البشر و الإنسان

يهتم بعرض ومناقشة جميع القضايا السياسية سواء المحلية أو العربية أو العالمية، وكذا عرض ومناقشة أبرز الأحداث والعناوين الإخبارية.
شارك بالموضوع
سمير إبراهيم خليل حسن
مشاركات: 31
اشترك: يونيو 3rd, 2006, 8:33 pm
المكان: سوريا
اتصل:

أكتوبر 18th, 2006, 12:42 am

ٱلبشر وٱلإنسان

ينقسم ٱلبشر إلى لونين بفعل ٱلمنهاج ٱلزوجىّ double program "فجور - تقوى" ٱلملهم فى نفسه "فألهما فجورها وتقوـٰها". واحد جاهل يكفر بقوّة منهاج ٱلفجور. وٱلأخر عالم يؤمن بقوّة منهاج ٱلتّقوى.

يتكوّن ٱسم "بشر" من ٱلملّوت ٱلتالى:
بيت "ب" وهو مكان للإقامة وٱلسكن وٱلحماية.
سنّ "ش" وهو وسيلة للقطع. وفعله ٱلقاطع محكوم بٱلسيجول "סֶגּוֹל سيجول" (3 داث (ثلاثة أصفارٍ على هيۤئة مثلثٍ). ٱسم سيجول يدلّ على ٱلتَّحكُّم وٱلتّوفيق وٱلقرار ويبيِّن قوَّة صيطرة وتحكُّم control. وللسيجول فى ٱلخطِّ ٱلعربىِّ هيۤئتان:
ٱلأولى صغيرة "" تأتى فىۤ أصل خطِّ ٱلكتاب كما هو كلّ مِّن كتاب "ثآء" وكتاب "شين".
وٱلثانية كبيرة "" تأتى فوق ٱلكتاب وٱلقوَّة ٱلفاعلة معًا:
"ذٰلك ٱلكتـٰبُلا ريبَ فيهِ" 2 ٱلبقرة.
ٱلسيجول فوق كتاب ٱلبيت فى كلمة "ريب". وفوق ٱلشَّبك "هى" فى كلمة "فيهِ" (ٱنظر خطَّ ٱلكلمة وقوى ٱلفعل فى ٱلقرءان حيث لا توجد جميع علامات خطّ ٱلقرءان فى فونت ٱلويندوز).
رأس "ر".
فٱلبشر لون حىّ مِّن ٱلدّوآبِّ ٱلوحشيّة ٱلتى تعيش فى قطيع تأتىۤ إلى رأسه معلومات من ٱلبيت ينتقل فعلها مقطّعًا إلى ٱلرأس بسنّ موزع (يفعل أتوماتيك) فيتحرك ٱلرأس من دون إرادة بفعل معلومات على هيئة أمر يأتيه من ٱلبيت.

لقد بيّن ٱلصانع أنّ تسوية خلقه طورية:
"وقد خلقكم أطوارًا" (14نوح).
وقد تابع ٱلصانع تسوية خلقه للبشر فنفخ فيه ٱلروح windows وفيه أرتال fills لجميع ٱلأسمآء "وعلَّم ءادم ٱلأسمآء كلَّها".
وبنفخ ٱلروح حدث ٱصطفآء:
"إن ٱللَّه ٱصطفىٰۤ ءادم" 33 ءال عمران.
بٱلبشر ٱلمصطفى بدأ طور ٱلأية اِنوش. وهو ٱسم ٱلأدمى ٱلمصطفى من ٱلبشر فى لسان موسى.

"اِنوش" ٱسم بشر يتكون من ٱلملّوت ٱلتالى:
ثور "ا" يثور وفق ٱلقوَّه "حيريق قطان" وهى "داش dash" (ٱلكسرة) منهاج محفور حرقا فى ٱلثور كما فى لوح ليزرىّ. ٱلداش يُخضع ٱلثور إلى سِنَّةٍ محفورة فيه حرقًا وتجعله فى وضعٍ مَّفتوحٍ على ٱلنقص فى ثورته وٱلتَّلقى للزيادة فيها.
حوت "ن" وهو منهاج معلومات مقلّمة ومسطّرة "نۤ وٱلقلم وما يسطرون".
وتد "و" يوتّد ويقيّد ٱلنون.
سنّ "ش" محكوم بٱلسيجول "סֶגּוֹל".
فاِنوش بشر يحيا ويعيش بقوّة معلومات مفتوحة على ٱلاكتساب وٱلتّوجّه إلى طور ٱلأية "إنسن".

"إنس" ٱسم بشر يتكون من ٱلملّوت ٱلتالى:
ثور "إ" موتّد من تحته بوتد مثانى يبيّن قيدا شديدا وقويّا لقوّة ثورته.
حوت "ن".
سنّ "س" غير محكوم بمنهاج محدّد. فهو يقطع من دون قيد فى تقطيعه. وهذا يدل على حريته فى ٱلقطع ومسئوليته.

قبل نفخ ٱلروح كان ٱلبشر وحشا يفعل بقوّة منهاج فاجر محدّد فى خلقه مثل بقيّة ٱلدّوآبِّ. وهو ٱلأساس ٱلذى جعل من ٱلبشر "يفسد فيها ويسفك ٱلدمآء" ويتغلّب على جميع ألوان ٱلوحوش ٱلأخرى.
وبنفخ ٱلروح صارت نفس ٱلبشر زوجية ٱلمنهاج. وقد نزل فى نفسه منهاج جدلى يناقض منهاج ٱلفجور ٱلأساس. وصار بين ٱلمنهاجين جدلية مستمرة للصيطرة علىۤ أفعاله.
وبتتابع تنزيل ٱلمعلومات وٱلتدريب على ٱلخبرة وتطوير نفس ٱلبشر "اِنوش" بدأ يصيطر على منهاج ٱلفجور ٱلوحشىّ لديه فوصل إلى طور ٱلبشر إنس. فصار ٱلثور موتّد من ٱلأسفل بوتد مثانى "ء" يقيّد ثورة فرّ ٱلوحش ٱلفاجر بشدّة. وصار ٱلحوت "ن" من دون توتيد وموصول بٱلسنّ "س" غير ٱلموزع بٱلسيجول.
وبذلك بدأ "اِنوش" يكون فردا يتميز عن ٱلقطيع بعمله على توسيع ٱلمنهاج ٱلثانى "ٱلتقوى". وهو بسعيه وسيره فى ٱلأرض ينظر ويعلم ويعيش مع أمثاله وفق عهد وميثاق يحفظ لكلٍّ منهم شخصيته وصيرورته إنسان.

فى مقال "ٱلكفر" بيّنت إدراكى وفهمى لدليل كلمة "كفر" فقلت: ("كَفَرَ" فعل يجرى فى ٱلأشيآء ويصنع لها ومنها غطآءً يحجبها ويسترها. وهذه ٱلكلمة نجدها فى لسان الانكليز بذات ٱلدليل cover).
وقلت: (من دليل كلمة "كَفَرَ" نعلم دليل كلمة "كافر". وهو ٱلذى يصنع غطآء على نفسه وعلى غيره يحجب به ٱلعلم فى ٱلحقِّ. وعمل ٱلكافر يمنع من ٱلسير فى ٱلأرض وٱلنظر فى كيف بدأ ٱلخلق. وبكفره يمنع طاعة أمر ٱللَّه "قُل سِيروا فِِى ﭐلأرضِ فٱنظُرُوا كَيفَ بَدَأَ ﭐلخََلَقََ" (20 ٱلعنكبوت). وهو بكفره يزعم خوفًا على ٱللَّه من علم ٱلنَّاس! ويصنع غطآء حاجبًا للبصر وٱلنظر وٱلإدراك. فكلُّ منعٍ هو كفر. وكلُّ حجب هو كفر. وكلُّ سلطة (سوآء ءَكانت دولة أم مؤسسة معرفية) تمنع على ٱلناس ٱلنظر وٱلسؤال وٱلبصر وٱلعقل وٱلقول وٱلمسئولية هى سلطة كافر يكفر على ٱلناس ٱلحقَّ).
وأزيد على قولىۤ أنّ ٱلكفر يُرجع مَن وصل إلى طور "إنسان" إلى طور "اِنوش" وإلى طور بشر وحش. ويعطّل أفعال ٱلروح ٱلتى نفخها ٱللّه فى ٱلبشر وفعل بها ٱلاصطفآء لأدم.

لقد بيّن كتاب ٱللّه أنّ ٱلكافر جاهل يسعى لهيمنة منهاجه ٱلفاجر. وأنّ ٱلمؤمن إنسان يسعى لتوسيع خبرته بٱلروح فينظر ويعلم ويطمأنّ قلبه بنظره وعلمه.
وقد أراد ٱلصانع من نفخ ٱلروح فى ٱلبشر ٱلوحش أن يدرك ويعمل للخبرة فى منهاج ٱلتقوىۤ وأن يتطور إلىۤ إنسان ينوس فى ٱلأرض ينظر ويعلم ويصير خليفة للصانع "إنّى جاعل فى ٱلأرض خليفة".
وماۤ أراده ٱللّه بهذا ٱلمنهاج هو حرية ومسئولية ٱلإنسان فى ٱلعمل على ٱلمنهاج. فله أن يصير نورا يكشف عن ٱلحقِّ فى ٱلسمٰوٰت وٱلأرض وله أن يكون ظلاما يغطى جميع ٱلحقِّ. وقد جعل ٱللّه هذا ٱلمنهاج لا يفعل من دون إرادة وسعى حامله للنظر وٱلعلم وٱلخبرة وٱلعمل على تزكية أفعال ٱلنفس "قد أَفلَحَ مَن زَكَّـٰها. وقد خاب من دسَّـٰها".

لقد ضرب ٱلصانع ٱلمثل فى بلاغه ٱلعربىّ على ٱلإنسان ٱلشخص فىۤ ءاية عيسى. وبعد فترة ضرب ٱلمثل على ٱلمجتمع ٱلذى ينشأ فيه ٱلإنسان فى دولة ٱلمدينة ٱلمنوّرة. وعلى بنىۤ ءادم مسئولية ٱلاختيار بين عيش مدينىّ يوسّع إنسانيتهم ومسئولياتهم ونور علمهم. وبين عيش بشر وحش يحيا فى قطيع وظلام.
وما بيّنه ٱلصانع فى بلاغه ٱلعربىّ أنّ فعل منهاج ٱلفجور يبقى مهيمنا على مَن يمتنع عن ٱلنظر وٱلعلم. وأنّ ٱلذين يمتنعون هم أكثرية فى كلِّ وقت. وأنّ ٱلأكثرية تؤمن بٱللّه ظنّا لا يقينا "وما يؤمن أكثرهم بٱللَّه إلاّ وهم مشركون".
وٱلشرك هو ٱلظّن أنّ ٱلأشيآء تشترك مع ٱلحىّ ٱلقيوم فى ٱلبقآء. وٱلأكثرية تؤمن بظنّهاۤ أنّ ٱلأبآء ٱلسّلف باقون أحيآء كٱلحىّ ٱلقيوم. وٱلظّن فعل جاهلين لا يسعون للنظر وٱلخبرة وٱلعلم. وهم ٱلذين يحتمون بفجورهم فى قطيع بشرىّ يسوقه راع متسلط وله يعبدون.
وبيّن ٱلصانع فى بيانه ٱلعربىّ للإنسان أنّ طاعة هذه ٱلأكثرية ٱلفاجرة ضلال عن سبيل ٱللّه "وإن تطع أكثر من فى ٱلأرض يضلّوك عن سبيل ٱللَّه إن يتبعون إلاّ ٱلظنَّ وإن هم إلاّ يخرصون".
وبطاعة هؤلآء تأتى سلطة راع وقطيع جاهلين يدفعون بمن يرتقىۤ إلىۤ إنسان إلى ترك ٱلدِّيار وٱلنّوس عن ٱلقطيع مهاجرًا فى ٱلأرض.
وبيّن ٱلصانع أنّ ٱلهجرة فى ٱلأرض هى ٱلخلاص من ٱلكفر وٱلفجور وسلطة ٱلجهل:
"يـٰعبادىَ ٱلّذين ءَامَنُوۤا إِنَّ أَرضِِى واسِعَة فإِيَّـٰىَ فٱعبُدُون" 56 العنكبوت.
ووعد ٱلصانع عباده ٱلمهاجرين بٱلحسنة وٱلأجر:
"وٱلَّذين هاجروا فِى ٱللَّه من بعد ما ظُلِمُوا لَنُبوِّئَنَّهُم فِى ٱلحياة ٱلدُّنيا حَسَنَةً ولأَجرُ ٱلأخِرَةِ أكبرُ لو كانوا يعلمون" 41 ٱلنحل.
"ومن يُهاجِر فِى سبيلِ ٱللَّه يَجِد فِى ٱلأَرضِ مُراغَمًا كثيرًا وَسَعَةً ومن يَخرُج من بيتِه مهاجرًا إلى ٱللَّه ورسولِهِ ثُمَّ يُدرِكهُ ٱلموتُ فقد وَقَعَ أَجرُهُ على ٱللَّه وكان ٱللَّه غفورًا رحِيمًا" 100 ٱلنسآء.
وبيّن أنَّ ٱلهجرة من أرض سلطة ٱلجاهلين هى ٱلسبيل لمَن يريد ٱلتّمسك بٱسم إنسان. وأنَّ ٱلامتناع عن ٱلهجرة وٱلخضوع لظلم وقسوة سلطة ٱلجهل يوقعه فى ضياع ٱلعمر وظلم ٱلنفس. فيعيش حياته ذليل خاۤئف من بطش طاغوت ٱلجاهلين.
وٱلذين لا يهاجرون من ديار ٱلجاهلين ينتشر بينهم ٱلمرض وٱلفقر وٱلجهل. وفى ٱلحياة ٱلأخرة سيكون عذابهم أشدّ من عذاب ٱلحياة ٱلدنيا وأطول:
"إنّ ٱلَّذين تَوَفَّٰهُمُ ٱلملٰۤئِكةُ ظٰلمِى أنفُسِهِم قالوا فِيمَ كُنتُم قالوا كُنَّا مُستَضعَفِينَ فِى ٱلأَرضِ قالوا أَلَم تَكُن أرضُ ٱللَّه واسِعةً فَتُهاجروا فيها فأولٰۤئِك مَأواَهُم جَهَنَّمُ وسآءت مصيرًا/97/ إلاَّ ٱلمُستَضعفين من ٱلرِّجال وٱلنسآء وٱلولدانِ لا يستطيعون حيلةً ولا يهتدون سبيلاً/98/ فأُولٰۤئِك عَسَى ٱللَّه أن يعفُوَ عنهم وكان ٱللَّه عَفُوًّا غفورًا/99/" ٱلنسآء.
وضرب ٱلأمثال على ٱلهجرة فى نوح وإبرٰهيم ولوط وموسى وهٰرون. وبيّن أنّه لم يلجأ أحد مِّنهم إلى ثورة وقتال.
وبيّن فى ٱلأمر وٱلتوجيه لكلّ من موسى وهٰرون أسلوب ٱلحديث مع صاحب سلطة ٱلطاغوت ٱلجاهل:
"ٱذهبآ إلى فِرعَونَ إِنَّهُ طَغَى/43/ فَقُولا له قَولاً ليِّنًا لعلَّهُ يَتَذَكَّرُ أو يَخشَى/44/" طه.
"قولاً ليّناً" هو ٱلسبيل ولا سبيل أخر.
وعندما لا يقبل صاحب ٱلسلطة هٰذا ٱلقول فٱلهجرة من ٱلدّيار هى ٱلسبيل. لأن سلطة ٱلطاغوت ٱلجاهل إن قبلت ٱلحوار فسرعان ما يضيق به صدرها:
"وقال فِرعَونُ ذَرُونِى أَقتُل مُوسَى" 26 غافر.
وسبب هٰذا ٱلضيق هو خوف سلطة ٱلطاغوت ٱلجاهل ممّا ينجم عن ٱلحوار:
"إِنِّىۤ أخافُ أَن يُبدِّل دينكم" 26غافر.
وٱلهجرة هى ٱلسبيل بعد هٰذا ٱلضّيق فى صدر سلطة ٱلطاغوت:
"ولقد أوحينآ إلى موسىٰۤ أن أَسرِ بعبادِى فٱضرِب لهم طريقًا فى ٱلبحر يَبَسًا لا تخٰفُ دَرَكًا ولا تخشى" 77 طه.
فهاجر موسى وهٰرون ومعهمآ أتباعهما. كما هاجر من قبل نوح ومعه أتباعه. وإبرٰهيم ولوط وأتباعهما. أما عيسى فبقىَ لتعمل سلطة ٱلجهل على قتله. ثم جآء محمد وهاجر وأقام ٱلمثل على سلطة ٱلإنسان ٱلمدينىّ.

لقـد خلا ٱلبيان ٱلعربىّ من أىّ طلب للثورة على سلطة ٱلطاغوت ٱلجاهل وعن قتالها. وما جآء فيه كان طلب للبلاغ وٱلإنذار من دون إكراه ولا حفظ ولا توكيل ولا قتال:
"وما على ٱلرسول إلاّ ٱلبلاغ ٱلمبين" 54 ٱلنور.
"فماۤ أرسلنٰك عليهم حفيظاً" 80 ٱلنسآء.
"إنّماۤ أنت نذير وٱللَّه على كل شىء وكيل" 12 هود.
"ٱللَّه حفيظ عليهم وماۤ أنت عليهم بوكيل" 6 ٱلشورى.
"إن تحرص على هدـٰهم فإن ٱللَّه لا يهدى من يضِلُّ وما لهم من نٰصرين" 37 ٱلنحل.
"وماۤ أنت بهٰدى ٱلعمى عن ضلـٰلـٰتهم" 81 ٱلنمل.
وهذا يبين أنّ مسئولية ٱلناس فردية لهم أن يعبدوا طاغوت جاهل ولهم أن يعبدوا ٱللّه. ولم يترك ٱلبيان لا للرسول ولا لغيره من ٱلناس حقّ ٱلادعآء بٱلتفويض أو ٱلوكالة أو ٱلحفظ على ٱلناس أو قتالهم ليتبعوه.
ولو تُرك للرسول مثل هذا ٱلحقِّ لكان فرعون رسولا.
فى ٱلبلاغ ٱلعربىّ أمثلة على منهاج ٱلتقوى فى رسل وأنبيآء. وكان أول مثل على ٱلإنسان ٱلذى ناس عن ديار قومه هو نوح ٱلمصطفى من بنىۤ ءادم.
ٱلمثل على ٱلإنسان كان فى عيسىٰ ٱلمؤيّد بٱلروح ٱلقُدُس فهو ٱبن ٱلإنسان ودعىٰۤ إلى منهاج إنسان. وقد عمل ٱلجاهلون على قتله بسبب ما بيّنه لهم من مسئولية عليهم فى ٱلمنهاج.
أما ٱلمثل على ٱلناس فكان فى نوح وإبرٰهيم ولوط وإسرٰۤءيل ويوسف وموسى ومحمد. وهؤلآء هم أمثلة على ٱلإنسان ٱلذى يتمسّك بإنسانيّته وينوس عن قومه ودياره مهاجرًا فى ٱلأرض.
وبمثلهم نعلم بكفر أولـٰۤئك ٱلذين يصيحون ويصرخون ويهيجون للدفاع عن ٱلدِّيار (ٱلوطن) ٱلذى تسيد فيه سلطة بشر جاهل فاجر لا يقبل بحرية للفرد ولا يقبل بتمايز للشخص ٱلإنسان ولا بمسئوليته عن عيشه.

كان ٱلمثل ٱلذى ضربه محمد هو أخر مثل على ذلك ٱلإنسان ٱلذى ينير فى ٱلحقِّ ويتّقى منهاج ٱلفجور ويكون ٱلخليفة لنور ٱلسّمٰوٰت وٱلأرض. وفى مثله يظهر أنّ سبيل صيرورة ٱلبشر إنسانا ناسًا هو فى صناعة تحتاج لفهم وإدراك ٱلحقوق ٱلشخصية وإلى عيش ميثاقىّ وتشريع مدينىّ يوقى من ٱلرّجوع إلى طور ٱلبشر ٱلوحش. فإن لم توجد فى ٱلدّيار هذه ٱلصناعة فٱلهجرة من ٱلدّيار هى ٱلسبيل.
دعوة إلى الديمقراطية والفيدرالية وحقوق الإنسان يسندها كتاب اللَّه القرءان

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

أكتوبر 18th, 2006, 4:49 am

طــلاســم

ياريت تحدد لنا شو قصدك من كل هذه اللخبطات والفلسفات اللاواعية وتضع لنا النقاط على الحروف وتدلنا ماذا تريد ان تقول من هذه الطلاسم التي كتبتها

باختصار

واذا احد فهم ماكتبة السيد ابوزياد ايضا يستطيع ان يفهمنا ويكتب لنا مافهمة باختصار ومتأكد ان باقي الاعضاء مثلي لم يستطيعوا ان يحلوا هذه الطلاسم
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

shanfara
مشاركات: 128
اشترك: أغسطس 2nd, 2006, 11:44 pm

أكتوبر 19th, 2006, 6:40 pm

أنا فهمت المقصود منها :roll:

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

أكتوبر 20th, 2006, 10:50 am

shanfara كتب:أنا فهمت المقصود منها :roll:
عظــيم جدا :D ..... ياريت تفهمنا مافهمتة في حال ان كان صحيحا قد فهمت ماقلت انة فهمتة :lol:
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

shanfara
مشاركات: 128
اشترك: أغسطس 2nd, 2006, 11:44 pm

أكتوبر 20th, 2006, 10:57 pm

1 - ينقسم البشر إلى قسمين اثنين واحد ينتمي إلى الشر المطلق و الآخر إلى الخير المطلق
2 - نقوم بتقطيع كلمة بشر إلى الأحرف تاعتها
حرف الباء: بيت أيضا بالعبرية كلمة بيت
حرف الشين: كلمة عبرية فيها حرف كسرة من تحت قوية تسمى بالعبرية سيجول و الكلمة المذكورة تعني القطع أو البتر أو الفرم
حرف الراء: رأس
تأتي الأوامر و المدخلات عبر البيت ثم تدخل الفرامة لتصل إلى الرأس مفرومة خالصة توماتيكي توماتيكي بدون إي إدراك عقلي منهجي متوازن مع المعلومات المتداولة في المحيط المنفصل عن الواقع و المتأثر بكونه مجرد معدلات سلوكية في النفس البشرية و أي تأثير خارجي يؤدي إلى إحباط الانفعالات التي تتمركز في الرأس مما يسبب استرجاع كامل و مدمر لكل المحيط و نشوء دورة هدامه لا تتوقف إلا في تدخل سلطة علوية منهجية عاقلة و متزنه، و عدم التدخل سيؤدي إلى الاطراد و التوسع في الدمار المنهجي الذاتي إلى أن نصل إلى الفراغ المطلق، الذي لا يعبر أن أي شيء في أي شيء، لذلك وجد المتدخل العاقل لأنه بدونه لا تزول تلك التأثيرات الدورانية، و لا نحصل على كائن معيشي مفكر و ليس متوحش كما كان يمارس توحشاته العشوائية.

بصراحة أكثر من هذا ينفجر دماغي لذلك أي معلومات أخرى تريدها ادخل إلى الموقع

http://uncyclopedia.org/wiki/Main_Page

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

أكتوبر 21st, 2006, 12:24 am

لقد بيّن ٱلصانع أنّ تسوية خلقه طورية:
"وقد خلقكم أطوارًا" (14نوح).
قال الله عز وجل في القرآن الكريم

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ

وقال سبحانه
ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
abuthamerka@yahoo.com

Tahloube
مشاركات: 261
اشترك: ديسمبر 25th, 2005, 8:07 pm

أكتوبر 21st, 2006, 3:31 am

shanfara كتب:1 - ينقسم البشر إلى قسمين اثنين واحد ينتمي إلى الشر المطلق و الآخر إلى الخير المطلق
2 - نقوم بتقطيع كلمة بشر إلى الأحرف تاعتها
حرف الباء: بيت أيضا بالعبرية كلمة بيت
حرف الشين: كلمة عبرية فيها حرف كسرة من تحت قوية تسمى بالعبرية سيجول و الكلمة المذكورة تعني القطع أو البتر أو الفرم
حرف الراء: رأس
تأتي الأوامر و المدخلات عبر البيت ثم تدخل الفرامة لتصل إلى الرأس مفرومة خالصة توماتيكي توماتيكي بدون إي إدراك عقلي منهجي متوازن مع المعلومات المتداولة في المحيط المنفصل عن الواقع و المتأثر بكونه مجرد معدلات سلوكية في النفس البشرية و أي تأثير خارجي يؤدي إلى إحباط الانفعالات التي تتمركز في الرأس مما يسبب استرجاع كامل و مدمر لكل المحيط و نشوء دورة هدامه لا تتوقف إلا في تدخل سلطة علوية منهجية عاقلة و متزنه، و عدم التدخل سيؤدي إلى الاطراد و التوسع في الدمار المنهجي الذاتي إلى أن نصل إلى الفراغ المطلق، الذي لا يعبر أن أي شيء في أي شيء، لذلك وجد المتدخل العاقل لأنه بدونه لا تزول تلك التأثيرات الدورانية، و لا نحصل على كائن معيشي مفكر و ليس متوحش كما كان يمارس توحشاته العشوائية.

بصراحة أكثر من هذا ينفجر دماغي لذلك أي معلومات أخرى تريدها ادخل إلى الموقع

http://uncyclopedia.org/wiki/Main_Page


محاولة موفقة ومنطقية اكثر بكثير من المقال الاصلي :lol:
والموقع خطيير
يا ريت تحاول تفسير المقالات المشفرة الاخرى, فهي كثيرة هنا

اختكم
( وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )
العنكبوت/46

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر