الدابة المذكورة بالقران

شارك بالموضوع
نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 11th, 2011, 4:15 pm

ان من اغرب ما قرأت هو ما كتب السيد المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى
هو انالدابة التى ستخرج للناس هى نبى الله عيسى عليه السلام
وانا لا اكذب الامام ناصر محمد اليمانى فهو حقا المهدى المنتظر الموجود فى الكتب
وتنتظرة البشريه وانا من خلال هذا الموقع اعلن البيعه له انه حقا المهدى المنتظر وانشاء الله اكونمعه يوم القيامة
اما الموضوع الذى اكتبة الان هومجرد تدبر وليس عداوة للمهدى المنتظر او تكذيب له
فالمهدى المنتظر بشر يصيب ويخطئ وليس معصوممن الخطا

ان كلمة دابة هى كلمة تعنى مخلوق له ارجل يمشى على الارض قد يكون ارجله اربع او اثنين اوغير ذلك وهذا هوالقران يعرف الدابة
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاللَّهُ خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِن مَّاء فَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى بَطْنِهِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى رِجْلَيْنِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى أَرْبَعٍ يَخْلُقُ اللَّهُ مَا يَشَاء إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
صدق الله العظيم

والله ربنا سبحانة وتعالى عندما يوبخ غير المؤمنيين يصفهم بالدابة كنوع من التوبيخ

بسم الله الرحمن الرحيم
ان شر الدواب عند الله الذين كفروا فهم لا يؤمنون
صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يعقلون
صدق الله العظيم

اذا يصح ان نقول على بعض الناس انهم دواب ولكن ذلك عند التوبيخ
فمثلا الحمار دابةمنالدواب ولكن اذا قلنا لانسان يا حمار فهذةتعتبر اهانة لان الانسان قد تم تكريمة وحمل فى البر والبحر وتم تسخير البر والبحر والجبال والهواء له

نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 11th, 2011, 4:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل اسفارا بئس مثل القوم الذين كذبوا بايات الله والله لا يهدي القوم الظالمين
صدق الله العظيم

انظر تم وصف من يحمل التوراة ثم لم يحملها دابة الحمار

وليس هذا فقط
بسم الله الرحمن الرحيم
ولو شئنا لرفعناه بها ولكنه اخلد الى الارض واتبع هواه فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا باياتنا فاقصص القصص لعلهم يتفكرون
صدق الله العظيم

انظر ايضا عندما يوص انسان بالدابة اى الكلب هذا يعنى اهانة

ثم ناتى مرةثانيه لنعود للقراننجدانه يفرق بين الدواب والناس
بسمالله الرحمن الرحيم
الم تر ان الله يسجد له من في السماوات ومن في الارض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر والدواب وكثير من الناس وكثير حق عليه العذاب ومن يهن الله فما له من مكرم ان الله يفعل ما يشاء
صدق الله العظيم

انظر القران لم يصف المؤمنين انهمدواب بل فرق بين المؤمنيين والدواب بحرف الواو تكريما للمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم
ومن الناس والدواب والانعام مختلف الوانه كذلك انما يخشى الله من عباده العلماء ان الله عزيز غفور
صدق الله العظيم
الايه السابقة تفرق بين الناس والدواب والانعام

نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 11th, 2011, 4:31 pm

الامر الاخر هو ان الدابة التى ستخرج للناس هى مؤنس اى انثى وليس مذكر فكيف يكون نبى الله عيسى عليه السلام هوالدابة المذكورة
ان الامر يحتاج الى توضيح قد اكون انا مخطئ فليس لى علم كعلم الامام المهدى ولكن هو مجرد تدبر
وانتظر الرد من الامام المهدى لاصحح فكرى

نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 11th, 2011, 4:37 pm

ها هو كلامالامام المهدى المنتظر

الإمام ناصر محمد اليماني
12-17-2009, 12:52 am


فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ
-------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

أخي الكريم بارك الله فيك فلماذا لم أرى تعليقك على المنطق الحق الذي يوافق العلم والعقل والمنطق نطق به الله رب العالمين في كتابه العزيز ألا وإنما المهدي المنتظر يحاجكم بما نطق به الله فآتيكم بالبرهان من ذات القرآن فتجدوا أن البرهان هو من ذات القرآن بل من آيات الكتاب المحكمات البينات هُن أم الكتاب يعلمهن ويفقهن عالمكم وجاهلكم إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق ويا سُبحان ربي يامعشر عُلماء المُسلمين وأمتهم فما ظنكم لو كُنتم في عصر تنزيل القرآن على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذاً لكنتم أشد كُفراً بهذا القرآن العظيم إلا من رحم ربي واتبع الحق من ربه فكيف إنكم تعرضون عن المهدي المنتظر الذي يحاجكم بكتاب الله الذي أنتم به مؤمنون بل موقنون أنه كتاب الله القرآن العظيم وموقنون أنه محفوظ من التحريف والسؤال الذي يطرحه العقل والمنطق هو فإذا كنتم حقاً تريدون الحق ولا غير الحق إذا فلماذا تعرضون عن منطق رب العالمين أم ترون ناصر محمد اليماني يُفسر القرآن على هواه مثل مُفسرين القرآن من أئمتكم أفلا تعقلون فكم أذكر أنهُ لا ولن يتذكر فيبصر الحق إلا أولوا الأبصار منكم أولوا الألباب تصديقاً لقول الله تعالى:
(((كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ))) صدق الله العظيم, [ص:29]

فمن هم أولوا الألباب ألا إنهم أهل الفكر والمنطق العقلاني الذي يقبله عقل الإنسان البشري ألا والله إن المُتفكرين المُتدبرين الذين يُحكمون عقولهم أنه لن يهدي الله غيرهم أحداً من الناس أجمعين تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ)) صدق الله العظيم, [الزمر]

فانظر لقول الله تعالى:
((فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ)) صدق الله العظيم, [الزمر]

إذاً أهل المنطق هم أهل التفكر فيحكمون عقولهم في جميع الأمور ولكن للأسف إن الذين لا يتفكرون فلا يستخدمون عقولهم فأولئك لا فرق بينهم وبين الحيوان الذي لا يتفكر وهل تميز الإنسان إلا بالفكر الذي هو العقل عن الحيوان وقال الله تعالى:
((أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً)) صدق الله العظيم, [الفرقان:44]

إذاً الإنسان الذي لا يعقل هو الذي لا يتفكر فيُحكم عقله فللأسف أهان نفسه من إنسان مُكرم بالعقل إلى حيوان لا يعقل بل للأسف أضل سبيلاً من الحيوان نظراً لأنه أعمى عن الحق الذي يقبله العقل والمنطق ولكن مُشكلته أنه لم يستخدم عقله حتى يُبصر قلبه الحق فمن بعد إستخدام العقل يبصر القلب لأن القلب أعمى و العقل مُبصر لا يعمى أبداً تصديقاً لقول الله تعالى:
((فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ)) صدق الله العظيم, [الحج:46]

وأنا الإمام المهدي أدعوكم إلى إستخدام العقل والمنطق وأدعوكم إلى الكُفر بالإتباع الأعمى من غير تفكر ولا تدبر هل يخالف للعقل والمنطق ما وجدتم عليه أباءكم أم يقبله العقل والمنطق ثم آتيكم بالبرهان المُبين من محكم كتاب الله القرآن العظيم فتجدون أن البرهان الذي يحاج به ناصر محمد اليماني يقبله العقل والمنطق فيخضع العقل للحق من ربه ولكن للأسف فبرغم أن كثيراً من علماء الأمة ممن أظهرهم الله على دعوتنا لا يزالون في ريبهم يترددون بمعنى أنهم لا صدقوا ولا كذبوا فهل تدرون ما هو السبب الذي منعهم من تكذيب ناصر محمد اليماني برغم تغيير عقائد وأحكام في الدين فينسفها نسفاً ويأتي بحكم الله الحق وبما أن عقولهم تقبلت البرهان المبين ولذلك لم يتجرؤوا لتكذيب ناصر محمد اليماني نظراً لأن عقولهم خضعت للحق ولكن للأسف لم توقن قلوبهم بالحق من ربهم ولذلك لا يزالون في ريبهم يترددون حتى يأتي قول الله تعالى:
((وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ)) صدق الله العظيم, [النمل:82]

ألا و إن الدابة هو رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وعلى أمه وآل عمران وسلم تسليماً وإنما الدابة أي إنسان وقال الله تعالى:
((وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِعِبَادِهِ بَصِيرًا)) صدق الله العظيم, [فاطر:45]

ونستنبط من هذه الآية المقصود من كلمة (دَابَّةٍ) أي إنسان ولكنكم جعلتم الدابة حيوان وأنتم تعلمون إنما الدابة حكم بين المُسلمين وأهل الكتاب وسوف يكلمكم وهو كهل في السن حين يبعث الله جسده من تابوت السكينة فيكلم الناس كهلاً كما كلمهم وهو في المهد صبياً تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ)) صدق الله العظيم, [آل عمرآن:46]

أفلا تتفكرون لماذا لم يقل الله تعالى (يكلم الناس في المهد ومن المُرسلين)؟ بل قال الله تعالى:
((وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ)) صدق الله العظيم, [آل عمرآن:46]

وذلك لأن خاتم المُرسلين إلى الناس هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك سيبعث الله المسيح عيسى ابن مريم من الصالحين التابعين للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني و وزيراً كريماً وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..


أخو الموقنين بآيات الكتاب أولوا الألباب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 11th, 2011, 4:44 pm

ألا و إن الدابة هو رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وعلى أمه وآل عمران وسلم تسليماً وإنما الدابة أي إنسان وقال الله تعالى:
((وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِعِبَادِهِ بَصِيرًا)) صدق الله العظيم, [فاطر:45]

ونستنبط من هذه الآية المقصود من كلمة (دَابَّةٍ) أي إنسان ولكنكم جعلتم الدابة حيوان وأنتم تعلمون إنما الدابة حكم بين المُسلمين وأهل الكتاب وسوف يكلمكم وهو كهل في السن حين يبعث الله جسده من تابوت السكينة فيكلم الناس كهلاً كما كلمهم وهو في المهد صبياً تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ)) صدق الله العظيم, [آل عمرآن:46]
----------------------------------------------------
الرد
بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِعِبَادِهِ بَصِيرًا)) صدق الله العظيم, [فاطر:45]

الايه تخبرنا ان الله من كرمة انيعفوا عنكثير ولو اخذ الناس بما يفعلون ما ترك عليها من دابة اى ان اصغر الدواب لنينجوا من العذاب
فمن الدواب ايضا النمل والبرغوث وما هو اصغر من ذلك ولكنمنرحمة الله انه لا يآخذ الناس بما كسبوا
وليس معنى الايه ان عيسى عليه السلام دابة منا لدواب
استغفر الله بل هو كما اخبر عنه القران يا امام

بسم الله الرحمن الرحيم
اذ قالت الملائكة يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والاخرة ومن المقربين
صدق الله العظيم


نور الكتاب
مشاركات: 271
اشترك: مايو 31st, 2011, 9:02 pm

أغسطس 16th, 2011, 10:56 pm

ان اقرب تفسير لموضوع الدابة انها النملة فهى التى تخرج من الارض وقد تكلمت فى عصر نبى الله سليمان ولها سورة كامله بالمصحف
وقد اكتشف العلماء فى هذا العصر ان النمل له لغة وتردد الصوت لديها عالى ولا استبعد ان يجد الانسان دابة الارض النملة تتحدث عن القران وعن تعجبة من البشر الذين هجروا القران

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر