إشاعة أم حقيقة مبارك بريطانى؟

يهتم بعرض ومناقشة جميع القضايا السياسية سواء المحلية أو العربية أو العالمية، وكذا عرض ومناقشة أبرز الأحداث والعناوين الإخبارية.
شارك بالموضوع
رضا البطاوى7
مشاركات: 2146
اشترك: يناير 12th, 2010, 8:27 pm
المكان: طنطا مصر
اتصل:

سبتمبر 17th, 2011, 7:28 pm

إشاعة أم حقيقة مبارك بريطانى ؟
من الأخبار التى تذاع هذه الأيام أن سوزان ثابت الشهيرة بسوزان مبارك تذهب للسفارة البريطانية فى القاهرة وذلك من أجل التباحث مع السفير البريطانى للدفاع عن مبارك وولديه علاء وجمال باعتبار أنهم بريطانيين يحملون الجنسية البريطانية وأن لهم جوازات سفر بريطانية وبالقطع هى أولهم لأن أمها بريطانية .
السؤال هل هذا حقيقى ؟
لو كان حقيقيا فماذا يجب فعله ؟
من المعروف أن الدستور المصرى والقوانين المصرية تمنع كل من يحمل جنسية أخرى غير الجنسية المصرية من تولى منصب الرئاسة ومن تولى المناصب القيادية والوزارية وايضا من عضوية مجلسى الشعب والشورى ومع هذا دخل وزارات مبارك المتتالية العديد من الوزراء الذين كانوا يحملون جنسيات أخرى غير الجنسية المصرية ولم يفعل القانون على ما أتذكر إلا فى عضوية رامى لكح فى مجلس الشعب .
لو ثبت وجود جوازات سفر بريطانية لمبارك وعائلته فعلى الفور ينبغى ادخال سوزان ثابت السجن مع زوجها وولديه ومحاكمتها بتهمة تقديم معلومات خاطئة للسلطات المصرية التى تعنى شهادة زور وينبغى محاكمة حسنى مبارك بتهمة الخيانة العظمى حيث كان يحلف على رعاية مصالح البلد ولا ندرى هل البلد بريطانيا أم مصر وبتهمة الكذب فى تقديم معلومات للسلطات عن نفسه ؟
إن هذه قضية خطيرة يجب أن تضم لقائمة القضايا التى يحاكم عليها مبارك
رضا البطاوى

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر