ياسيسي يا فرعون مصر!؟ لماذا سجنتم *إسلام البحيري*!؟

يهتم بعرض ومناقشة جميع القضايا السياسية سواء المحلية أو العربية أو العالمية، وكذا عرض ومناقشة أبرز الأحداث والعناوين الإخبارية.
شارك بالموضوع
أنيس محمد صالح
مشاركات: 479
اشترك: مارس 21st, 2008, 4:00 pm
المكان: أفغانستان
اتصل:

سبتمبر 1st, 2016, 8:25 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ياسيسي يا فرعون مصر!؟ لماذا سجنتم *إسلام البحيري*!؟
من يتابع ويراقب الأوضاع اليوم, في مصر الزعيم الراحل الخالد جمال عبد الناصر, يجد ما لا يسر ولا يُفرح, مصر العزيزة الغالية على قلب كل عربي, على كل المستويات, أصبحت في عهد الرئيس السيسي, يوما بعد يوم, تنحدر الى مستويات لا تليق بمصر ولا تليق بالمصريين ولا تليق بأي عربي شريف يتوق أن يرى مصر العزيزة الغالية, وقد تحررت فعليا من كهنوت المؤسسة الدينية الطاغوتية الإبليسية الشيطانية المسماة بالأزهر غير الشريف.

ما الذي أقترفه * إسلام البحيري* حتى يكون مصيره السجن لخمس سنوات!!؟؟
جريمة * إسلام البحيري * إنه أعلنها للمصريين من خلال قناة مصرية, أعلن لكل المصريين بأن يعودوا الى الله, وليتركوا عبادة الكهنوت والأصنام والأوثان!! جريمة * إسلام البحيري * إنه وجه للمصريين , رسالة, مفادها بأن يرجعوا الى الله وليتركوا تعظيم وتأليه البشر والشجر والحجر من دون الله !؟ جريمة * إسلام البحيري * إنه وجه للمصريين , رسالة, مفادها ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ), هل هذه جرائم يستحق أن يُسجن عليها العالم المصري الجليل الرائع * إسلام البحيري* بخمس سنوات سجن وراء القضبان !!!؟؟ هل ما قام به هو إزدراء للدين الإسلامي !! أم إزدراء للإرهابيين والقتلة والمجرمين؟؟ وممن يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ؟؟ في الأديان الأرضية الوضعية المذهبية ( السُنية والشيعية )!!؟؟ هل هذا الطلب للناس بأن تعود الى الله جل جلاله وحده لا شريك له أو قرين معه يمس بالمقدسات الإسلامية الفقهية الأصولية القرءانية !!؟؟
نعم ثم نعم * إسلام البحيري * مس مقدسات المؤسسة الكهنوتية الإبليسية الشيطانية – الأزهر غير الشريف –!! وكذلك مس بمقدسات هيئة كبار علماء آل سعود الوهابية الإرهابية الإبليسية الشيطانية؟؟ ومس كذلك مقدسات ملالي قُم والنجف الإرهابية الإبليسية الشيطانية!؟ نعم ثم نعم * إسلام البحيري * الباحث والمفكر الفقهي الأصولي العالم الجليل القرءاني الباهر الرائع, مس مقدسات أُمة مخدرة جاهلية ضالة مُشركة, تعبد البشر والشجر والحجر, على أديان أرضية وضعية إبليسية شيطانية مذهبية ( سُنية وشيعية ) والتي أُختلقت إختلاقا, بعد موت نبي الإسلام – محمد – بأكثر من 250 عاما بعد موته, ومهمتها التشريع لسادة وكفار ولملوك قريش ( مذهب السُنة ) ولسادة وكفار وملوك فارس ( مذهب الشيعة ) ولتخريج الإرهابيين والقاعدة والدواعش ولتحارب الله ورسولة وتسعى في الأرض!؟ ورموز هذا الكهنوت الإبليسي الشيطاني في مصر هي مؤسسة الأزهر الإرهابية الإبليسية الشيطانية. * إسلام البحيري* أصبح في تظر هؤلاء الإرهابيون القتلة السفاحون!! أصبح إرهابيا مزدريا لأديانهم الإبليسية الشيطانية!!؟؟ ويستحق السجن وراء القضبان لخمس سنوات عُجاف!!؟؟

القناعات العقدية – كما ينص عليها كتاب الله القرءان الكريم – هي علاقة ثنائية خاصة بين العبد وخالقه ولا إكراه فيه للدين والمعتقدات. مؤسسة الأزهر الإرهابية الإبليسية الشيطانية, أصبحت هي الأداة المُسخرة لأي حاكم دكتاتور طاغية, والسيف الذي يوجه ليقطع رأس كل من يخرج عن الإله الدكتاتور الحاكم ودينه الأرضي الوضعي المذهبي!! وأصبحت تُكره الناس وتزج بهم في سجون الحاكم الدكتاتور الطاغية؟؟ وأصبح كل العلماء في كل التخصصات الإنسانية المصرية والمثقفون والمفكرون ونخبة وصفوة المصريين, هاربون خارج مصر أو قابعون في سجون مصر!!
ما الفرق اليوم بين نظام آل سعود الكهنوني الوهابي الظلامي الجاهلي وبين ما يحدث اليوم في مصر الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان!!؟؟
كنت من المتفائلين جدا بحكم السيد عبد الفتاح السيسي, ولكنني اليوم أصبحت مُحبطا وحزينا لما يحدث لمصر والمصريين ( للأسف الشديد ).
دعوني أنشر هذه القصة القرءانية, للتذكير للسيد عبد الفتاح السيسي – لعل الذكرى تنفع المؤمنين – وعسى أن يحن قلبه للإفراج فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري * قصة نوح عليه السلام:
قَالَ رَبِّ إِنِّي دَعَوْتُ قَوْمِي لَيْلًا وَنَهَارًا (5) فَلَمْ يَزِدْهُمْ دُعَائِي إِلَّا فِرَارًا (6) وَإِنِّي كُلَّمَا دَعَوْتُهُمْ لِتَغْفِرَ لَهُمْ جَعَلُوا أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ وَاسْتَغْشَوْا ثِيَابَهُمْ وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا (7) ثُمَّ إِنِّي دَعَوْتُهُمْ جِهَارًا (8) ثُمَّ إِنِّي أَعْلَنتُ لَهُمْ وَأَسْرَرْتُ لَهُمْ إِسْرَارًا (9) فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13) نوح
قَالَ نُوحٌ رَّبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَن لَّمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلَّا خَسَارًا (21) وَمَكَرُوا مَكْرًا كُبَّارًا (22) وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا (23) وَقَدْ أَضَلُّوا كَثِيرًا وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا ضَلَالًا (24)
مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا (25)
وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا (27) رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا (28) نوح

كل هذا العنت والصدود والعصيان الذي عانى منه نبي الله نوح – عليه السلام - هو بسبب إن قومه يصرون على عبادة الأصنام والأوثان من دون الله جل جلاله... وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا (23)

السؤال الآن هو : ما الفرق بين ابوبكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية والحسن والحسين وفاطمة وعائشة وخديجة وزينب وحفصة !! ما الفرق بينهم وبين وَدًّا وَسُوَاعًا وَيَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا واللات والعُزى وهُبل ومناة الثالثة الأخرى الذين كان قوم نوح وقريش وفارس يعبدونهم ؟؟

ألا يؤكد هذا بأننا حتى يومنا هذا لا نزال نعبد الأصنام والأوثان لأسماء سموها هم وآباؤهم ولم ينزل الله بها من سلطان !! بأبشع صورة مما كان يعبد قوم نوح وقريش وفارس !!؟؟ حُكام عُتاة قُساة طُغاة ومؤسسات دينية كهنوتية سُنية وشيعية أئمة لأشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق.. وشعوب مُجهلة ومُضللة ومُخدرة ومبرمجة على محاربة الله ورسوله وللسعي في الأرض فسادا .. ويعتقدون جميعهم خطئا إنهم على الحق والصراط المستقيم !!!؟؟؟ يا أُمة ضحكت من جهلها وضلالها الأُمم... ولا حياة لمن تنادي !!!؟؟؟

لجنة حقوق الإنسان للأمم المتحدة: إدراج الأزهر بمصر كمنظمة إرهابية
https://secure.avaaz.org/ar/petition/lj ... org%3Apost
ألا يكفي إرهاب هذه المنظمة الإرهابية في تفريخ الإرهاب والإرهابيين؟؟ وأن العقلية الأصولية السلفية والتي تنتج وتخرج القاعدة والقتلة والدواعش!! ألا يستحق أن يصدر السيد, عبد الفتاح السيسي, قرارا رئاسيا شجاعا, يلغي بموجبه هذه المؤسسة الكهنوتية الإبليسية الشيطانية!!؟؟ وأن لا تتدخل إطلاقا بآراء ومعتقدات الناس كافة؟؟ حتى تتحرر مصر وتتطور لتكون ضمن الدول الرائدة في مجال حقوق الإنسان وتكون مرتعا للعلم وللعلماء في كافة الحقول والدراسات العلمية الإنسانية وتفخر بها الأمم!!؟؟ أم انها ستظل حبيسة للكهنوت الى ما لا نهاية!!؟؟
كنا نتمنى من لجنة حقوق الإنسان للأمم المتحدة: من إدراج هيئة كبار علماء آل سعود الإرهابيون وكذلك ملالي قُم والنجف الإرهابيون أن يكونوا ضمن قائمة الإرهاب واللذان لا يختلفان عن مؤسسة الأزهر الإرهابية.
هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية:
يبدو أن هاتان المنظمتان, أصبحتا نائمتان على العسل!! يعد توغل المال الآل سعودي الخسيس الى قيادات هذه المنظمتين بعدما كانا من المنظمات الرائدة في الدفاع عن حقوق الإنسان وملاحقة كل الأنظمة الدكتاتورية الطاغوتية؟؟ لماذا لا يدافعان عن علماء مصر الأفاضل الأبرياء والقابعون في السجون؟؟.

كلمة أخيرة للسيد عبد الفتاح السيسي وأقول: ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي .. ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي .. ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) يا سيسي ..
ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. ونرجوكم رجاء خاصا بأن تفرجوا فورا عن العالم المصري الجليل * إسلام البحيري *.. وسيجزيكم الله خيرا

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 3 زوار