زواج الاطفال و السنة النبوية

القرآنيون أو أهل القرآن هم دعاة وباحثون ينادون بالعودة إلى جوهر الاسلام الحقيقي أي القرآن الكريم وحده الذي يعتبرونه المصدر الوحيد للشريعة.

مراقب: أنيس محمد صالح

مووج الأصلي
مشاركات: 14
اشترك: إبريل 6th, 2008, 11:30 pm
المكان: أنجلترا

مايو 2nd, 2008, 11:53 pm

السلام عليكم

اخي العزيز محمد شكرا جزيلا لك على هذه المقاله الطويله الوافيه الشافيه جزاك الله كل خير على تعبك وبذل وقتك للتوضيح جعلها الله في موازين حسناتك

وهدا الله الاخ شغل عقلك وكل القرانيين للحق

وتقبل احرامي الشيديد لك

وطابت اوقاتك بكل خير

والسلام عليكم

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 12:02 am

السلام عليكم
السيد باسل أل المشيين المحترم
أهلا أهلا طال غياب حضرتك وهؤلاء المتلاعبين أمثال 20077 وموج الأصلي لا هم ولا غم سوى النيل من الدين الأصلي الدين كما أنزله الله تعالى
أنظر إلى طول السرد الذي أورده 20077وكله جمع معلومات وتركيبها مع بعضها بإستثناء الأيات الكريمة التي أوردها ولا يوجد علاقة بين الأيات الكريمة نهائيا و جريمة القتل والإغتصاب التي يحاولون تبريرها ولكن كي يعطي طابع مقدس للكلام وذلك حتى يعتقد القاريء أن جريمة القتل والإغتصاب وحاشا الرسول الكريم ذلك يريدون أن يضحكوا على العقول وكلما زادوا في الكتابة كلما تصور أن الناس أغبياء وأنه بكثرة التلاعب والكلام سوف يقلبوا الحقائق
لم يتطابق التاريخ مع الأحاديث وقد وضح الأخ محب لله ذلك
وما زالوا يعاندون

والسلام عليكم

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 12:08 am

السلام عليكم
أيها المتماوج ومبيض الفرايغ مووج الأصلي
لقد تحديتني وهزمتك بالتحدي في حلقات الحوار عن السنة لدرجت أنني فررت كالفريرة منك من قلة حجتك وعدم فهمك
لماذا لا تتعلم من المشاركين
أنظر مثلا لفهم الأخ باسل أل المشيين
الذي دخل للتو في الحوار تعلم منه وبدلا من تتعلم من هزيمتك في الحوار حلقات نقاش حول السنة عدت لتتماوج
والسلام عليكم

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 12:09 am

أشكرك يا أخ موج ..... ولكن يجب أن يفهم كل الشيعه المغزى والمقصد من السنه التى هى تعتبر التشريع الثاني للمسلمين يا وقف عقلك أنا أرتكنت وأستندت إلى حديث البخارى فى جزء صغير والباقى كله بالمنطق أحدثك واضح أنك لم تقرأ جيدا إلا الحديث الشريف الذى ذكرته فقط يا انسان السيده عائشة تزوجها النبي فى مجتمع أشتهر فيه الزواج فى هذا السن يا أنسان ولا أدرى تستحق هذا اللقب أم لا الرسول تزوج السيده عائشة لتروى كثير من الأحاديث عنه لصغر سنها ونزاهه عقلها يا أنساااااااااااان الرسول تزوج السيده عائشه فى هذا العمر ولاحظ أن فى ذلك الوقت وفى كل وقت يختلف التركيب الجسمانى لشخص عن شخص يا أنساااااااااااان الرسول عقد على السيده عائشه فى تسع ودخل بها فى عمر 12 عاما يا انسااااااااااان السيده عائشه هى من روت كثير من الأحاديث ولذلك كانت حكمة الله فى زواج النبي منها أن تروى كثيرا من أحاديثه وأكرر هذا أن الزواج فى الصغر فى ذلك الوقت كان مشهور ومعروفا ولكن ماذا أقول لشاب يفكر بعقليه 2008 والبرمودا والمينى جيب والوزاج عند 25 والله تخلف ورجعيه أن ننكر السنه هذا من ناحيه ومن ناحيه أخرى وهنا أقول لك يا حيوان وليس إنسان أنه ليس كل شئ بالضرورى أن يأتى فى القران لأن السنه مكمله للدين الإسلامى فيا حيوااااااااااااان وأعذرونى أخوتى على هذا اللفظ ولكن والله يستحقه هذا وقف عقلك القران لم ياتى موضحا لعدد الصلوات فقال تعالى ( وحافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى ) فما هى هذه الصلوات؟؟؟؟؟ سترجع للسنه لتعرف لم يأتى القران موضحا لطريقه الصيام وهى عدم الأكل من الفجر للمغرب فقال تعالى ( فمن شهد منكم الشهر فليصمه ) وأمثله كثيرة وهذا ماهو إلا ليعطى الله السنه النبويه شأنها وعظمتها فى إكمال الديانه الإسلاميه على أكمل وجه وكيف يتعهد الله بحفظ الدين ؟ ونرى السنه منهارة كما تقول أنت ؟؟؟ أنظر إلى نسبه أهل السنه فى المسلمين ونسبتكم أنتم الشيعه سترى أننا أضعاف أضعاف أضعافكم أهكذا يحمى الله الدين؟؟؟؟؟ أهكذا يتعهد الله بحفظ الذكر الحكيم وأنما تعهد الله بحفظ الذكر الحكيم والديانه الإسلاميه بالحفاظ على السنه وبإعطاء النبي الكريم شرف أن يعلم الأمه ويظهر رساله ربه للبشر كافه فالسنه تعلمنا كيف نصلى وكيف ندعى وكيف نصوم كل هذا من شأنه إذا كان خطأ أن يهدم الدين وأن يكون الحفاظ على القران بلا فائده وهذا لا يتناسب مع كون الله تعهد بحفظ القران وأخيرا أقول لك يارب تفهم

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 12:24 am

السلام عليكم
إلى 20077
تتلاعب لا أقبل أنت تتلاعب
الحديث عند البخاري 6 سنين ثم دخل 9سنين
وفي أخر مداخلة أنت ذكرت دخل في سنة 12 هذا تلاعب
لا أقبل هذا تلاعب
راجع كلامك في المداخلة السابقة وهذه المداخلة
إما أن تتفق معي أن البخاري كاذب ونفتح صفحة جديدة أو أنك شيعي مفاخت
والسلام عليكم

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 12:24 am

نسيت يا وقف عقلك أن أقول لك شيئا قال تعالى ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولى الأمر منكم ) من هذه الايه نستدل انه يتوجب علينا أن نطيع اولى الأمر وما أقوله فى هذا الشأن هل أولى الأمر طاعتهم أولى من النبي بالطبع لا فأنت ماتقصده من هدم للسنه لا يثبت أى طاعه للنبي فأين طاعه النبي التى ذكرت فى الايه الكريمه هل طاعته فى سماع القران منه والتصديق به فقط؟؟؟ لو كان كذلك فما هى طاعه أولى الأمر بالطبع ستكون فى فتواهم وارائهم والسؤال هنا هل أولى الأمر يأخذون مرتبه أعلى من النبي بمعنى أن النبي طاعته فقط فى أن نأخذ منه القران أما أولى الأمر نأخذ الفتوى منهم هل هذا يعقل الواضح أن طاعه الرسول تتجلى فى تطبيق مافعله من أفعال وأقوال وتصرفات فعلها النبي وأن نفعل مثلها وليس هذا فقط طاعته فى حب أصحابه وآل بيته وحبه وحب أبنائه وحب كل شئ منه وكل شئ له صله من النبي هذه طاعه الرسول ويجب أن تنتبه أن معنى كلامك فى هدم السنه أننا نجعل من النبي ملقن فقط للقران ولا يمكن للنبي أن يكون كذلك فالنبي الكريم من اكرم الأنبياء ودورة للأمه هو معلم ومدرس للبشر كافه وعلى هذا ما أدراك أن الشهادة تنطق لا اله الا الله محمد رسول الله ؟؟؟؟؟ أذكر هذا فى القران بالطبع لم يذكر ذلك ولتكن الكارثه إذا لم تقل الشهادة بهذا الشكل فهى إذن كارثه حقيقيه ومايخجلك فى أن تقول أرائك بوضوح لو أنك على لذكرت وما خجلت من شئ فأنا أقول لا اله الا الله محمد رسول الله وأ}من بالسنه واحب النبي وأفعل مثله فى اقواله وافعاله وأحب صحابته رضوان الله عليهم وأحب آل بيته وزوجاته وعلى وعمر وعثمان وابو بكر وكلهم أجمعين هذا هو الدين الحق ولله الأمر من قبل ومن بعد

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 12:38 am

انت كاذب أو أنك تقوم بالإستهبال وتقول على لسانى كذب أكتب لى الأقتباس الذي ذكرت فيه حديث البخارى يقول ان السيده عائشه كانت ست عندما عقد عليها الرسول وتوزجها عند تسع هذا كذب وإذا كنت تكذب على لسانى والكلام مكتوب فليس أن تكذب على هدمك للسنه أنا لم أقل ذلك أبدا ولا يوجد حديث فى البخارى يقول أن السيده عائشه كان عمرها ست سنوات عندما عقد عليها الرسول يا كاذب لعنك الله دنيا وآخره تفترى كذبا لتثبت صحة كلامك الله يلعنك يارب ووضعك أسفل سافلين أكتب الأقتباس وأكتب لى ماذا كتبت من حديث للبخارى ؟؟؟؟ أنا لم أكتب ذلك وإذا كان هناك حديث للبخارى فى ذلك أكتبه وأكتب أسم الكتاب الذي جئت به بالحديث يا أخى أتق الله فى نفسك أتق الله فى كذبك أنظر أول المداخله والمقاله ماذا قلت قد قلت أن السيده عائشه كانت تسع سنوات عندما عقد عليها الرسول و12 عاما عندما دخل بها وحسبنا الله ونعم الوكيل يارب يااااااارب عليك بأخذ حق نبيك من هؤلاء الكفرة الشيعه يارب عليك بأخذ حق نبيك منهم فلقد تطاولوا فى البنيان ولا حول ولا قوة الا بالله كيف تتكلمون على النبي بهذا الشكل عليكم اللعنه أنتم جراثيم من أنتم لتتكلموا على أحاديث النبي وصدق البخارى فى روايتها لعنكم الله فى كل وقت وزمن أنتم أخطر على المسلمين من الأقباط واليهود والله لأحاربكم فى كل مكان

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 12:41 am

السلام عليكم
إلى 20077
هذا إقتباس كلامك أيها المتلاعب
(إن النبي صلى الله عليه وسلم تزوج عائشة رضي الله عنها بعد زواجه من سودة بنت زمعة رضي الله عنها ، وهي – أي عائشة - البكر الوحيدة التي تزوجها صلى الله عليه وسلم . وقد دخل بها وهي بنت تسع سنين .)
فهل الأمور على كيفك 9 أم 12 سنة
وطاعة الرسول الكريم في ماذا أيها المفتري
هل في الأية الكريمة مذكورا في ماذا طاعته أم أنك تزيد من عندك على الأية الكريمة
كيف تريد الطاعة في شيء لم يكن موجودا في زمن الرسول الكريم وكتب على الأقل بعد مئة عام من الهجرة ، هل على كيفك أن تضيف كلاما على الأية الكريمة غير مذكور أصلا
هلا توقفتم على الإستخفاف في عقول الناس
أين مكتوب في الاية الكريمة طاعة الرسول في أقوال وافعاله المخالفة للقرأن الكريم
أين هذه العبارة مذكورة في الأية الكريمة أيها المفتري
يا طائع الأجداد والأباء
روح وأذهب عني يا شيطان الإنس
وأكتب لسيدك إبليس
أسجد أيها العاصي المتكبر فقد جاء زمن الإصلاح الديني
وسندحر بإذنه تعالى ما يشاء الله تعالى من أعوانك
أما أنت أيها العنيد المتلاعب فعنادك وتصميمك على دخول جهنم وبعدما جائتك البينات هي مشكلتك ولن أرد عليك مالم تضع البزازة على فمك
والسلام عليكم
والسلام

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 12:48 am

يا أغبي خلق الله انت افتريت على هذه المقوله ليست بحديث لماذا أنت تقول أنها حديث هذا شئ أنا كتبته وقصدت أنه تزوجها عند تسع وليس دخل عليها فمن شده حزنى على الإسلام أكتب بسرعه لماذا تنسبه للبخارى أقول أنا كلام وتنسبه للبخارى لعنك الله ثم إن الآيه الكريمه تقصد طاعه الرسول فى ماذا إذا لم تكن فى الأفعال والأقوال وغيرها أهناك طاعه أخرى غير الطاعه فى هذه الأمور أبلغنى بها لعنك الله أيوجد طاعه غير الطاعة فى الأفعال والأقوال يالك من أحمق

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 1:04 am

السلام عليكم
إلى 20077
أنظر الفرق بيني وبينك
القاريء الباحث عن الحقيقة أعتذر لأنني كتبت أن حديث البخاري في مداخلة المتلاعب 20077
بها عائشة أم المؤمنين 6 سنين ولكن هذا لا ينفي حقيقة الأمر وهي أن قصة 6 سنين متعارف عليها
أما أنت 20077 وما أنكرته عن الدخول في تسعة وأعدت إنكاره فراجع الإقتباس من كلامك وأستحي على نفسك
لماذا ياعديم الأخلاق المتكبر العنيد لا تعترف بخطأك وتكتب أنك أخطأت ولم تقصد ذلك وبطريقة مؤدبة
هل تعلم مالذي منعك من الإعتراف
التكبر والعند وذلك قدوة بسيدك إبليس
لماذا لم تكتب لو كنت فعلا مسلما وليس اسم على ورق
لماذا لم تكتب اسف أنا لم أقصد
الإسلام منك براءة وكل ما تعلمته من حشو معلومات هذه هي نتائجه
ألم يعلموك أن من يعترف بالخطأ هي حسنة
ألا يأمرنا الله تعالى بالتوبة إن أخطأنا
وأنت تكابر وتعاند
لن أبصق عليك فأنت لا تستاهل حتى بصاقي
أمشي ورأسك في الأرض إلى أن تصحى على نفسك أيها العنيد المتلاعب
وعندما تتعلم الإعتراف بالخطأ وعدم العند
عندها تقترب أخلاقك من أخلاق المسلم
وعليك بالبزازة أبدأ بها
والسلام عليكم

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 1:19 am

السلام عليكم
كتب 20077
( ولا يوجد حديث فى البخارى يقول أن السيده عائشه كان عمرها ست سنوات عندما عقد عليها الرسول)
وهذا كذب أخر من مداخلته
أنظرو إلى الحقيقة
وعقد النبي صلى الله عليه وسلم على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وهي بنت ست سنوات ولم يدخل بها إلا بعد عدة سنوات لصغر سنها الذي كان حائلاً دون البناء عليها، فعدم توفر السكن في مثل هذه الحالة لا يبطل عقد الزواج، وقال الإمام البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها قالت : (تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين...) الحديث رقم 3894 صحيح البخاري مع الفتح ، ج7، باب 44 .. وفي حديث عروة "تزوج النبي صلى الله عليه وسلم عائشة وهي بنت ست سنين، وبني بها وهي بنت تسعة سنين، ومكثت عنده تسعاًِ صحيح البخاري، كتاب النكاح

هذه هي الحقيقة وهذا هو أسلوب الحوار
ومن قرأ هذا الحوار فليختار
والسلام عليكم

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 1:23 am

السلام عليكم
وبعد أن توضح كذب وعناد 20077وإصراره على الخطأ لايدري كيف يجب أن يبرر خطأه ولا يعرف كيف يجب أن يعتذر
لم يفهم أنه مطالب بالإعتذار للقاريء على خطأه
فنقول لذلك المفاخت المجرم المغتصب إلى درجة القتل للأطفال أيها المفاخت الشيعي
وصلتك البينات والباقي مشكلتك
والسلام عليكم

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 1:35 am

أسمع أيها الشيعي أنا حذفت هذه المشاركه لما فيها من سب لا يليق بي كمسلم ولكن ما أريد أن أبلغك به الآتى الحديث الصحيح فى هذا الأمر هو :
حدثنا عروة: تزوّج النبيّ عائشة وهي ابنة ستّ وبنى بها وهي ابنة تسع ومكثت عنده تسعاً. (أي حتى موته) البخاري، المجلد 7 الكتاب 62 العدد 88 صفحة
وهذا الحديث أيضا : عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ تَزَوَّجَنِي النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم وَأَنَا بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَبَنَى بِي وَأَنَا بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ. (صحيح مسلم، باب النكاح، 3545) وأيضاً: عَنْ عَائِشَةَ، أَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم تَزَوَّجَهَا وَهْىَ بِنْتُ سَبْعِ سِنِينَ وَزُفَّتْ إِلَيْهِ وَهِيَ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ وَلُعَبُهَا مَعَهَا وَمَاتَ عَنْهَا وَهِيَ بِنْتُ ثَمَانَ عَشْرَةَ. (صحيح مسلم، النسخة العربية: باب النكاح، 3546 ـ نسخة إنكليزية: المجلد 2 الكتاب 8 الفصل 548 العدد 3310 و 3311 صفحة 716)
وبالعلم كان هناك إختلاف على عمر السيده عائشه وقتها ولكن أحاديث ضعيفه والصحيح هو ما ذكرته هذه هى الأحاديث الصحيحة فى هذا الأمر وغيره لا تأخذ ولا تصدق وليس معنى أن السيدة عائشه كانت بنت تسع أى أنها ليست أهلا للزواج فالقران أمرنا بالزواج عند ظهور الدورة أو الحيض للمرأة وأراك تتهرب مرة أخرى ماهى صلاتك وكيف تؤديها لأن الأجابه ستؤدى بنا إلى الدخول أكثر فى صلب الموضوع
آخر تعديل بواسطة mahmoud20077 في مايو 3rd, 2008, 2:05 am، تم التعديل مرتان في المجمل.

شغل عقلك
مشاركات: 838
اشترك: ديسمبر 12th, 2007, 6:45 am

مايو 3rd, 2008, 1:45 am

السلام عليكم
هذا الحديث من كتاب النكاح للبخاري
وإذا أنكرته فأنت منكر للسنة ههههههههههههههههههههههههه
الامور على كيفك تكذب الحديث الذي لا يعجبك وكتبت لك رقم الحديث وأنه صحيح وإذا لم يعجبك الكلام فأتني بالدليل والبرهان والحجة أن هذا الحديث كاذب وكيف عرفت أنه كاذب وهل الأمور فلتانة لمن هب ودب واحد يقول الحديث صحيح والثاني يؤكد أنه كاذب
هل بهذه الطريقة تريد أن تطعم القاريء مخ جحش لا لن تستطيع ذلك سأحاول منعك من ذلك
أثبت أن الحديث كاذب مع الأدلة وكيف عرفت وكيف تنكر المصادر
والسلام عليكم

mahmoud20077
مشاركات: 60
اشترك: مارس 21st, 2008, 5:15 pm

مايو 3rd, 2008, 2:12 am

أنظر يا شيعي تعديل المشاركه السابقه لي هذا أولا ثانيا ياشيعي أترك لك هذا الموقع البسيط جدا لتستفيد منه http://www.muslimhope.org/Arabic/AishaNine_Arabic.htm ثالثا يا شيعي الأقوال أختلفت حول عمر السيده عائشه ومنها الضعيف ومنها الصحيح وماذكرته لك فى المشاركه السابقه هو الصيحيح ولا تأخذ بغيره وليس معنى هذا أن السيده عائشه كانت غير صالحه للزواج القران الكريم أمرنا أن نتزوج بالمرأة التى يأتيها الحيض أما أفكار 2008 وأفكار الشيعه التى تندد بحقوق المرأة وغيرها هذا مخالف للسنه وهذا حرام وإفتراء وسيحاسبون وأقراء الموقع جيدا ولى معك غدا لقاء وتذكر أنك لم تجب على كيف تؤدى صلاتك وماهى عدد صلواتك فى اليوم ؟؟ وأنت لا تجيب لأنك لا تملك الجرأة على الإجابه على هذا السؤال كيف تكون على حق ولا تملك الجرأة على الإجابه يا أيها المهدى المنتظر الذي أنقذ الإسلام من ضلال 14 قرن وياللعجب!!!!!

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر