تحقيق صحفى عن رضاعة الكبير...؟. 1-2

خاص بمناقشة القضايا الإسلامية من عقيدة، و فكر، و فقه، و فتاوى، الخ.
شارك بالموضوع
ابن عساكر المعاصر
مشاركات: 117
اشترك: سبتمبر 7th, 2008, 1:07 pm
المكان: مصر

أكتوبر 15th, 2009, 4:21 am

ابن عساكر المعاصر الكاتب الإسلامى عبد الفتاح عساكر . ِ
يقدم :
تحقيق صحفى عن رضاعة الكبير...؟. 1-2
نشر فى جريدة العربى الناصرى : العدد رقم (926)الصادر بتاريخ : 12/9/2004م .
كتب الصحفي ماجدى البسيوني . يقول :
أستاذ أزهرى: ارضع من زوجة صديقك تدخل بيته.
الافتراء على الرسول فى كتاب أزهرى .
داخل جامعة الأزهر الشريف مصيبة مسكوت عنها. المصيبة يتضمنها كتاب يحمل عنوان دفع الشبهات عن السنة النبوية تأليف:
د. عبدالمهدى عبدالقادر عبدالهادى أستاذ الحديث بكلية أصول الدين?! يقوم بتدريسه لطلاب الفرقة الثالثة وعلى أرفف المعرض الدائم بالجامعة برقم إيداع 3622/2001 م -280 صفحة من القطع الكبير.
ففى الصفحة رقم 79 يقدم لنا عبدالمهدى حديثا عن الرسول محمد يصفه بأنه صحيح، يسعد الأسر، ويقوى المجتمع.
أما نص الحديث لولا حواء لم تخن أنثى زوجها ويؤكد على أن الحديث أخرجه البخارى ومسلم وأبوداود .
ما سبق مسائل لا تقارن بالمصيبة الكبرى والتى جاءت فى الصفحة 97 حديث رضاعة الكبير.. ولنقرأ نص ما جاء فى كتاب
عبدالمهدى الذى يدرس لطلاب الأزهر الشريف يقول :
من الصحابة المشهورين سالم مولى أبى حذيفة. كان رضى الله عنه عبدا يباع ويشترى، لا يعرف نسبه. كان عبدا لثبيته بنت يعار الأنصارية، إحدى زوجات الصحابى المشهور أبى حذيفة، قيس بن عتبة بن ربيعة، فأعتقته، ولم تجعل ولاءه لأحد، وإنما قالت له: وال من شئت، فوالى أبا حذيفة، وتبناه أبوحذيفة، فكان يقال له: سالم ابن أبى حذيفة.. كان سالم هذا يعيش فى بيت أبى حذيفة كواحد منهم ، مع الأولاد والزوجات.. فلما نزلت الآية التى تمنع التبنى ، وتأمر بنسبة الأولاد إلى آبائهم من النسب إن عرفوا ، وإلا فهم إخوة فى الدين.. سورة الأحزاب الآية 4،5. لما نزلت هذه الآية أحدثت حرجا لأبى حذيفة ولزوجاته وأولاده، فذهبت إحدى زوجاته وهى سهلة بنت سهيل بن عمرو القرشى إلى رسول الله r وأخبرته القصة ، وأنهم كانوا يعاملون سالما كابن لهم ، فقال لها رسول الله r أرضعيه ، حتى يكون ابنك من الرضاع : فتساءلت : إنه كبير فأكد الرسولr: ارضعيه يحرم عليك. فأرضعته وأخذ بذلك حكم الابن ، فقد صار ابنها من الرضاع.
وفى موضوع آخر بنفس الصفحة يقول لها الرسول صلى الله عليه وسلم: أرضعيه خمس رضعات فيحرم بلبنها ، فأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين ، فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال، فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبى بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال . وأبى سائر أزواج النبى r عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس .
وقلت: لا، والله ما نرى الذى أمر به رسول الله سهلة بنت سهيل إلا رخصة من رسول الله r فى رضاعة سالم وحده ، لا والله ، لا يدخل علينا بهذه الرضاعة أحد .
انتقلنا إلى الصفحة رقم 99 من الكتاب المصيبة إذ جاء بها :
ان الرضاعة لا يشترط أن تكون بالتقام الثدى.. إن الرضاعة ليست السبيل الوحيد لها مص الثدى.. وإنما الرضاعة تكون بتناول اللبن بأى سبيل، فيمكن أن يحلب اللبن فى إناء ، ويشربه الإنسان فيصير ابنا من الرضاع .
وصلنا إلى الصفحة رقم 103 والتى بدأها بقوله: إن الحديث صحيح بل فى أعلى درجات الصحة ، ولا ينكره منصف ، بل إنه فى عين الباحثين وسام شرف على صدر مدرسة الإسلام ، وصورة علمية رائعة فى عالم السنة النبوية.. فلا يليق بعد ذلك إلا أن يحترم هذا الحديث، شأن كل الأحاديث، تحترم مدرسة الإسلام العلمية هذا ما جاء بالنص.
وقبل الانتقال إلى أحاديث أخرى يسوقها نفس الكتاب الذى يدرس لطلاب الأزهر الشريف وهو من تأليف عبدالمهدى عبدالقادر أستاذ الحديث بأصول الدين نحذر أى مواطن أن يعترض رجلا وقف بعرض الشارع أو داخل عربات المترو وبكى أمام امرأة من شدة الجوع ثم صرخ : رضعينى يا ماما ، فتنزوى وتكشف بحياء عن إحدى ثدييها ليلقمه الرجل على عجل ولا يتركه حتى ولو لجأ للآخر كى يشبعا عملا بما ساقه لنا عبدالمهدى.
بالصفحة 107 يذكر عبدالمهدى حديثا آخر يقول من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا التفسير كما ساقه: أن النبى يعلمنا ماذا نفعل مع ما يمارس أفعال الجاهلية كأن يقول أحد وامصيبتاه أو: لماذا أن المصاب أو: من لنا بعدك أو الافتخار بالقبيلة أو الأب.. من يفعل ذلك ينبغى توبيخه وذكر النبىr صورة من صور التوبيخ وهى أعضوه ولا تكنوا أى اشتموه شتما صريحا ومعنى أعضوه أى قولوا له: اذهب فاعضض ذكر أبيك. ومعنى لا تكنوا أى لا تستعملوا أسلوب الكناية فتشتموه شتما خفيا.
وفى الصفحة 150 من نفس الكتاب يقول المؤلف عبدالمهدى: جاء من السنة النبوبة أن رجلا جاء إلى رسول الله ص فقال : إن عندى امرأة هى من أحب الناس إلى ، وهى لا تمنع يد لامس. قال: طلقها .
قال: لا أصبر عنها . قال: استمتع .
ويشرح : من الإناث من تتساهل فى أمرها فيمكن أن تتحدث مع الرجال ، وأن تلمسهم ، وأن يلمسها زميلها أو قريبها ، ومثل هذا لا يريح الرجل ، ومن هنا اشتكى إلى الرسول r فقيل له: طلقها، فلما قال إنه يحبها ، ما كان ليبنى على هذا الشك ، فالشك لا يقوى على دفع الحب المحقق فقيل له : استمتع بها .
الكاتب الإسلامى عبدالفتاح عساكر ارتعدت مشاعره فغاص بعقله وتشرب بأمهات الكتب ليخرج علينا بسلسة عنوانها الرد الجميل على من قال ب-: رضاع الكبير من أهل الحديث وهو بدعة فى دين الله فمعنى كلمة الرضاع كما جاءت فى قواميس اللغة وكتب الفقه وأصوله هو: مص من ثدى آدمية فى وقت مخصوص . ويسوق عساكر عدة أسئلة وصفها بأنها حائرة للرد بها على عبدالمهدى فيما يخص رضاعة الكبير..
وهى:
هل كان أبوحذيفة هو الوحيد المتبنى، أم أن التبنى ظاهرة عامة فى المجتمع العربى قبل وبعد الإسلام؟..
لماذا كان الأمر بالرضاع رخصة خاصة لسهلة فقط؟!...
وما اسم ابن سهلة التى أرضعت سالما معه؟.
وهل كان ذكرا أم أنثى؟ وكم كان سنه؟ أم كانت سهلة عندها لبن من غير أن تلد؟!.
وإذا كانت رخصة خاصة لسهلة فلماذا أخذت بها السيدة عائشة - كما نصت على ذلك الرواية - وهى من أمهات المؤمنين ومحرمة بنص قرآنى وليست فى حاجة إلى هذه الرخصة؟.
هل تتم الرضاعة بين الراضع والمرضعة الكبار فى حضور أحد من أهل المرضعة أم على انفراد؟. خاصة وأن الراضع لابد وأن يكون فى حضن المرضعة. لأن مذهب الظاهرية يحتم التقام الثدى؟.
هل من حق الراضع الكبير أن يمسك ثدى المرضعة كما يفعل الطفل؟.
إذا لم يشبع الراضع الكبير من الرضعة فهل تحسب مرة أم تعاد.؟.
إذا أخذنا برأى ابن حزم وحدثت رغبة عند الكبار فما هو الحل إذا حدث الحمل؟.
هل الرضاع فى الكبر لمن بلغ مبلغ الرجال وعقل ما عقلوه وذو لحية كنص الرواية يصنع أمومة وكيف؟!.
أم أن هذه الرواية ألفت للطعن فى السيدة عائشة، وفى أختها أم كلثوم، وفى بنات أخيها؟!.
وهل يمكن لنسائنا ولنا أن نستعمل رخصة سهلة كما أدعوا أن السيدة عائشة - كنص الرواية - أخذت بذلك؟.
وهل فى الإسلام رخصة خاصة ورخص عامة من كتب أخرى غير القرآن الكريم؟.
إذا كانت هذه رخصة لسهلة فقط كما تدعون فلماذا صنعتم منها رواية وجعلتم منها سنة وهل يأخذ بها المسلمون؟.
ولماذا لم يذهب من عندهم حالات مماثلة إلى النبى r لأخذ رخصة مثل سهلة؟.
وهل الذى يتبع الوحى يأمر بخلاف ما جاء به الوحى ولماذا؟!.
أبوحذيفة له أكثر من زوجة - كما جاء فى القصة وفى الرواية - فلماذا ذهبت سهلة بالذات - ولم يذهب باقى زوجاته مع العلم أنهن جميعا يعشن فى بيت واحد كما تقول الرواية؟.
ألم أقل لكم إن المؤلف متخصص فى الإساءة إلى النبى صلى الله عليه وسلم وإلى أهل بيته الكرام. وإلى الصديق أبى بكر وأولاده بنين وبنات إذ جعلت الرواية العبد الكبير يرضع القرشية؟.
وهل رضاعة سالم من سهلة يحرم عليها فقط أم لابد وأن يرضع من باقى زوجات أبى حذيفة؟.
ولماذا لم يذهب أبوحذيفة إلى النبىr ويسأله وهو المتضرر من وجود سالم؟.
ولماذا الفاعل مجهول النسب والمعفول به قرشية؟.
ولماذا التركيز على السيدة عائشة فى كل الروايات التى بها مساس بالشرف؟.
هل يقبل عقل أن نصدق كلاما أُلّف بعد وفاة الرسول r ووفاة ستة أجيال بعده، يعنى مرور أكثر من قرنين من الزمان فى عهد الدولة العباسية الأولى: 132 - 656 – هـ = 750 - 1258م؟.
هناك روايات فى كتب الصحاح تؤكد على أن الرضاع المحرم للزواج هو ما كان فى الحولين فقط مع الزيادة أو النقص شهورا وأخذ بهذا جميع فقهاء أهل السنة وكذلك فقهاء الشيعة الإمامية والشيعة الزيدية!.
إذن فلماذا صححتم رواية سهلة وسالم وقال من لا يخافون الله يمكن الأخذ بها عند الضرورة؟.
وهل يمكن لنساء رجال الأعمال أن يأخذن بهذه الفتوى ويرضعن السائق والطباخ والسفرجى وعامل الحديقة والترزى الذى يحضر للمنزل وأطباء العلاج الطبيعى وغير الطبيعى؟ ألا تعقلون؟. ألا تخجلون؟ ألا تدركون أنكم بهذا الكلام تقدمون أقوى سلاح لأعداء الإسلام.
ونؤكد لكل ذى عقل على أن رواية رضاعة الكبير حديث آحاد ومُؤلف وأن علماء الحديث من أهل السُنة الذهبى، والنووى، ورضى الدين الحنفى، وبدر الدين الشبلى، وابن الأثير الجزرى، والسيوطى، والعراقى، والسبكى، وزكريا الأنصارى، والسخاوى، والشيرازى، وابن النفيس ومعهم علماء الفقه وأصوله نذكر منهم. الشوكانى. والبدخشى، والإسنوى. والبزدوى، والعز بن عبدالسلام. رحمهم الله رحمة واسعة. أجمعوا على أن خبر الآحاد لا يفيد علما يقينا ولا عقيدة، وبعضهم يأخذ به إذا انضمت له قرينة كما أن الأئمة الأربعة: أبا حنيفة - الشافعى - مالكا - ابن حنبل - ومعهم أئمة الشيعة الزيدية والإمامية يقولون جميعا إن الرضاع المحرم هو ما كان فى الحولين فقط. وسوف نقدم رأى كل منهم فى حديث الآحاد فيما بعد.
فما بالك ورواية رضاعة الكبير حديث آحاد، يخالف كتاب الله فهل نأخذ به ونطيع. د. عبدالهدى عبدالقادر عبدالهادى نرضع ونعيش مغيبين وننقل من كتب التراث بغير عقل ، بعد أن هجرنا كتاب الله ومجدنا كلام الرواة ونقدمه للناس على أنه صحيح ومن ينكره فهو منكر سنة؟.
أكثر من موقع على النت راح يلت ويعجن حول هذا الموضوع للنيل بالتأكيد من الإسلام للدرجة التى دفعت أن يكتب رجل رسالة إلى نانسى عجرم يطلب منها إعمال الحديث معها وتلبية مطلبه كى يمص أو يرضع منها خمس رضعات مشبعات.
وفى موضع آخر نقرأ هذا الكلام. سنن ابن ماجة، الجزء الأول، كتاب النكاح، باب رضاع الكبير: 1994 - حدثنا أبوسلمة يحيى بن خلف. حدثنا عبدالأعلى عن محمد بن إسحاق، عن عبدالله بن أبى بكر، عن عمرة، عن عائشة. وعن عبدالرحمن بن القاسم عن أبيه، عن عائشة، قالت: لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا. ولقد كان فى صحيفة تحت سريرى. فلما مات رسول r وتشاغلنا بموته، دخل داجن فأكلها.
فى صحيفة تحت سريرى ولم ترد أنه كان مقروءا بعد.
داجن هى الشاة يعلفها الناس فى منازلهم. وقد يقع على الشاة من كل ما يألف البيوت من الطير وغيرها.
وهذا نص الإمام أحمد: سند الإمام أحمد، المجلد السادس، حديث السيدة عائشة رضى الله عنها: حدثنا عبدالله حدثنى أبى حدثنا يعقوب قال: حدثنا أبى عن ابن إسحاق قال: حدثنى عبدالله بن أبى بكر بن عمرو بن حزم بن عمرة بنت عبدالرحمن عن عائشة زوج النبى صلى الله عليه وسلم قالت: لقد أنزلت آية الرجم ورضعات الكبير عشرا فكانت فى ورقة تحت سرير فى بيتى فلما اشتكى رسول الله r تشاغلنا بأمره ودخلت دويبة لنا فأكلتها.
فماذا لو علمنا أن السيدة عائشة أم المؤمنين لم تلد فكيف لها أن ترضع وكيف لها أن توصى أهلها وهى التى بإخراج البخارى وبسندها رضى الله عنها أن النبى دخل عليها وعندها رجل فكأنما قد تغير وجهه. فقالت إنه أخى. فقال: انظرن ما إخوانكم إنما الرضاعة من المجاعة.
وبعد هل يقبل أحد منا ومعنا د. عبدالمهدى عبدالقادر عبدالهادى أستاذ الحديث المدافع عن رواية رضاعة الكبير أن ترضع امرأته أو ابنته أو غريبا ليقيم معها؟.
ماجدى البسيونى
ولمزيد من المعلومات عن هذا الموضوع ادخل موقع : http://www.ebnasaker.com ( واقرأ الكتاب رقم : (14) عن :
( رضاعة الكبير- بدعة فى دين الله . ) . واقرأ على نفس الموقع كذلك بحث علمى يؤكد أن جميع روايات رضاع الكبير باطلة وغير صحيحة بل هي من وضع الوضاعين .
ودائما لكم دعاء وتحيات ابن عساكر المعاصر الكاتب الإسلامى عبد الفتاح عساكر .
عبد الفتاح عساكر

ابن عساكر المعاصر
مشاركات: 117
اشترك: سبتمبر 7th, 2008, 1:07 pm
المكان: مصر

أكتوبر 15th, 2009, 10:25 am

هدا الكتاب (( دفع الشبهات عن السنة النبوية . )) لمؤلفه د / عبد المهدى صدرت الطبعة الأولى عام-2001م- و

صدرت الطبعة الثانية عام -2006م . ويباع للطلبة فى معرض الكتاب الموجود داخل كلية أصول الدين !!!!.

وهدا الكتاب يعد من أقوى الأسلحة لمحاربة الإسلام .؟.

والنكبة الكبرى هي أن مؤلف الكتاب رقي رئيسا لقسم الحديث الآن (2009م) .!!!.
عبد الفتاح عساكر

ابن عساكر المعاصر
مشاركات: 117
اشترك: سبتمبر 7th, 2008, 1:07 pm
المكان: مصر

أكتوبر 15th, 2009, 10:36 am


وهناك كارثة أخرى إرتكبها د عبد المهدى وهي : قام بحذف عبارة [ اذهب فأُعْضضْ ذَكَرَ أَبٍيكَ ]

والتى ذكرها فى كتابه فى الطبعة الأولى عام-2001م- فى صـ (107) حذفها من الطبعة الثانية

عام -2006م-

صـ (101) ونسي أن يحذف نفس النص القبيح من الطبعة الجديدة وتركها فى صـ (348) .

يادكتور ...؟؟؟.!!!حرام عليك!!! . .

وأرجو من د - عبد المهدي فى الطبعة الثالثة ... حذف الكتاب كله .! ...!. لأنك وثقت الشبهات

بدفاعك عن الباطل . ومنكر السنة مُنكر للقرآن.!. لأن السنة الصحيحة لا تُخالف كتاب الله .
عبد الفتاح عساكر

ابن عساكر المعاصر
مشاركات: 117
اشترك: سبتمبر 7th, 2008, 1:07 pm
المكان: مصر

أكتوبر 15th, 2009, 11:11 am

والكارثة الكُبرى هى أن : زكريا بطرس يُصحح أخطاء الدكتور عبد المهدي عبد القادر أستاذ الحديث - ورئيس قسم الحديث بكلية أصول الدين [الآن 2009م] بجامعة الأزهر . التى قالها فى حلقات - خُرافة - رضاع الكبير - فى قناة روتانا :
ويقول زكريا بطرس : 5ـ بكل أسف شديد أخطأ الشيخ الدكتور عبد المهدي عبد القادر أستاذ الحديث بجامعة الأزهر في سرد الحديث (الحلقة الأولى الدقيقة 15.30) عندما قال أن سهلة زوجة أبي حنيفة هي التي اعترضت ، وكيف يمكنها أن تتصرف في وجود سالم وطالبت زوجها بطرده!
6ـ وحقيقة الأمر بحسب ما روت كل كُتب الأحاديث هو أن أبا حذيفة هو الذي اعترض على وجود سالم، كما يتضح من قصة الحديث التالية:
(2) قصة حديث رضاعة الكبير:
1ـ والقصة في (صحيح مسلم باب الرضاع حديث 3673) (يذكر أن أبا حُذيفة هو الذي تضرر من وجود سالم "فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّى أَرَى فِى وَجْهِ أَبِى حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ .. فقال ارضعيه ... قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ وَقَالَ: قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ ... وَفِى رِوَايَةِ ابْنِ أَبِى عُمَرَ فَضَحِكَ رَسُولُ اللَّه.، (واستطعت أن أتصور ابتسامة وضحك محمد من ابتسامة وضحك الشيخ عبد الهادي عندما قالت الدكتورة له هالة: الحقني!! أعمل إيه مع الناس اللي بيشتغلوا معايا، فتبسم الشيخ وقال لها اعملي زي المكتوب في الجورنال!!!)
2ـ و في (موطأ مالك باب الرضاع حديث 1287) (الذي قال عنه الشيخ عبد المهدي [في الحلقة الأولى دقيقة 15.30]: قالوا عنه: إذا ذكر العلماء كان مالك هو النجم) يذكر: الرضعات الخمس، وأخذ عائشة بذلك: " أَرْضِعِيهِ خَمْسَ رَضَعَاتٍ فَيَحْرُمُ بِلَبَنِهَا ». وَكَانَتْ تَرَاهُ ابْنًا مِنَ الرَّضَاعَةِ فَأَخَذَتْ بِذَلِكَ عَائِشَةُ أُمُّ الْمُؤْمِنِينَ فِيمَنْ كَانَتْ تُحِبُّ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيْهَا مِنَ الرِّجَالِ فَكَانَتْ تَأْمُرُ أُخْتَهَا أُمَّ كُلْثُومٍ بِنْتَ أَبِى بَكْرٍ الصِّدِّيقِ وَبَنَاتِ أَخِيهَا أَنْ يُرْضِعْنَ مَنْ أَحَبَّتْ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيْهَا مِنَ الرِّجَالِ"
3ـ وفي (صحيح البخاري باب [ا ل ن كا ح] 5144 و) " أن أبا حذيفة الذي تبنى سَالِمًا كان قد زوجه بِنْتَ أَخِيهِ هِنْدَ بِنْتَ الْوَلِيدِ" (يفهم من هذا أنه كان كبيرا ومتزوجا).
4ـ وفي (صحيح مسلم باب الرضاع حديث 3677) " ... فَقَالَتْ إِنَّهُ ذُو لِحْيَةٍ. فَقَالَ « أَرْضِعِيهِ يَذْهَبْ مَا فِى وَجْهِ أَبِى حُذَيْفَةَ ».
5ـ (مسند أحمد 27096) فَكَانَتْ عَائِشَةُ تَرَاهُ عَامًّا لِلْمُسْلِمِينَ .
ولكى تتأكد من خطأ د/عبدالمهدى أدخل على موقع :www.ebnasaker.com وشاهد الحلقات .
أو إقرأ الحلقات على موقع :
http://www.islam-christianity.net/islam ... ok/117.doc
ودائما لكم تحيات ومودة أخوكم : ابن عساكر المعاصر = عبد الفتاح عساكر .
عبد الفتاح عساكر

المسلم الحنيف
مشاركات: 131
اشترك: إبريل 12th, 2006, 11:18 pm
المكان: ليبيا

أكتوبر 15th, 2009, 6:00 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النور:19].


إسمحوا لي أن أقول أن هذه الكتب التي تسمى كتب السُنة النبوية هي كتب منجوسة و وحي شيطاني ما كان من ورائها مقصد إلا تثبيت "ما أسخط الله" و "مالا يرضى من القول" و "النجوى بالإثم والعدوان ومعصية الرسول" للأجيال, وما هي إلا إلقاء الشيطان في أماني الرسل والأنبياء,

نسخه الله بمشيئته على يد هؤلاء الذين صفوا أنفسهم زورا وبهتانا بأنهم أمناء وثقات و جعله الله فتنة للذين في قلوبهم مرض والقاسية قلوبهم,

وأصبحت نسخة هذه الأكاذيب متداولة حتى يومنا هذا وإلى ان يشاء الله,,,,

هذا مثال يسير من بين الكثير من الأمثلة البشعة, وليس من ورائه أي مقصد إلا الترويج لنوع من الإباحية التي لا يقبلها قلب ولا عقل مؤمن أو حتى غير مؤمن يمتلك شيئاً من الغيرة !!!!
الإسلام فكر ,, ومنذ أن قتلنا الفكر قتلنا الإسلام,,
- فسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين-

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر