الموضوع يحتاج الى شرح مفصل وانا مقصر به لكن ان شاء الله افصل في الموضوع اكثر لاحقاً

وشكراً مرة اخرى للمتابعة وانا من الذين يهتمون في بحثك ودائماً اتابعك
والسلام عيكم

الشبح
مشاركات: 206
اشترك: أكتوبر 17th, 2009, 6:21 pm

يناير 18th, 2010, 8:11 pm

هدير كتب:
ولكن في هذه الدنيا بالنسبة الى الله سبحانه كله حاضر لعلمه بالغيب المطلق
[/quote]
لقد كنت ساكتب عن هذه النقطة , ولكني سهوت سابقا !
نعم
ولكن الخطاب كان المخاطب هو الناس في الدنيا
بمعنى تخيل نفسك على سطوح عمارة تشاهد شتلة ازهار
وكان خطابك لمن هم في اسفل وخارج العمارة :
ايها العامل غدا اقطف ورق الشتلة , وسيكون محمد هنا وقتها ينام عند الأزهار !
أو نائم عند الأزهار

الله يتوعدهم في وقتها أو وقت الميعاد , لإن وقتها للمخاطبين لم يحن بعد !

ahmed2010
مشاركات: 84
اشترك: إبريل 24th, 2009, 2:35 pm

يناير 19th, 2010, 7:22 am

بسم الله والصلاة والسلام على خاتم نبيين ورسل الله محمد بن عبد الله الصادق الصدوق المبعوث رحمة للعالمين المبعوث ضياء ونورا لجميع الخلائق من النار ومن الطين النبي الكريم الذى أضاء الله به الكون وجعله الله فى الشهادة مرفقا اسمه تعالى باسم نبيه فى شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله فصلوا على النبي المصطفي عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين أما بعد :
أقولها للمرة الخمسين بعد الألف الجهل بالتفسير والجهل بمعانى التفسير هى السبب الرئيسي فى كل هذه الكوارث وإلى الأخ مؤمن مصلح من أسلوبك فى التفسير يتضح لى أنك تعتنق ديانة أخرى غير الإسلام لأنك لست على دراية بتاتنا بتفسير الايات وتحاول مجاهدا فى تفسير كلمات بصورة خاطئة لا يفسرها كذلك إلا شخص أراد بالإسلام شرا ولا تغضب من حديثى فكشف أمر أهل القرآن لابد منه حتى يعلم المسلمين إلى اى ديانه ينتمون وإليك أخى العزيز التعليقات الخاطئة على تفسيراتك وتفسيرها الصحيح
قال الأخ مؤمن مصلح ولا أدرى أصفه بمؤمن مصلح أم مرتد مفسد أم ماذا ولكن ليس هذا الحديث قال هذا الأخ فى تفسير الايات التالية قال الله تعالى : (مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ )سورة آل عمران - سورة 3 - آية وذكر آيه أخرى فى مقال آخر حيث قال تعالى ( اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلائِكَةِ رُسُلا وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ)سورة الحج - سورة 22 - آية 75
وذكر أن كلمة ( يجتبى ) وكلمة يصطفي أفعال مضارعة وهذا دليل على أن محمد عليه الصلاة والسلام ليس اخر النبيين ولا أعلم من أين اتى عقله بهذا التفسير وكيف فسر الآيه الكريمة كذلك وكيف له أن لا يصلى على النبي فى حديثه أو أن لا يذكره ويريد أن ينفي صفة أنه اخر الانبياء والرسل وكل هذا يدل على أهداف طائفة أهل القران فالأمر واضح وجلى يا أخ قوله تعالى يجتبى وقوله تعالى يصطفى هما بالفعل أفعال مضارعة ولكنها فى الايه الكريمة لا تدل على الفعل كان مضارعا أو ماضيا فهذا ليس مراد الايه الكريمة فالمقصود هو جواب خبرى للإعلام فقط وهذا المصطلح انا الذى أصغت عليه هذا الأسم حتى تفهمه وببساطة حتى لا يكون هناك تفلسف المقصود من الايه أن الله يختار من الملائكة والناس رسل كيف يشاء ومتى أشاء فذكر هذه الايه الكريمة هى تعريف فقط للبشر أن الله له الحق وله كمال التصرف والاختيار فى الرسل والانبياء سواء كانوا ملائكة أو بشر وبمعنى اخر حتى أبسط المسأله أكثر أنا سأقول الان ( الأخ مؤمن مصلح يكتب من المقالات والكتب كما يشاء ) هل يكتب هنا تعنى أنه فعل مضارع وأنه انت الان تكتب ؟؟؟؟؟ بالطبع لا يا أخ أفهم الكلام جيدا عندما أقول مؤمن مصلح يكتب من المقالات والكتب كما يشاء أعنى بذلك أن للأخ مؤمن مصلح الحق فى كتابه أى شئ يريد فهو ليس أثبات أنك مازلت تكتب أو أنك ستكتب ولكن أثبات حقك فى أنك تكتب متى تشاء وبالطبع مع وجود الفارق تعالى الله وحاشاه أن نقارن آياته أو كتبه أو رسله بإى شئ من البشر ولكن فى ذكر الايه الكريمة ايضا نفس المعنى ( ولكن الله يجتبى من رسله من يشاء ) يجتبي هنا أو كلمة يصطفى من الايه الكريمة ليست فعل مضارع إنما هيا إثبات صفه لله وأحقيه الله فى اختيار الرسل من الملائكة والبشر كيفما أراد وليست دلل على المضارعه واستمرار الفعل وعلى لإفتراض أنه فعل مضارع وهذا من الجهل بعظيم ولكن نفترض ذلك فأيضا هناك فارق بين أمر المستقبل والفعل المضارع أى أن لو هذا الفعل مضارعا فالاستمرارية كانت موجوده وقت نزول الايه الكريمة على النبيى الكريم وليس المقصود بها مستقبلا ومثال على المستقبل أو إذا كان مقصود بها مستقبلا هو ( الله سوف يصطفى من الملائكة رسلا ومن الناس ) ( ولكن الله سوف يجتى رسله ) وبالطبع لو ذكر الله الايه الكريمةكذلك لخرجت الايه من معناها تمام وهو ان الله يثبت لنفسه أحقيه وقدرته تعالى على اختيار الرسل كما يشاء هو عز فى علاه فالهدف من الايه الكريمة ليس إثبات انه سيبعث رسلا من بعد النبي الكريم با أخ مؤمن مصلح إن كنت مؤمنا فعلا ولا تعتنق اى ديانة أخرى أتق الله فيما تكتب وأفهم الايات جيدا ولا تأخذها بالمعنى السطحي أما غن كنت معتنقا ديانه اخرى كامسيحية او اليهودية او غيرها أو تريد تشتيت الاسلام فاعلم أن مرادك لن يحدث ليس بسببي ولا سبب غيرى لأن من قبلك فى خلال 1430 عام قد حاولوا ولم يفلحوا وجعل الله كيدهم فى نحرهم لأنه دين الإسلام ودين الله والله تعالى هو الذى يحميه فلا تضيع وقتك ومجهودك واستثمره فى أمر آخر ستظل تكتب على الانترنت ألف عام وتكتب كتب ألف عام وتنشر سمومك ألف عام وفى نهاية المطاف ستفشل وستكون نهايتك وخيمة بإذن الله كل على حسب فساده للناس وأعتبر يا أخى بمن قبلك مثل رشاد خليفه عليه لعنة الله وانظر بعد كل السنين التى قضاها فى محاربة الاسلام ونشر فكره الفاسد الذى صوره له الشيطان وزينه له قد قتل طعنا بالسكين ومات موته ذليله ويشاء الله تعالى أن يموت فى نفس العام الذى قد أخبر فيه هذا المتخلف عقليا أن مصر سوف يحدث لها أمرا أو خبطه كما زعم سنه 1990 وكانت الخبطه هي نعمة وهى مقتله عليه لعنة الله هذا الرجل الله تعالى هو أعلم ماذا يحدث له الآن فى قبره فاعتبر يا أخى ممن قبلك وأعلم أن الدين لا يحتاج اليك ولا إلى ولا إلى أحد فالله غنى عن العالمين ولكن انت من تحتاج إلي الله

مؤمن مصلح

يناير 19th, 2010, 7:44 am

السلام عليكم

القاريء الباحث عن الحق

يدعى البعض من أهل المذاهب الأربعة نفاقا أن الأكاذيب المسماةكذبا بالسنة النبوية قد وحدت المسلمين ولكن الحقيقة العكس تماما

فيوجد أكثر من طائفة وطائفة ومنهم من يتجاوز الملايين كالصوفية وطرقهم في تقديس الأولياء
وهذا عدا أنهم منقسمين لأربع مذاهب و يوجد إختلاف عندهم بالمفاهيم بين سلفي ووهابي وأزهري مصري وهكذا ومنهم لهم أكاذيبهم الخاصة بهم كالشيعة وأما تعداد جميع المذاهب والفرق المنتسبة للدين فلا تتسع لذلك هذه المداخلة والأدهى من ذلك أنهم يكفرون بعضهم البعض وكل حزب فرح بما عنده فلم تفعل شيئا أكاذيبهم سوى أن فرقوا الأمة لشيع ومذاهب وهذا ما نهى الله تعالى عنه في القرأن الكريم بينما الحق الذي نزل الذي هو القرأن الكريم المحفوظ والمفصل وهو لو أتحد المؤمنين بالإيمان الحق به لأصبحوا على دين واحد هو الدين الإسلامي

ahmed2010
مشاركات: 84
اشترك: إبريل 24th, 2009, 2:35 pm

يناير 19th, 2010, 8:18 am

يا أخى الكريم أنت تأخذنى إلى طريق آخر فى الحوار ثم أنه كل ماذكرت خطأ أهل السنة والجماعة لا يختلفون ولا يتجزئون غلا فى امور ليست جوهرية راجع فقه المذاهب الأربعه جيدا فكل ماذكرته انت من طوائف هى منشقه عن اهل السنة وليس لها اى اساس عند اهل السنة ونحن اهل السنة لا يصل درجه تعظيم آل البيت إلى الشرك بالله والعبودية فهم أولا وأخيرا بشر والنبي الكريم ماهو الا بشر مثلنا فمذهب اهل السنة والجماعه معروف وواضح وماذكرت من أحاديث تتهم بشرب بول البشر والابل وغير ذلك مفترية ولا اساس لها وتأكد من الأحاديث من مصادرها الصحيحه فى مجمع البحوث وليس من الانتر نت ولك تحياتى

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر