موقع أهل القرأن يهاجم موقعنا المحبوب عشاق الله

شارك بالموضوع
شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

إبريل 25th, 2008, 9:23 pm

السلام عليكم
الكاتب مؤمن مصلح (شغل عقلك)


موقع أهل القرأن يهاجم موقعنا المحبوب عشاق الله
نداء إلى السادة الزملاء
إلى كل من أحب ويحب الكتابة في موقع عشاق الله
إلى كل من يرتاح نفسيا في بيته الثقافي موقع عشاق الله
إلى كل من قد تعلم حرفا في موقع عشاق الله
إلى الزملاء من جميع الأديان واللادينيين
الرجاء التصدي لهذه الهجمة والإعتداء الجاسرعلى حرية الرأي
للإطلاع على الهجوم
عشاق الله
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_ ... in_id=3423
موقع أهل القرأن التواتري وصاحبه الدكتور صبحي التواتري الذين يعبدون التواتر قد هالهم التألف والمحبة بين الأديان في موقع عشاق الله
موقع أهل القرأن الذين يكتمون الحق والبينات عن القاريء قد هالهم حرية الرأي المصحوبة بالدليل والرهان في موقع عشاق الله
موقع التواتريين لا يسمحوا بمناقشة الأديان الأخرى في موقعهم بحجة أنهم يريدون الإصلاح لدينهم ولو كان ذلك فهي نصف مصيبة
ولكن المصيبة انهم يفسدون ولا يصلحون مادامت اللجنة التواترية قد سيطرت على الموقع
تلك اللجنة التي هي عبارة عن مجلس شيوخ تواتري تمارس الإرهاب الفكري بأبشع صوره
واحد من أعضاء اللجنة اسمه الدكتور أنياب عثمان المنسق العام لا يحترم الكتاب ويهزؤهم لمجرد أنهم لا يطابقوا أفكاره
أما المدعوا المستشارهادي فهو بحاجة لنظارات عقلية كي يرى
وعن شيخ الجن فوزي فحدث ولا حرج
أما دارتنيان صاحب الموقع فقد كتب من لا يؤمن بعقيدة التواتر فقد خرج من الملة
وعدا مجلس الشيوخ التواتري
يوجد الشطافين
وعلى رأسهم المدعو هذا الدكتور حسن عمر
ليس له عمل إلا أن يشطف للجنة اللامحترمة
على أمل أن يصبح عضوا باللجنة بدلا من العضويين الغير نشيطين في اللجنة من ناحية الأذى أو على الأقل لم يظهرا ذلك كما يسببوا الأذى البقية من أعضاء اللجنة وبالتالي

فإن أستمر الوضع بهذا الشكل فالشطافين سيستلمون مكانهما
وأخر مهازل موقع التواتري فصلوا كاتب محترم من الموقع لأنهم لم يفهموا ماذا يريد الكاتب
لقد أعتقدت أن مقال زواج عتريس من فؤادة باطل أخر مقال عنهم ولكنهم بصراحة فوق العجب والرجب
والسلام عليكم

محمد فادي الحفار
مشاركات: 106
اشترك: إبريل 22nd, 2008, 9:47 am
المكان: أوكرانيا

إبريل 27th, 2008, 2:08 pm

أخي وعزيزي الفاضل مؤمن مصلح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر لك من كل قلبي ماذكرته وتذكره من قول حق يراد فيه حق .
غير أننا نقول لهم ياأخي ( لكم دينكم ولنا ديننا ) .
فنحن لانكتب من أجل الشهرة أو من أجل مقاعد الصدارة في مجالس القوم , وإنما نكتب إبتغاء مرضات الله سبحانه وتعالى .
ولهذا ياأخي فنحن نهاجر من موقع لأخر لأننا لانحب التدليس لأحد ..... فكل كلمت نقولها عليها رقيب عتيد يحصيها علينا ....... ووالله لو طردنا من كل زوايا الأرض لأننا لا نوافق هواهم فيكفينا لو بلغنا رجل واحد ......
وها قد بلغتني أنت كما بللغتك أنا والله علينا شهيد .
أخوك محمد فادي

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

إبريل 30th, 2008, 6:56 pm

السلام عليكم
الأخ محمد فادي الحفار
يبدوا أن جلدهم يحكهم فقد أخذوا يهاجموا موقع الأخ نهرو طنطاوي
وإنما للصبر حدود :lol:
والسلام عليكم

وسام الدين اسحاق
مشاركات: 66
اشترك: إبريل 30th, 2008, 8:26 pm
المكان: California
اتصل:

مايو 2nd, 2008, 7:34 pm

أخي العزيز مؤمن مصلح

أشكرك يا أخي على دعوتكم لي في الكتابة في هذا الموقع لقد أنزلت مقالا جديداً للنقاش في موضوع اللوح المحفوظ في هذا المنتدى.

وأطلب من الله تعالى أن يعيننا جميعاً إلى إعلاء كلمته.


وشكراً

أخوك وسام الدين اسحق
قراءة النص من جديد بشكلة الصافي الخالي من كل الإضافات الإنسانية التي وضعت في جميع العصور المتأخرة يجب التأكد منها.

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 2nd, 2008, 9:28 pm

السلام عليكم
من مؤمن مصلح (شغل عقلك)
الإستاذ والأخ المحترم وسام الدين أسحق أهلا وسهلا
واضح أن المستوى الثقافي الفكري لموقع عشاق الله في تطور و تزايد و ظهور حضرتك دليل على ذلك
والسلام عليكم

وسام الدين اسحاق
مشاركات: 66
اشترك: إبريل 30th, 2008, 8:26 pm
المكان: California
اتصل:

مايو 4th, 2008, 8:20 am

أخي العزيز مؤمن,
أشكرك مرة أخرى يا عزيزي مؤمن, وأرجو من الله أن نرتقي مع تطور هذا الموقع, المهم أن يكون عددالوافدين أكثر إن شاء الله.

ولقد وجدت أيضاً منتدى للقرآنيين ولقد اتضح لي أن أكثرهم ممن يكتبون في موقع أهل القرآن وموقع نهرو, فما هو الفرق بين منتدى القرآنيين و المنتدى المفتوح برأيك .. فأنت عضو قديم هنا ولك خبرتك.. ؟
وسؤال ثاني أيضاً هل هناك طريقة في كتابة النص, كاستخدام الألوان مثلاً في تنزيل النص..؟
اعذرني يا أخي فإنني جديد
أخوك وسام الدين اسحق
قراءة النص من جديد بشكلة الصافي الخالي من كل الإضافات الإنسانية التي وضعت في جميع العصور المتأخرة يجب التأكد منها.

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 4th, 2008, 8:43 am

الأخ الإستاذ المحترم
وسام الدين إسحق
الغاية من منتدى القرأنيين في موقع عشاق الله المحترم
بإختصار
تدبر القرأن الكريم ليس حكرا على مجلس الشيوخ التواتري وأن حرية التدبر المصحوبة بالحجة والبرهان موجودة في منتدى القرأنيين في موقع عشاق الله والمنتدى قلبه مفتوح ليستوعب جميع الأراء والأفكار الإصلاحية الدينية والإصلاحية بشكل عام ضمن الحجة والبرهان
كما أن تسمية القرأنيين جاءت( وعلما أنني لست من القرأنيين ولكن صديقا لهم) فإن التسمية جدا هنا صحيحة ولو مؤقتا
حتى تنتهي أسطورة زعيم القرأنيين بعد أن أثبت أنه لا يستحق ذلك اللقب وأن القرأنيين طائفة أيضا أمر مرفوض
فهنا كلنا محبين لله تعالى نسعى لطاعته وكل حسب طريقته والقرأنيين لا يجب أن يعدوا طائفة وإنما محبين طائعين لله تعالى ومتدبيرين للقرأن الكريم ومسلمين لله تعالى
وأما موقع الأخ نهرو طنطاوي هو موقع مفتوح للجميع مع وجود الحجة والبرهان ونكتفي أن نشكره على ذلك وكتر الله تعالى خيره هو مع حرية الرأي المصحوبة بالحجة والبرهان وقد يخالفنا في بعض الأمور ولكن السماح بحرية الرأي وعدم كتمان الحق والبينات هو من الإيمان وطاعة الله تعالى

بقية أسئلة حضرتك إنشاء الله تعالى تصلك في رسالة خاصة
والسلا م عليكم

ushaaqallah-editor
Site Admin
مشاركات: 30
اشترك: مارس 30th, 2006, 9:44 pm

مايو 4th, 2008, 4:59 pm

أخي الكريم وسام الدين إسحاق

مرحبا بك أخا وكاتبا ومناقشا في منتديات الموقع

نشكرك على متمنياتك النبيلة واهتمامك بموقع عشاق الله

لدينا كما ترى عدة منتديات، نحاول أن تكون لكل واحد خصوصيته. المنتدى المفتوح مثلا هو بمثابة المنتدى العام الذي لا يتيقيد بخط أو اتجاه أو اهتمام أو تيار خاص. بينما منتدى القرآنيين هو للقضايا التي يطرحها القرآنيون فقط، ولا مجال لطرح أية مسألة لا تتعلق بفكر القرآنيين.

أما عن استعمال الألوان وحجم الخطوط ووضعها الخ. سترى أنك عندما تريد كتابة موضوع جديد أو كتابة رد يظهر لك المربع الذي تكتب فيه موضوعك أو ردك. انظر إلى أعلى المربع ستجد مجموعة من الأدوات لاتختلف كثيرا عن أدوات برنامج وورد. كما تجد على يمين المربع محموعة من الوجوه التعبيرية التي يمكنك استخدامها أيضا

شكرا على المشاركة الكريمة
نادر عبد الامير
عضو مشرف

.

وسام الدين اسحاق
مشاركات: 66
اشترك: إبريل 30th, 2008, 8:26 pm
المكان: California
اتصل:

مايو 5th, 2008, 5:59 am

ushaaqallah-editor

أشكرك أخي العزيز ushaaqallah-editorعلى إرشاداتكم القيمة, وأن شاء الله سأستخدم هذه الميزات في كتابة نصوصي القادمة.

وأرجوا من الله أن يوفقنا جميعاً في تبليغ الحق.

أخوك وسام الدين اسحق
قراءة النص من جديد بشكلة الصافي الخالي من كل الإضافات الإنسانية التي وضعت في جميع العصور المتأخرة يجب التأكد منها.

وسام الدين اسحاق
مشاركات: 66
اشترك: إبريل 30th, 2008, 8:26 pm
المكان: California
اتصل:

مايو 5th, 2008, 6:44 am

أخي العزيز مؤمن

شكراً للتوضيح بالنسبة لمنتدى القرآنيين, ولمعنى الكلمة التي أوافقك الرأي فيها وأوافقك أيضاً بأنني لن ألقب نفسي بذات اللقب الذي يحمله الدكتور منصور على أتباعه بالقرآنيين, لأنها بدأت علائم المذهب الجديد تظهر عليها, فهم بدأوا برفض صحوة القرآن واعتبروا أن لديهم كل جواب وأن من يخالفهم الرآي يخرج من الباب, وأرضى على نفسي لقب الصابئ, وجمعه الصائبين, والصابؤن وتعني كل من خرج عن دين الأباء, قال الله تعالى :
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (2:62)
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالصَّابِؤُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وعَمِلَ صَالِحًا فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (5:69)




ولذلك أنا أحمد الله واِشكره أنني خرجت من ذلك الموقع الذي لا يحترم الرآي الآخر, ولا يعرف إلا النيل من الأشخاص, بدلاً من نقاش الأفكار والحقائق والبراهين, ويعتبرون أنفسهم قد بدأوا بقراءة النص لكنهم مازالوا يعتقدون بالتواتر, (الصلاة, والكتاب, وأشياء أخرى جعلت من الدكتور منصور يعود إلى السنة والحديث في برهانه على تواتر الكتاب في قلوب المؤمنين بالرواية, كما فعلو معك في برهانكم على الصلوات الثلاث, فأخذوا بتواترها ورموا بنص القرآن في عرض الحائط

أما بالنسبة للتلوين بالحروف فإني أشكر الأخ : ushaaqallah-editor على شرحه البسيط للوضوع.

وأعدكم يا أخ مؤمن بأني سأبدأ بوضع التعليقات في منتدى القرآنيين قريباً, وسأبدأ بالتعليق على المواضيع المهمة بالنسبة لي.
وشكراً

أخوك وسام الدين اسحق
قراءة النص من جديد بشكلة الصافي الخالي من كل الإضافات الإنسانية التي وضعت في جميع العصور المتأخرة يجب التأكد منها.

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر