من روائع الأدب الإسلامي
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان محمد بن عبدا لله (كما ورد الحديث مفصّلاً في سنن أبي داود، باب الحدود):
حدثنا الحَسَن بن عليّ حدثنا عبد الرزاق عن ابن جريج قال اخبرني أبو الزبير أن عبد الرحمن بن الصامت ابن عم أبي هريرة أخبره أنه سمع أبا هريرة يقول جاء الأسلميّ إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراماً أربع مراتٍ كلُّ ذلك يُعرِضُ عنه النبي صلى الله عليه وســلّم فاقبل في الخامسة فقال: "أنِـكْـتَـهــا؟" قال نعم. قال "حتى غابَ ذلك منك في ذلكَ منها؟". قال نعم. قال: "كما يغيبُ المِرْوَدُ في المكحلةِ والرِّشاءُ في البئرِ؟". قال نعم. قال "فهل تدري ما الزنا؟". قال نعم أتيتُ منها حراماً ما يأتي الرجل من امرأتهِ حلالاً. قال "فما تريد بهذا القول؟". قال أريد أن تطهّرني. فأمر به فرُجِمَ فسَمِعَ النبيُّ صلى الله عليه وسلم رجلين من أصحابه يقول أحدهما لصاحبه انظر إلى هذا الذي ستر الله عليه فلم تدعهُ نفسه حتى رُجِمَ رجم الكلبِ. فسكت عنهما ثم سار ساعةً حتى مرّ بجيفةِ حمارٍ شائلٍ برجله فقال: "أين فلانٌ وفلان؟" قالا نحن يا رسول الله. قال "انزلا فكُلا من جيفة هذا الحمار". فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا، قال: "فما نلتما من عرضِ أخيكًمـا آنفاً أشدّ من أكلٍ منهُ، والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهارِ الجنّة ينقمسُ فيها!".
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان أبي بكر الصديق، الخليفة الأول، لعروة بن مسعود حين وصف هذا الأخير جماعة محمد بأنهم أوباش لا تُعرف وجوههم ولا أنسابهم: "امصص بظر اللات!.." (السيرة النبوية لابن هشام، مختصر تاريخ دمشق لابن عساكر، المغازي للواقدي، ومراجع أخرى)
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان عثمان بن عفان جامع القرآن، يشتم عمار بن ياسر بقوله: "يا عاضّ أير أبيه"!.. (من "أنساب الأشراف" للبلاذري، و "طبقات بن سعد" و "المسعودي")
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان عليّ بن أبي طالب: من يطل أير أبيه يتنطّق به" (أساس البلاغة للزمخشري)
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان حمزة بن عبد المطّلب: وأنت يا بن مقطّعة البظور مِمَّن يكثّر علينا!" (الرسائل للجاحظ)
حدثنا الحَسَن بن عليّ حدثنا عبد الرزاق عن ابن جريج قال اخبرني أبو الزبير أن عبد الرحمن بن الصامت ابن عم أبي هريرة أخبره أنه سمع أبا هريرة يقول جاء الأسلميّ إلى نبي الله صلى الله عليه وسلم فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراماً أربع مراتٍ كلُّ ذلك يُعرِضُ عنه النبي صلى الله عليه وســلّم فاقبل في الخامسة فقال: "أنِـكْـتَـهــا؟" قال نعم. قال "حتى غابَ ذلك منك في ذلكَ منها؟". قال نعم. قال: "كما يغيبُ المِرْوَدُ في المكحلةِ والرِّشاءُ في البئرِ؟". قال نعم. قال "فهل تدري ما الزنا؟". قال نعم أتيتُ منها حراماً ما يأتي الرجل من امرأتهِ حلالاً. قال "فما تريد بهذا القول؟". قال أريد أن تطهّرني. فأمر به فرُجِمَ فسَمِعَ النبيُّ صلى الله عليه وسلم رجلين من أصحابه يقول أحدهما لصاحبه انظر إلى هذا الذي ستر الله عليه فلم تدعهُ نفسه حتى رُجِمَ رجم الكلبِ. فسكت عنهما ثم سار ساعةً حتى مرّ بجيفةِ حمارٍ شائلٍ برجله فقال: "أين فلانٌ وفلان؟" قالا نحن يا رسول الله. قال "انزلا فكُلا من جيفة هذا الحمار". فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا، قال: "فما نلتما من عرضِ أخيكًمـا آنفاً أشدّ من أكلٍ منهُ، والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهارِ الجنّة ينقمسُ فيها!".
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان أبي بكر الصديق، الخليفة الأول، لعروة بن مسعود حين وصف هذا الأخير جماعة محمد بأنهم أوباش لا تُعرف وجوههم ولا أنسابهم: "امصص بظر اللات!.." (السيرة النبوية لابن هشام، مختصر تاريخ دمشق لابن عساكر، المغازي للواقدي، ومراجع أخرى)
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان عثمان بن عفان جامع القرآن، يشتم عمار بن ياسر بقوله: "يا عاضّ أير أبيه"!.. (من "أنساب الأشراف" للبلاذري، و "طبقات بن سعد" و "المسعودي")
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان عليّ بن أبي طالب: من يطل أير أبيه يتنطّق به" (أساس البلاغة للزمخشري)
* من روائع الأدب الإسلامي على لسان حمزة بن عبد المطّلب: وأنت يا بن مقطّعة البظور مِمَّن يكثّر علينا!" (الرسائل للجاحظ)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله والله والله الان انا متأكد كل التأكد اكثر مماقبل انكم زوت التوراة والانجيل
عيب ياهذا الكذب اليس في دينكم ان الكذب حرام وممنوع
اتحداك ان تأتي بمصدر حقيقي لهذه الامور
لأن لافي مذاهب اهل السنة ولاالشيعة مثل هذا
عيب عليك تضع اكاذيب ولاتفتح عليك باب لاتقدر ان تغلقة
بتريد نوضع اكاذيب عنكم
لن ولن نقوم بذلك لأننا تربينا على عدم الكذب وعدم التحريف
اما انتم فتربيتم على التحريف
بشوفك بخير خليني اكمل ضحك على ماكتبت من اكاذيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله والله والله الان انا متأكد كل التأكد اكثر مماقبل انكم زوت التوراة والانجيل
عيب ياهذا الكذب اليس في دينكم ان الكذب حرام وممنوع
اتحداك ان تأتي بمصدر حقيقي لهذه الامور
لأن لافي مذاهب اهل السنة ولاالشيعة مثل هذا
عيب عليك تضع اكاذيب ولاتفتح عليك باب لاتقدر ان تغلقة
بتريد نوضع اكاذيب عنكم
لن ولن نقوم بذلك لأننا تربينا على عدم الكذب وعدم التحريف
اما انتم فتربيتم على التحريف
بشوفك بخير خليني اكمل ضحك على ماكتبت من اكاذيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحيح وشوف روائع الادب النصراني في فن التهجم على الاسلام
مسرحية كنيسة الاسكندرية
http://www.ushaaqallah.com/forum/viewtopic.php?t=2434
مسرحية كنيسة الاسكندرية
http://www.ushaaqallah.com/forum/viewtopic.php?t=2434
لا اله الا الله محمد رسول الله
على ماذا تضحك؟ على "خيبتك" وعدم القدرة على الرد؟!!
وتتهمنا بالكذب وتطالب بالمصادر .. حسناً .. سأورد لك ذلك من مصادركم الموثوقة، وأعلم مسبقاً أنك ستتهرب إما بالإنكار أو تغيير الموضوع أو القهقهة مثل الأطفال!!
المصدر الأول: محمد يتكلم بلغة سوقية ثم يأمر اثنين بالأكل من جيفة حمار!!
http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... D%CF%ED%CB
المصدر الثاني: أبو بكر يقول: "أمصص بظر اللات"!!
http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... D%CF%ED%CB
المصدر الثالث: عثمان يقول لعمار بن ياسر: " يا عاضّ أير أبيه" (كما ورد في الأنساب واليعقوبي والمسعودي)
http://www.shiaweb.org/books/om_almoamenin_1/pa28.html
المصدر الرابع: حمزة بن عبد المطّلب يقول: " يا أبن مقطّعة البظور"
http://www.al-eman.com/islamlib/viewchp ... 251&CID=52
إضحك يا خوي إضحك!! فالموضوع يستحق الضحك فعلاً!! ومبروك عليكم بظر اللات والعاض لأير أبيه والأكل من جيف الحمير!!
وتتهمنا بالكذب وتطالب بالمصادر .. حسناً .. سأورد لك ذلك من مصادركم الموثوقة، وأعلم مسبقاً أنك ستتهرب إما بالإنكار أو تغيير الموضوع أو القهقهة مثل الأطفال!!
المصدر الأول: محمد يتكلم بلغة سوقية ثم يأمر اثنين بالأكل من جيفة حمار!!
http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... D%CF%ED%CB
المصدر الثاني: أبو بكر يقول: "أمصص بظر اللات"!!
http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... D%CF%ED%CB
المصدر الثالث: عثمان يقول لعمار بن ياسر: " يا عاضّ أير أبيه" (كما ورد في الأنساب واليعقوبي والمسعودي)
http://www.shiaweb.org/books/om_almoamenin_1/pa28.html
المصدر الرابع: حمزة بن عبد المطّلب يقول: " يا أبن مقطّعة البظور"
http://www.al-eman.com/islamlib/viewchp ... 251&CID=52
إضحك يا خوي إضحك!! فالموضوع يستحق الضحك فعلاً!! ومبروك عليكم بظر اللات والعاض لأير أبيه والأكل من جيف الحمير!!
SINCERE
مصيبتك الكبرى انك لاتحب القرائة وتأخذ مايكتب من الجاهلون ايضا
ولو تمعنت بشرح الاحاديث لعرفت ماالمقصود
وتدعى انك تعرف العربية وانت بعيد كل البعد عنها
كما اضفت هذا بمشاركات اخرى اضعها هنا
شوف روائع ادبكم ايضا
===============================
يبدأ سفر هوشع بداية غريبة جداً ، حيث زعموا أن الرب غضب من عبادة إسرائيل لغيره فكلم النبي ( هوشع ) وأمره أن يتزوج زانية عاهرة ، لأن إسرائيل زنت . وأمره أن يتخذ أولاد زنا لأن بني إسرائيل أصبحوا أولاد زنا !
سفر هوشع [ 1 : 2 ] يقول كاتب السفر :
))أول ما كلم الرب هوشع قائلاً : اذهب خذ لنفسك امرأة زانية وأولاد زنى لأن الأرض قد زنت زنى . ))
مصيبتك الكبرى انك لاتحب القرائة وتأخذ مايكتب من الجاهلون ايضا
ولو تمعنت بشرح الاحاديث لعرفت ماالمقصود
وتدعى انك تعرف العربية وانت بعيد كل البعد عنها
كما اضفت هذا بمشاركات اخرى اضعها هنا
شوف روائع ادبكم ايضا
===============================
يبدأ سفر هوشع بداية غريبة جداً ، حيث زعموا أن الرب غضب من عبادة إسرائيل لغيره فكلم النبي ( هوشع ) وأمره أن يتزوج زانية عاهرة ، لأن إسرائيل زنت . وأمره أن يتخذ أولاد زنا لأن بني إسرائيل أصبحوا أولاد زنا !
سفر هوشع [ 1 : 2 ] يقول كاتب السفر :
))أول ما كلم الرب هوشع قائلاً : اذهب خذ لنفسك امرأة زانية وأولاد زنى لأن الأرض قد زنت زنى . ))
طبقاً لما ورد في سفر عاموس [ 7 : 16 ] :
لما طلب أمصيا كاهن بيت إيل من عاموس أن لا يتنبأ ببيت إيل على إسرائيل وأن يذهب إلى أرض يهوذا وهناك يتنبأ أجابه عاموس :
))أنت تقول لا تتنبأ على إسرائيل . ولا تتكلم عن بيت إسحاق لذلك هكذا يقول الرب : امرأتك تزني في المدينة وبنوك وبناتك يسقطون بالسيف . ))
ومع داود عليه السلام يقول كاتب سفر صموئيل الثاني [ 12 : 11 ] :
أن الرب أخذ نساء داوود عليه السلام وأعطاهن لقريبه ليزني بهن عقاباً له !!
))هَذَا مَا يَقُولهُ الرَّبُّ: سَأُثِيرُ عَلَيْكَ مِنْ أَهْلِ بَيْتِكَ مَنْ يُنْزِلُ بِكَ الْبَلاَيَا، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيُضَاجِعُهُنَّ فِي وَضَحِ النَّهَارِ. أَنْتَ ارْتَكَبْتَ خَطِيئَتَكَ فِي السِّرِّ، وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الأَمْرَ عَلَى مَرْأَى جَمِيعِ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَفِي وَضَحِ النَّهَار ِ))
أي إله هذا الذي يعري العورات ويحكم على الناس بالزنا والاضطجاع ؟!
إن الله لا يأمر بالفحشاء والمنكر أتقولون على الله ما لا تعلمون ؟!
لما طلب أمصيا كاهن بيت إيل من عاموس أن لا يتنبأ ببيت إيل على إسرائيل وأن يذهب إلى أرض يهوذا وهناك يتنبأ أجابه عاموس :
))أنت تقول لا تتنبأ على إسرائيل . ولا تتكلم عن بيت إسحاق لذلك هكذا يقول الرب : امرأتك تزني في المدينة وبنوك وبناتك يسقطون بالسيف . ))
ومع داود عليه السلام يقول كاتب سفر صموئيل الثاني [ 12 : 11 ] :
أن الرب أخذ نساء داوود عليه السلام وأعطاهن لقريبه ليزني بهن عقاباً له !!
))هَذَا مَا يَقُولهُ الرَّبُّ: سَأُثِيرُ عَلَيْكَ مِنْ أَهْلِ بَيْتِكَ مَنْ يُنْزِلُ بِكَ الْبَلاَيَا، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيُضَاجِعُهُنَّ فِي وَضَحِ النَّهَارِ. أَنْتَ ارْتَكَبْتَ خَطِيئَتَكَ فِي السِّرِّ، وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الأَمْرَ عَلَى مَرْأَى جَمِيعِ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَفِي وَضَحِ النَّهَار ِ))
أي إله هذا الذي يعري العورات ويحكم على الناس بالزنا والاضطجاع ؟!
إن الله لا يأمر بالفحشاء والمنكر أتقولون على الله ما لا تعلمون ؟!
ورد في سفر حزقيال [ 4 : 12 ] أن الرب قال لنبيه حزقيال : (( وتأكل كعكاً من الشعير على الخراء الذي يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم . وقال الرب : هكذا يأكل بنو إسرائيل خبزهم النجس بين الأمم الذين أطردهم إليهم . فقلت آه ، يا سيد الرب ، ها نفسي لم تتنجس ومن صباي إلي الآن لم آكل ميتةً أو فريسةً ، ولا دخل فمي لحم نجس . فقال لي : انظر قد جعلت لك خنثى البقر بدل خراء الإنسان ، فتصنع خبزك عليه . ! ))
مع ملاحظة أن قول الرب لحزقيال : (( انظر قد جعلت لك خنثى البقر بدل خراء الإنسان ، فتصنع خبزك عليه )) هو مثال للناسخ والمنسوخ فقد نسخ حكمه بالأكل على الخراء الذي يخرج من الإنسان بالأكل على خنثى البقر .
ومن هذه العبارات الخارجة عن الذوق العام التي نسبت للرب نجد أن الرب في سفر ملاخي [ 2 : 3 ] يقول : (( هَا أَنَا أُعَاقِبُ أَوْلاَدَكُمْ، وَأَنْثُرُ رَوْثَ الْحَيَوَانَاتِ الَّتِي تُقَدِّمُونَهَا لِي عَلَى وُجُوهِكُمْ، ))
مع ملاحظة أن قول الرب لحزقيال : (( انظر قد جعلت لك خنثى البقر بدل خراء الإنسان ، فتصنع خبزك عليه )) هو مثال للناسخ والمنسوخ فقد نسخ حكمه بالأكل على الخراء الذي يخرج من الإنسان بالأكل على خنثى البقر .
ومن هذه العبارات الخارجة عن الذوق العام التي نسبت للرب نجد أن الرب في سفر ملاخي [ 2 : 3 ] يقول : (( هَا أَنَا أُعَاقِبُ أَوْلاَدَكُمْ، وَأَنْثُرُ رَوْثَ الْحَيَوَانَاتِ الَّتِي تُقَدِّمُونَهَا لِي عَلَى وُجُوهِكُمْ، ))
أما في موقف ماعز وحديث رجمه فهناك ضرورة اقتضت أن يصرح الرسول صلى الله عليه وسلم باللفظ الصريح ولا يكني عنه وذلك لأن الرسول في مقام تطبيق حدٍ على معترف بالزنا فأراد النبي صلى الله عليه وسلم من ماعز ألا يعترف على نفسه إلا بفعل قد كان منه صراحة لا من أمر قريب منه أو بعيد.
وفي لفظ لأبي داود : أنه شهد على نفسه أربع مرات كل ذلك يعرض عنه فأقبل في الخامسة ... قال " حتى غاب ذلك منك في ذلك منها ؟ " قال نعم . قال " كما يغيب الميل في المكحلة والرشاء في البئر ؟ " قال نعم . قال " فهل تدري ما الزنى ؟ " قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا . قال " فما تريد بهذا القول ؟ " قال: أريد أن تطهرني قال فأمر به فرجم "
سبحان الله على الجهلة
وفي لفظ لأبي داود : أنه شهد على نفسه أربع مرات كل ذلك يعرض عنه فأقبل في الخامسة ... قال " حتى غاب ذلك منك في ذلك منها ؟ " قال نعم . قال " كما يغيب الميل في المكحلة والرشاء في البئر ؟ " قال نعم . قال " فهل تدري ما الزنى ؟ " قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا . قال " فما تريد بهذا القول ؟ " قال: أريد أن تطهرني قال فأمر به فرجم "
سبحان الله على الجهلة
-
- مشاركات: 7
- اشترك: يناير 29th, 2007, 5:17 pm
- المكان: eygpt
- اتصل:
و الله الموقع ده يكفي لا مش كده و بس النصاري بيدخلو الكنائس بالأحذيه و النساء شعرهم عاري و ملابسهم شبه عاريه و نحن المسلمين عكس ذلك تماما و أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
http://deedat.wordpress.com
http://deedat.wordpress.com
thnk you
"وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَقْدِمِينَ مِنكُمْ وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَأْخِرِينَ" (سورة الحجر 24)
من تفسير القرطبي للآية:
"الْمُسْتَقْدِمِينَ" فِي صُفُوف الصَّلَاة، وَ "الْمُسْتَأْخِرِينَ" فِيهَا بِسَبَبِ النِّسَاء ... لِمَا رَوَاهُ النَّسَائِيّ وَالتِّرْمِذِيّ عَنْ أَبِي الْجَوْزَاء عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ : " كَانَتْ اِمْرَأَة تُصَلِّي خَلْف رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَسْنَاء مِنْ أَحْسَن النَّاس , فَكَانَ بَعْض الْقَوْم يَتَقَدَّم حَتَّى يَكُون فِي الصَّفّ الْأَوَّل لِئَلَّا يَرَاهَا , وَيَتَأَخَّر بَعْضهمْ حَتَّى يَكُون فِي الصَّفّ الْمُؤَخَّر , فَإِذَا رَكَعَ نَظَرَ مِنْ تَحْت إِبْطه , فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ "وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَقْدِمِينَ مِنْكُمْ وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَأْخِرِينَ" !!
نعم أنتم عكس ذلك وهنيئاً لكم !!!!!!!!!!!!!!
من تفسير القرطبي للآية:
"الْمُسْتَقْدِمِينَ" فِي صُفُوف الصَّلَاة، وَ "الْمُسْتَأْخِرِينَ" فِيهَا بِسَبَبِ النِّسَاء ... لِمَا رَوَاهُ النَّسَائِيّ وَالتِّرْمِذِيّ عَنْ أَبِي الْجَوْزَاء عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ : " كَانَتْ اِمْرَأَة تُصَلِّي خَلْف رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَسْنَاء مِنْ أَحْسَن النَّاس , فَكَانَ بَعْض الْقَوْم يَتَقَدَّم حَتَّى يَكُون فِي الصَّفّ الْأَوَّل لِئَلَّا يَرَاهَا , وَيَتَأَخَّر بَعْضهمْ حَتَّى يَكُون فِي الصَّفّ الْمُؤَخَّر , فَإِذَا رَكَعَ نَظَرَ مِنْ تَحْت إِبْطه , فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ "وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَقْدِمِينَ مِنْكُمْ وَلَقَدْ عَلِمْنَا الْمُسْتَأْخِرِينَ" !!
نعم أنتم عكس ذلك وهنيئاً لكم !!!!!!!!!!!!!!
-
- مشاركات: 746
- اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
- المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
- اتصل:
السيـــد SINCERE
كنت اتمنا ان تكون انت آخر من يتكلم عن الكلام البذيء لأن كتابك بني اصلاً على ذلك .
أما ماأوردته من مداخلتك وروابطك التي وضعتها دون أن تقرأها فسأرد عليك وأقول بعد بسم الله
أصلاً لأنك لو قرأت لعرفت أن عقيدتك مبنيه على أصل بوذي ولاكن أقول لو قرأت فستجد أن هذا من حرص الرسول
الكريم أن يكون متأكد تماماً أن ماقام به الرجل هو الزنا بعينه لكي يتأكد بأنه على علم بما يقول .أما عن قولك يأمرهم بأكل جيفة الحمار فأكمل لتعرف فستجد هذه العباره
قولك
حز 23:20 وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل.
فهل ننتقد بشر عادي ولا ننتقد كلام يقال بأنه كلمة الله ووحي منه ؟
قولك :-
قولك :-
لو 2:21 ولما تمت ثمانية ايام ليختنوا الصبي سمي يسوع كما تسمى من الملاك قبل ان حبل به في البطن
هل رأيت بأنك غبي أو تستغبي الآن ؟إذاً إقرأ كتابك أولاً ثم تابع إنتقادك للأديان الأخرى .
خذ مثلاً هذه الثقافات الموجوده في كتابك
حز 4:12 وتأكل كعكا من الشعير.على الخرء الذي يخرج من الانسان تخبزه امام عيونهم.
2صم 12:11 هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ
لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.
حز 23:8 ولم تترك زناها من مصر ايضا لانهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم.
2صم 13:11 وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي.
وإذا أردت المزيد فعليك بنشيد الإنشاد فهو مليئ بمثل هذا وأكثر .
وأنصحك من كل قلبي أن تتبع تعليمات يسوع وليس بولس لأن يسوع قال
مت 7:1 لا تدينوا لكي لا تدانوا. مت 7:2 لانكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون.وبالكيل الذي به تكيلون يكال لكم.
مت 7:5 يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك.وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى من عين اخيك.
كنت اتمنا ان تكون انت آخر من يتكلم عن الكلام البذيء لأن كتابك بني اصلاً على ذلك .
أما ماأوردته من مداخلتك وروابطك التي وضعتها دون أن تقرأها فسأرد عليك وأقول بعد بسم الله
لقد امرت جميع الشرائع بأن يحترم الأخ أخيه في الدين ولايجوز بحال سبه أو الإستهزاء به ولو قرأت الحديث ولاكنك لا تقرأالمصدر الأول: محمد يتكلم بلغة سوقية ثم يأمر اثنين بالأكل من جيفة حمار!!
أصلاً لأنك لو قرأت لعرفت أن عقيدتك مبنيه على أصل بوذي ولاكن أقول لو قرأت فستجد أن هذا من حرص الرسول
الكريم أن يكون متأكد تماماً أن ماقام به الرجل هو الزنا بعينه لكي يتأكد بأنه على علم بما يقول .أما عن قولك يأمرهم بأكل جيفة الحمار فأكمل لتعرف فستجد هذه العباره
هل فهمت الآن أم لم تفهم ؟من يتكلم في مسلم فإنه أشد من يأكل جيفه .وهذا تمثيل لشدة الخطأ الذي أرتكبوه .وليس غريباً أن تبتروا النصوص فقد بتر كتبت كتابك قبلك النصوص وجعلوها لك عقيده تتعبد بها .فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا قال فما نلتما من عرض أخيكما آنفا أشد من أكل منه والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهار الجنة ينقمس فيها
قولك
ممتاز جداً فهذا قول بشر ولاكن أليس ربك يقول في كتابك المقدسالمصدر الثاني: أبو بكر يقول: "أمصص بظر اللات"!!
حز 23:20 وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل.
فهل ننتقد بشر عادي ولا ننتقد كلام يقال بأنه كلمة الله ووحي منه ؟
قولك :-
هذا موقع شيعي وهم لا يختلفون عنكم وأصل معتقدهم انشأه يهودي كما أنشأ شاول معتقدك .المصدر الثالث: عثمان يقول لعمار بن ياسر: " يا عاضّ أير أبيه" (كما ورد في الأنساب واليعقوبي والمسعودي)
قولك :-
لو قرأت وأكملت لوجدت هذه العبارهالمصدر الرابع: حمزة بن عبد المطّلب يقول: " يا أبن مقطّعة البظور"
فهو لم يكذب والختان هو قطع البذر أليس هذا هو الشريعه الحقيقيه التي عملها ربكوكانت أمه أم أنمار مولاة شريق بن عمرو بن وهب الثقفي، وكانت ختَّانة بمكة
لو 2:21 ولما تمت ثمانية ايام ليختنوا الصبي سمي يسوع كما تسمى من الملاك قبل ان حبل به في البطن
هل رأيت بأنك غبي أو تستغبي الآن ؟إذاً إقرأ كتابك أولاً ثم تابع إنتقادك للأديان الأخرى .
خذ مثلاً هذه الثقافات الموجوده في كتابك
حز 4:12 وتأكل كعكا من الشعير.على الخرء الذي يخرج من الانسان تخبزه امام عيونهم.
2صم 12:11 هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ
لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.
حز 23:8 ولم تترك زناها من مصر ايضا لانهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم.
2صم 13:11 وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي.
وإذا أردت المزيد فعليك بنشيد الإنشاد فهو مليئ بمثل هذا وأكثر .
وأنصحك من كل قلبي أن تتبع تعليمات يسوع وليس بولس لأن يسوع قال
مت 7:1 لا تدينوا لكي لا تدانوا. مت 7:2 لانكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون.وبالكيل الذي به تكيلون يكال لكم.
مت 7:5 يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك.وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى من عين اخيك.
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
abuthamerka@yahoo.com
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
abuthamerka@yahoo.com
-
- معلومات
-
الموجودون الآن
الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر