(يتبع ) إعتقال متدبر للقرأن الكريم

شارك بالموضوع
شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

نوفمبر 2nd, 2008, 1:58 am

سلام وتحية

نشرت من مدة قريبة موضوع ( إعتقال متدبر للقرأن الكريم )في عدد من المنتديات

والموضوع أيضا نشرته في منتدانا المحترم وهذا هو الرابط

إعتقال متدبر للقرأن الكريم


https://secure.ushaaqallah.com/forum/vi ... php?t=4175



وجاءت ردود عباد البخاري الرمز سريعة وغريبة عجيبة لا دينية ولا إنسانية وقاسية متحجرة

وهذا تعليقي على ردودهم

السلام عليكم


القاريء الباحث عن الحق




جواب عباد البخاري الرمز يدل على عدم الإيمان بالقرأن الكريم ولم يعطوا نهائيا إهتمام بالأية الكريمة ومعناها عدم الإكراه في الدين !!! و يدل جواب عباد البخاري
الرمز على إيمان عميق بالأكاذيب المسماة كذبا بالسنة النبوية

كما أن البعض منهم إعتاد على العصى ففقد البعض منهم الإدراك بإنسانيتهم

لا يميزوا بين قول الحق الديني الإنساني الفكري ، و بين الجريمة النكراء التي حصلت بإعتقال متدبر للقرأن الكريم

الجريمة المرتكبة هي أن الشخص الذي أعتقل مفكر تدبر القرأن الكريم تدبرا غير متأثرا بالأكاذيب المسماة كذبا بالسنة النبوية ،كتب ذلك المفكر مثلا مقال عن كيفية
الدعاء من القرأن الكريم ومقال أخر يستنكر زواج الطفلة الضحية نجود بحجة زواج الأطفال الكاذب كذبا باسم الدين
وله مقال حرية العقيدة في القرأن !!!

لاحظوا مقالات هذا الإنسان ولأي سبب تم أعتقاله

إدخلوا صفحة الكاتب في موقع أهل القرأن وأقرؤوا عن ماذا كتب هذا المفكر



لا يوجد بيني وبينه أي علاقة شخصية وحتى على رسائلي البريدية لم يجيب عليها ، ولكن الحق حق والسكوت عن الحق مشاركة فيه
هذا الإعتقال جريمة دينية وجريمة إنسانية


رغم أنني لم أكتب في موقع أهل القرأن بعد الخروج منه فأنني لا زلت أرسل رسائل شخصية على بريد معظم كتاب الموقع أدعوهم لتقويم الإعوجاج والإصلاح والإتباع
بشكل أصح ماأنزله الله تعالى عز وجل على العباد وليس بشكل جزئي
قد يوجد في بعضهم خير والإعوجاج عندهم ليسى كبيرا هائلا يحتاج لوقت كبير كي يقوم كما هو الحال عند عباد البخاري أو الكافي الرمز

بل أن البعض من اللادينيين هم عمليا أقرب للإيمان من عباد البخاري الرمز فقط لكون البعض منهم إنسان يفكر أما عباد البخاري الرمز فيتصرفون كالصم البكم العمي






هناك فرق بين بعض كتاب موقع أهل القرأن عباد التواتر البشري و بين عباد البخاري أو الكافي الرمز



الفرق كبير جدا فعباد البخاري والكافي الرمز هم أيضا من عباد التواتر البشري الفاسد يعني هذا المنكر موجود أيضا عندهم ويضاف إليه بأن لمعظمهم عقول متحجرة
تعبد ألهتها البشرية وتشرك بكتبها مع القرأن الكريم
عباد البخاري الرمز مصممون على أن نسائهم بنص عقل ناقصات عقل ودين ومصممون على أنهن ضلع أعوج وأكثرهن من أهل النار ومن يرى المرأة عندهم حسب
الكذبة كمن يري الشيطان ويغتصبون الأطفال باسم الزواج ويحللون القتل والإعتقال مخالفين الأية الواضحة وضوح الشمس ومعناها عدم الإكراه بالدين


يشاقق عباد البخاري والكافي الرمز بين الله تعالى عز وجل وبين الرسول الكريم ، يريدون أن يجعلوا من الرسول الكريم إلها يشرع ويضعوا اسمه في المساجد بجانب اسم
الخالق العظيم ويذكروه أكثر من ذكر الخالق العظيم ويصلون صلاة الألات الصناعية ويحتكمون للطاغوت


لا يطيع عباد البخاري والكافي الرمز لا يطيعوا الله عز وجل ولا يطيعوا الرسول الكريم ويكذبوا على الرسول الكريم
ولا يصلوا كما كان الرسول الكريم يصلي
ودليلهم الكاذب والذي يسمى الإجماع بالتواتر وهو إجماع شفهي بشري كاذب محرف غير مدون أول من بدأ في تأسيسه معشوقهم حبيب الدنيا ومورث الحكم متناسيا أنه
زعيم ديني وليس مجرد حاكم معشوهم معاوية
فصلاتهم أقرب لصلاة معاويةالمستبطة من عقول ألهتهم الفقهية البشرية


إتباع و طاعة الرسول الكريم محددة ومفصلة في أيات كريمة أي مذكورة في القرأن الكريم تحديدا ماهي ولا زيادة عليها ولا خروج عنها ،وطاعة الرسول الكريم تكون
بإذن الله عز وجل ، وتكون طاعة الرسول الكريم أيضا تطبيقا للأحكام في القرأن الكريم وعدم الزيادة أو النقصان أو تحريف الكلام عن مواضعه ،أي الطاعة والإتباع
ضمن الرسالة و
بدون تحريف والذي أتى به الرسول الكريم ونهى عنه كله بشكل عام مذكورة أحكامه في القرأن الكريم
القرأن الكريم مفصل من ناحية العبادات والتشريعات بما فيه الصلاة وهي مفصلة مذكورة أيضا في القرأن الكريم وتختلف عن صلاة المكاء والتصدية لعباد البخاري
والكافي الرمز فماهي الحجة؟؟؟

عباد البخاري والكافي الرمز من الأكثرية لا تطيع ولا تتبع الله عز وجل ورسوله الكريم ويشاققون بين الله تعالى عز وجل ورسوله الكريم بهذه الأكاذيب المنسوبة كذبا
للرسول الكريم والرسول الكريم بريء بريء بريء منها ، محاولين الحصول بالمشاققة والشرك على إلها بشريا يحل ويحرم مشرعا على كيفهم


ومادامت المرأة عندهم مصممة على أنها بنص عقل أو أنها ناقصة عقل ودين ،

فهل يوجد كرامة لإمرأة لا تتبع ما أنزل الله تعالى وتصدق الأكاذيب المسماة كذبا بالسنة النبوية؟؟؟




ولاحظوا المساواة في الدين الأرضي اليخاري الرمز

إقتباس من زميل

أما أنه يقطع صلاة المرء مرور المرأة والحمار والكلب بين يديه : فصحيح .

عن عبد الله بن الصامت عن أبي ذر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا قام أحدكم يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل آخرة الرحل فإذا لم يكن بين يديه
مثل آخرة الرحل فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود قلت يا أبا ذر ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله
صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان " . رواه مسلم ( 510

نهاية الإقتباس




لهذه الكذبة يوجد أكثر من رواية عند عباد البخاري الرمز

إما عن إختلاف ألهتهم البشرية بتفسير هذا الكذب فهذا لوحده يستحق مقال وكأن عادل إمام و سعيد صالح ويونس شلبي وسميرغانم ومحمد صبحي ووو هم من فسروا
هذا الكذب

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

ديسمبر 3rd, 2008, 8:41 am

بواسطة محرر اهل القران في 08-12-01

نقلا عن الدستور



محضر تحقيق الأزهر مع القرآني «رضا عبدالرحمن» يتهمه بإهانة الصحابة بسبب كتاباته علي الإنترنت
23/11/2008

كتبت - شيماء أبوالخير:

حصلت «الدستور» علي محضر تحقيقات الشئون القانونية بمشيخة الأزهر مع رضا عبدالرحمن - الإخصائي الاجتماعي في معهد أبوحريز الإعدادي الثانوي والذي تم القبض عليه من قبل جهاز أمن الدولة قبل أسبوعين بتهمة الانضمام لطائفة القرآنيين - يوم 17/7/2008، حول كتاباته علي الإنترنت، حيث تم مواجهة رضا بعدد من المقالات التي كتبها ونشرت علي الإنترنت تحمل عناوين «عندما يفكر مشايخ الأزهر في الاجتهاد» «لماذا تبني هذه المساجد» «الشيخ مبروك والشيخ بركات ورضاع الكبير»، حيث أكد رضا كتابته هذه المقالات والتي تم طبعها من علي موقع عرب تايمز.

ووجه المحقق اتهاماً لرضا بسب البخاري، وهو الاتهام الذي نفاه رضا كليا مؤكدا أن كتباته لا تحتوي علي أي سب للبخاري وإنما تشير إلي أن للبخاري أحديث ضعيفة تخالف القرآن الكريم، وأعطي رضا مثلا بأن البخاري يروي حديثاً يقول فيه: «من بدل دينه فاقتلوه» وهو حديث يتعارض مع قول الله عز وجل «وقل الحق من ربك، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر» وقوله «لا إكراه في الدين»، وأوضح رضا أنه قرأ مجلد صحيح البخاري واستمد معلومات حوله من الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف السعودية.

ثم وجه المحقق لرضا تهمة أخري وهي أنه - رضا - يتهم رجال الأزهر بالجمود وتقديس البخاري مثل القرآن، حيث نفي رضا أن يكون قد وجه أي اتهام لرجال الأزهر موضحا أنه يري أن معظم المسلمين يقدسون البخاري.

وطلب المحقق من رضا عدم نشر أي مقالات علي الإنترنت والتوقيع علي تعهد بذلك.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد صبحي منصور الشهير بـ«شيخ القرآنيين»، عدم تيقنه الكامل مما إذا كان للأزهر يد في اعتقال رضا أم لا، قائلاً في تصريح خاص لـ «الدستور»: «أعلم جيداً أن د. سيد طنطاوي كان من المحضرين علي سجني عام 1987 قبل أن يكون شيخ الأزهر، وخصومته معنا معلنة، وكالعادة يستغل نفوذه ضدنا، ويؤيده النفوذ السعودي وريالاته في مصر».

وأعرب منصور عن تخوفه من تعرض رضا للتعذيب أثناء اعتقاله طيلة هذا «الاختفاء القسري»، قائلاً: «خلال الموجة الثالثة من القبض علي القرآنيين العام الماضي خلال الفترة من مايو إلي أكتوبر 2007 والتي قبضوا فيها علي أخي غير الشقيق عبداللطيف سعيد ورفاقه الأربعة لأنهم كانوا يجمعون مقالاتي ومؤلفاتي القديمة المنشورة في مصر في التسعينيات لإعادة نشرها مجانا علي موقعنا، تعرضوا لتعذيب شديد علي يد مباحث أمن الدولة في شبرا الخيمة لمدة 37 يوما قبل العرض علي النيابة ومعرفة مكانهم، ولم تكن هناك قضية أصلاً، ويتكرر نفس الإجرام مع رضا».

أما عن علاقته برضا فأضاف قائلاً: «علاقتي برضا أنه معدود ضمن أبنائي، فلقد كنت ولي أمره بعد وفاة والده «ابن عمي الشيخ عبدالرحمن علي»، وبعد هجرتي لأمريكا كان اتصالانا مستمراً بسبب القرابة القريبة، ولأنه كاتب واعد في الإسلاميات، ومن ضمن الباحثين في قاعة البحث القرآني في الموقع الإلكتروني أهل القرآن، أحرص علي توجيهه بحثيا.

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر