عزيزتي هايدي:
==========
يبدو لي انك تحاولين التماطل كي لاتجيبيني على باقي الامور العالقة بيننا
بالنسبة لزواج المتعة الاية التي اوردتها كانت في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم ثم نهى النبي عن ذلك فيما بعد
فهناك امور كثيرة انزلت فقط في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم
وحتى لو اتيت حسب ماتقولينة اين المعيب في الامر ؟؟؟؟
يكون رضا بين الطرفين بمهر وحقوق كاملة فأين المعيب كما فهمتي
بسم الله الرحمن الرحيم
( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24 .
الاأيت كيف الاسلام لم يضيع حق المرأة كما تدعين حتى في هذه فرض لها فريضة
على كل حال كما قلت لك سابقا زواج المتعة محرم عندنا نحن اهل السنة
هايدي امور لم تجيبين عليه
اقتباس:
اتذكر جيداً أن كل ما ذكرته كان أن رسول الإسلام نهى عن الصفع على الوجه .....
شيء عظيم جداً ... فسوف تضرب المرأة في الإسلام ولكن لا تخشى شيئاً لأن زوجها لن يضربها على وجهها .... لماذا تحاول أن تخفف من شأن الضرب ... في الحقيقة هذا غريب جداً لم أجد في حياتي أغرب منه ... يأمر القرآن بنص واضح وصريح جداً بضرب المرأة وأنت تحاول أن تضع التبريرات ... وما هو التبرير ... عدم الصفع على الوجه ....
هل هذا يعقل ... أو يقبله شخص يفكر ولو قليلاً !!!!!!!
انا لاابرر ولااخفف بل انت تهولين الامر وكانة من الكبائر وتهونين الرجم وقطع اليد لأسخف الامور واطلاق النجاسة على المرأة الحائض ..كل هذه الامور تنسيها من العقوبات التي عندكم وتتمسكين بموضوع الضرب...ميزانك غير متكافئ في تقييم الامور
اقتباس:
بالفعل التكافئ واضح جداً !!!!!
الزوج عليه أن يضرب زوجته حتى تطيعه !!!
يا له من تكافئ خطير!!!!!!
هل لك أن تشرح لي كلمة قوامون؟؟؟؟؟؟
-هل الدول الديمقراطية حينما تعاقب من يخالف قانون او دستور البلد تصبح هنا انها ظالمة
-هل حينما يعاقب الاب او الام طفلهم في حال خالف ماطلبة منة او فعل امر غير مستحب فهم ظالمان لة
منذ نشأت الحياة على الارض ولكل شيئ لة دستورة وقوانينة وحينما ينتهك هذا الدستور او هذا القانون فعندئذ يعقب من يخالف ذلك
وكذلك الامر بالنسبة للمرأة التي تشذ فتعاقب اولا بالموعظة ثم الهجر في الفراش ثم تضرب فأن رجعت لصوابها تحذف هذه العقوبات عليها
فأين الظلم بذلك
بينما المراة عندما يقطع يدها في حال لمست عورة الرجل ..فأن تابت بعد ذلك تبقى بدون يد ...فهل هذا انصاف ؟؟؟؟؟
اقتباس:
أنت تأتي بنصوص بعيدة كل البعد عن موضوعنا ... مش عارفة إزاي بتقدر تحطها ... هل فعلاً مش عارف المقصود ولا أهو نص والسلام ....
النص يتكلم عن عدم الخصام وعليهم عندما يصلوا ويرفعوا أيديهم لله يكونوا بلا خصام وجدال ... هذا هو الشرح بكل بساطة ...
ثم كيف تقول أن المرأة لم يؤمر الكتاب بذهابها للكنيسة و أنت بنفسك من قال أن على المرأة أن تصمت في الكنيسة واحضرت هذا النص بنفسك وبعدها تقول ليس عندكم نص واضح!!!!!!!!!!!!!
حاول يا عزيزي أن تركز فيما تكتبه ولا تنساه ....
وعلى العموم أنت تحاول التلاعب بالألفاظ حتى تخفي أن المرأة عندكم لا تذهب للجامع لأنها في الإسلام مجرد وسيلة للمتعة وظهورها دائماً مصحوب بالمتعة والشهوة عند الرجل ......
ولكن في المسيحية يوجد احترام للمرأة وعقلها وإنسانيتها قبل جسدها ....
المرأة تذهب للكنيسة أما في الإسلام فلا تذهب للجامع ... تتمسك في صمت المرأة ... ولكن عندكم المرأة لا يجب أن تظهر في الجامع ؟؟؟؟؟؟
الفرق واضح كالشمس بين الأثنين ومش محتاجة تعليق أكتر من كده
اين البعد الذي تتكلمين عنة
تمعني في النص
8فأُريدُ أنْ يُصَلِّيَ الرِّجالُ في كُلِّ مكانٍ، رافِعينَ أيدِيًا طاهِرَةً مِنْ غَيرِ غَضَبٍ ولا خِصامِ. ...(تيموثاوس)
هنا يطلب من الرجال فقط فأين يدعوا المرأة للصلاة عندكم
وان كنت اتيت بنص آخر من كتبكم يطلب من النساء الصمت فهذا يدل اكثر على ان المرأة لايجب ان تذهب للصلاة في الكنيسة
هل لك ان تأتينا بنص يطلب فية الصلاة للمرأة في الكنيسة
فالافضل ان تجلس في بيتها من ان تذهب للكنيسة ويطلب منها السكوت فهذا هتك لكرامتها
اقتباس:
اقتباس:
شو هل الخرابيط ...... في اي قانون في هذه الدنيا او على الكرة الارضية لايوجد عقاب مثل هذه الحالة بل يعتبر الدفاع عن النفس وعن اهلك مشروعا ولاعقابة مخفف وانتم تقطعون يد المرأة لدفاعها عن زوجها
-----------------------------------------------------
المرأة في خناقة ضرب رجل !!!!!!!
لا يجب عقابها
ولكن لمجرد أن المرأة تكون عنيدة فقط تضرب وتهان !!!!!!!!!!!!
يا له من مبدأ غريب !!!!!!
يا ترى ممكن في الإسلام أن تضرب المرأة رجل وبعدها يصفقون لها جميعاً ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسلام على تغير الكلام
المراة هنا ليست في خناقة مع رجل ..(راجعي النص من كتابكم) بل هي كما قلتي انت سابقا تحاول تخليص زوجها ممن يعتدي علية فتمسك عورتة فهي هنا تدافع عن عائلتة وبيتها ...فماذا يكون عقابها ...يقطع يدها
ياللهون وياللعار تقطع يدها فقط لأنها تريد ان تدافع عن بيتها وعائلتها ..الهذه الدرجة عندكم المرأة رخيصة ...في اي قانون يوجد مثل هذا العقاب
بل نجد انة يعفو عنها القانون بينما انتم تقطعون يدها
وتاتين انت وتهونين هذه العقوبة وتتمسكين بضربها ضرب غير مؤذي او مبرح
فحينما يضرب احدهم يتالم حينها وبعد دقائق ينسى ولايبان على جسدة بينما انتم تظل عاه علىيها بقطع يدها طول عمرها ...يالله كم انتم قساة على المرأة
اقتباس:
يا ترى ممكن في الإسلام أن تضرب المرأة رجل وبعدها يصفقون لها جميعاً ؟؟؟؟؟؟؟؟
انظري لمغالطتك هنا
اولا المرأة كما جاءت في كتبكم لم يقل انها تضرب رجلا بل امسكت عورتة وشتان بين الاثنين
والاسلام رحيم على المرأة ولاعقاب في حال ضربت المراة الرجل او مسكت عورتة
اتحداك ان تاتي بنص قرآني يثبت عكس كلامي
ارأيت كم الاسلام رحيم بالمرأة بينما عندكم يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها ...يقطع يدها
اقتباس:
الآية لا تذكر أي شيء من هذا بل ذكرت .... كبائر الأثم والفواحش ....
يا عزيزي من فضلك ركز شوية .... فين بقى هنا نص إنها تدافع عن أهلها!!!!!!!!!!
عزيزتي انا مركز لكن انت تريدين الاتركزي فيما اكتبة
كتبت الاية حول كبائر الاثم والفواحش عندما كنت اقول في حال مسكت المرأة عورة الرجل للشهوة بينما انت قلت ان النص اتى في حال كان زوجها يتعارك مع رجل آخر واتت تخلصة
لذلك قلت لك لانص قرآني هنا في هذه الحالة ولاعقاب عليها في هذا الامر ..(راجعي مشاركتي السابقة حول هذا الامر)
اكرر لاعقاب للمرأة عندنا في الاسلام في حال لمست عورة الرجل لتخلص زوجها ممن يعتدي علية ...لاعقاب
ارأيت كم الاسلام رحيم بالمرأة ...لاتعاقب ولايقطع يدها
اقتباس:
أولاً أنت مش كاتب فين النص ده ...
ثانياً : هذا النص فيه تحريف وكلام غير مكتوب في الكتاب المقدس ... وكما سبق وقلت لك من قبل من فضلك أكتب النص صحيحاً ولا تغير في الكلمات ... ومرة أخرى لا تغير في كلمات الكتاب المقدس من فضلك ...
ياللهول
في كتبكم تناقض
الم اقل سابقا هذا الكلام
في المرة الاولى قلت يمكن انا غلطان لكن ايضا في هذه المرة
اسمحي لي هناك تناقض في كتبكم
تفضلي اضع لك رابط من اين اقتبست هذا النص فهل هو غير صحيح ايضا
http://www.elkalima.com/gna/nt/1timothy/chapter5.htm
ستجدين ان اقتباسي صحيحا
وهل لك ان تضعي لنا رابط من اين تقتبسين كي نتأكد اكثر
اقتباس:
هذا هو الجواب الذي تريده ولكنك تتهرب من الإجابة لأنها فيها إدانه ...
وإذا كنت كما تدعي لم أجاوب خلي عندك أنت الشجاعة وجاوب ....
وأنا متأكده انك لن تجاوب على هذا السؤال لأنه فيه إهانة شديدة للمرأة التي ترث نص الذكر حتى لو أكبر منه سناً ... أنت هنا تتكلم وتتحدث عن بكري ... ولكن لم تتجرأ أن تكتب ما حكم الإسلام في الحالة التي ذكرتها ...
غريب أنت في حوارك تتطلب مني أكثر من مرة وأنت لا تجيب على السؤال !!!!!
كل هذا الكم من الاجوبة ...وتدعين انني لااجاوب على اسئلتك
هل لك ان تشيري لي مكان الاسئلة التي سئلتها ولم اجبك عليها
هنا قلت لك عندما تجاوبين على هذه الاسئلة ستجدين جواب على سؤالك
فأين الهروب
كفاكي التفاف وكوني صريحة ...جاوبي وستجدين الاجابة فورا
اقتباس:
راجع أسئلتك لي إن كنت لا تتذكر وأنت تعرف .....
راجعت عدة مرات ولم اجد ماتقصدينة
فهلا لك تساعديني وتدليني عما تقصدينة من قولك "حذف النصوص"
اقتباس:
وما رأيك بهذه الآية ....
نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (البقرة 223).
فالمرأة ملك للرجل يفعل بها ما يشاء .....
هههههههههههههههههه
يعني فقط تضعين الايات ولاتفقهين مافيها
الاية تدل هنا اتيان المرأة في نكاحها في المكان الصحيح وينهانا الله هنا ان نأتي المرأة من دبرها مما يسبب لها امراض وعواقب وخيمة من فعل ذلك لذلك ينهان الله عن اتيان المرأة من دبرها
اترين كم الاسلام رحيم بالمرأة حتى في كل الامور لاينساها الله عندنا في دين الاسلام فهل عندكم ايضا تنهاكم كتبكم عن اتيان المرأة من دبرها
اقتباس:
الطلاق غير مصرح به في المسيحية لأن الزواج عندنا رباط مقدس ... وعند الله زوج وزوجة بدون طلاق ... ولا تعامل المطلقة معاملة سيئة بل لاتتزوج ثانية لأنها في نظر الله مازالت متزوجه .... الزوج عندنا مقدس زوجة واحدة وزوج واحد ...
ولكن القساوسة عندكم يطلقون الان وتتزوج المراة المطلقة بعد ذلك فهل هي زانية وكل هذا يحصل بتبريكات من القساوسة
اي ذل للمرأة عندكم ..واي رحمة للمرأة في الاسلام
فلايوجد شيئ يمنع ان تتزوج المراة في حال طلقها زوجها
اقتباس:
ولكن لنعرف ما هو الزواج في الإسلام :
" انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى وثلاث ورباع .... وما ملكت إيمانكم ."
المرأة وسيلة متعة ... الرجل يتمتع بما طاب له من نساء ...." ما ملكت إيمانكم ."
عزيزتي انصحك قبل وضع الايات ان تتفقهي بماتنقلينة كي لايشار عليك بعدم المعرفة فقط املاء السطور
لنتمعن قليلا في هذه الاية
-الان في العراق قتلى رجال كثيرون من جراء الحروب التي فيها ومايحدث فيها الان من الاحتلال
- في فلسطين دمار وقتل للرجال جراء استبداد الاحتلال الصهيوني
- البوسنة قتل من الرجال الكثيرون من جراء التصفيات الدينية من قبل الصرب
انظري جيدا الرجال اكثر الذين يقتلون فهنا نسال ماذا يحدث للمرأة متى تتزوج هنا اذا لم يسمح للرجال بالتزوج من اكثر من واحدة فمن لهم هؤلاء النسوة
جميع الاحصائيات الان خاصة في الدول العربية تقدر نسبة المرأة اكثر من نسبة الرجال
فنظري كم الله في الاسلام رحيم بهؤلاء النسوة
وايضا في حال كان الزواج غير ناجح وهذا يحدث كثيرا فهل تهجر المرأة الرجل وتظل على عصمتة متزوجة وهي تخالط عشيقا آخر وهو لدية عشيقة اخرى
بالله عليك ايهما ارحم للمرأة اليس الطلاق
اليس الان تسمحون الطلاق في ديانتكم
اقتباس:
إذا كان هذا شرح فأنت لم تنكر أن المرأة عوجة ..... لم يكن في شرحك ما ينكر هذا ...
وكل الأحاديث التي ذكرتها لم تنكر هذا ....
ففي شرحك أن المرأة ضلع أعوج ولن تستقيم لأن الرجل لو حاول أن يقيمه ستنكسر لأنها عوجة من الأصل وعندما يتركها الرجل ستظل عوجة .... هذا هو شرحك عزيزي ...
لم تنكر الأمر ... هل ترى المرأة في الإسلام عوجة ولن تستقيم أبداً لأنها من ضلع أعوج .
هالحين هذا يلي استنتجتية من هذا الشرح
يعين هل رأيت امراة تمشي عوجاء او معوجة
هل النساء يمشين في الشارع وهن معوجات ؟؟؟؟
عزيزتي راجعي الامور الطبية لتتعرفي ان المرأة ضلعها معوج قليلا عن ضلع الرجل اسئلي اي دكتور عظمية لتتعرفي على هذه المعلومة الطبية
بالنسبة لموضوع ان تستقيم
قد اتيت لك بالشرح اسفل الحديث ولكي لايأخذ وقت طويل حول هذا
انظري للشرح يقول فية (( وكسرها طلاقها".))
اي ليس كما فهمتية بأن تكسر
اقتباس:
اقتباس:
بل كتبت وهاانا اضع اقتباس لمشاركتك ...وهي واضحة اقرأي
----------------------------
هل لك أن تمهلني دقيقة وأنت تقرأ كلماتي في كلماتي قلت
اقتباس:
لم أكتب نص قرآني فقط ولكن كتبت أيضاً أحاديث والمقصود هنا ليس بالحرف ولكن ما يثبت كلامي
-----------------------
أعتقد يكون كده كلامي واضح .....
عزيزتي هايدي
اتمنى منك مرة اخرى ان تفصلي بين ماتكتبينة ..... سأتغاضى عن هذه النقطة
اقتباس:
إذا كان الأمر كذلك إذن لماذا أثق بالأحاديث التي تذكرها ... أليس من الممكن انك تذكرها لأنها تفيدك ... ولكنها أحاديث غير صحيحة ؟؟؟؟؟؟
إذا كان الأمر كذلك فعلينا أن نتفق أن القرآن فقـــــــــــــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــ هو الذي نستشهد به .... لأنني الآن لا أثق بما تضعه
قد سبق وقلت لك ان الاحاديث الصحيحة لدنا معروفة ومجمعة وفي كتب معينة معروفة لنا نحن المسلمون وبين ايدينا
وكل كتب الحديث يكتب تحت الحديث ان كان حديث صحيح ام غير صحيح او ضعيف او موضوع لاصحة لة
اقتباس:
هل لك ان تشرح كلمة قوامون .....
تكلمت عن اهجرهن ولكنك لم تتكلم عن اضربهن ....
لماذا ؟؟؟؟
هايدي ليش كل هذا اللف والدوران
من اول المضوع وحتى الان لم نتكلم عن الضرب
كم شرحت لك عن موضوع الضرب
بلاش هل الحركات
اقتباس:
اقتباس:
اقرأ النص جيداً :
22: 17 و ها هو قد جعل اسباب كلام قائلا لم اجد لبنتك عذرة و هذه علامة عذرة ابنتي و يبسطان الثوب امام شيوخ المدينة
22: 18 فياخذ شيوخ تلك المدينة الرجل و يؤدبونه
22: 19 و يغرمونه بمئة من الفضة و يعطونها لابي الفتاة لانه اشاع اسما رديا عن عذراء من اسرائيل فتكون له زوجة لا يقدر ان يطلقها كل ايامه
إن إثبات أن الفتاة عذراء سهل جداً كما هو موجود ... فأعتقد انه الوالد إذا لم يثبت ان ابنته عذراء ستكون اخطأت قبل الزواج وزنت ...
ولكن إذا اثبت الوالد العكس سيعقاب الرجل أشد العقاب ....
فالإثبات موجود ولن يستطيع أن ينكره الزوج .... وهذا الأمر أقوى من الشهود لأن عذرية الفتاة وإثباتها أشد من أربعة شهود من الممكن أن يشتريهم الزوج بالمال .....
فكرامة المرأة محفوظة وتأخذ حقها بنينما الزانية لا
كيف برأيك يكون سهلا اثبات عذرية الفتاة بعد ان تكون قد فقدتها ؟؟؟؟
ستقولين سيكشف عليها دكتور ..هنا ساقول لك شخص واحد سيثبت بينما عندنا اربع فأيهما اسهل شراءة الواحد ام الاربعة
معليش دققي مليا فيما تقولينو وقبل طرحة
وايضا بخصوص موضوع الزنا
انظري عندكم لايوجد شهود اربعة كي يقولوا هذه زانية بل فورا في حال ادعى عليها احد تصبح زانية وتعاقب
ماذا يقال عن الزانية في سفر حزقيال وماذا يقول السيد الرب وماذا يفعل بها ======================================================
16: 35 فلذلك يا زانية اسمعي كلام الرب
16: 36 هكذا قال السيد الرب من اجل انه قد انفق نحاسك و انكشفت عورتك بزناك بمحبيك و بكل اصنام رجاساتك و لدماء بنيك الذين بذلتهم لها
16: 37 لذلك هانذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم و كل الذين احببتهم مع كل الذين ابغضتهم فاجمعهم عليك من حولك و اكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك
16: 38 و احكم عليك احكام الفاسقات السافكات الدم و اجعلك دم السخط و الغيرة
16: 39 و اسلمك ليدهم فيهدمون قبتك و يهدمون مرتفعاتك و ينزعون عنك ثيابك و ياخذون ادوات زينتك و يتركونك عريانة و عارية
16: 40 و يصعدون عليك جماعة و يرجمونك بالحجارة و يقطعونك بسيوفهم
16: 41 و يحرقون بيوتك بالنار و يجرون عليك احكاما قدام عيون نساء كثيرة و اكفك عن الزنى و ايضا لا تعطين اجرة بعد
16: 42 و احل غضبي بك فتنصرف غيرتي عنك فاسكن و لا اغضب بعد
16: 43 من اجل انك لم تذكري ايام صباك بل اسخطتني في كل هذا فهانذا ايضا اجلب طريقك على راسك يقول السيد الرب فلا تفعلين هذه الرذيلة فوق رجاساتك كلها
اقتباس:
عزيزتي اتمنى ان تبطلي تضخيم الامور التي طرفنا وتهونين الامر لطرفكم
انت تقولين ان لاعدل عندنا باعطاء الذكر مثل حظ الانثيين ولمن ترين ان من العدل ان يعطى للبكر اكثر من غيرة
لنتمعن قليلا
البكر يجب ان يكون ولد وليس بنت ..لماذا ؟؟؟
لماذا البكر هو من يأخذ النصيب الاكبر ؟؟؟؟
عندما تجيبين ستجدين الجواب في سؤالك هذا ..فقط اجيبي وسترين ذلك
-----------------------------
عزيزي زكوان أنت تتهرب من الإجابة ...
لأن سؤالك جاوبت عليه من قبل في مداخلتي ... ولكنني أجد اانه عندما جاء عليك الدور في الإجابة تتهرب من الإجابة
هل تخشى من الإجابة لأنها ستوضح أمر ما ؟؟؟؟؟؟
هذا كان جوابك سابقا :
===============
اقتباس:
القضية هنا قضية البكورية .... فالبكر له حق أكبر من أشقائه سواء أشقاءه بنين أم بنات ... فهناالموضوع لا يخص الميراث بين البنين والبنات بل ميراث البكري وانه علي الأب أن لا يظلم أبنه البكر لمجرد انه يكره والدته ....
فجوابك الذي تدعينة بعيد عما اسئلة هنا فأين التهرب
مازلت اطلب الاجابة على هذا السؤال
لماذا خصت كتبكم الولد عن البنت في موضوع البكورية
اقتباس:
بخصوص البيع و الشراء !!!!!!!!!!1
لو كان الأب باع أبنته لكان النص ذكر ان الذي اشتراها إذا مل منها عليه أن يبيعها .... ولكن لأن الأبنه ليست للبيع كان هذا زواج ....
أما بخصوص الأبناء ... بمعنى أن والد الشاب ذهب ودفع مبلغ مقابل زواج ابنه من الأبنه وعليه أن يعاملها معاملة البنات ....
تتهمني انني اعطي للنص أكثر مما يجب ...
فبالله عليك ماذا تسمى نفسك أنت هنا .... عندما تمسك بكلمة مشروحة بعد ذلك في نفس النص ... ولكنك ترفض أن تقرأ الباقي ... لمحاولة أن تقول أن المرأة مهانة في المسيحية ....
بينما نجد نفس الأمر في الإسلام .... الأبنه تتزوج بعد أن يدفع المهر لها ....
الكلام الموجود هنا عن بيع الفتاة ولم يذكر انة مهر ...وفرق بين المهر والبيع ..فلماذا تريدن ان تبين ان الموضوع غير الذي وجد لة ...وجد الكلام هنا لبيع الفتاة ..انها سلعة ..تباع ...فاين كرامتها هنا ايضا ؟؟؟
اين كرامة المرأة عندكم هنا ...تباع
اقتباس:
في الحقيقة آراك أنت الذي تتلاعب في الألفاظ....
فالكتاب لم يقل أن المرأة نجسة ... ولكن كل ما تلمسه نجس وهناك فرق ... بسبب الدم الفاسد ...
وهذه الفترة لمدة محددة ... وكما سبق وقلت لم يجعل منها هذا الأمر ناقصة دين كما في الإسلام ...
عزيزتي الدم ينزل من الاسف وليس من يدها فلماذا تنجس الاشياء التي تمسكها اذا لم تصبح نجسة ؟؟؟؟
وايضا منذ العهود القديمة والمرأة تضع شيئا لتوقف الدم فلاينزل الى الاسف مثل الحفاضات قديما كي لايسيل الدم بين ارجلها فلماذا تنجس الاشياء التي تمسكها ..لأنها عندكم تصبح نجسة
مرة اخرى اسئلك .....
انظر لعبارة النجاسة كما اتت في سفر لاويين :
(وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ )
(كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، )
(كُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، )
24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ.
وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً
تمعني جيدا كل شيئ نجس وكل شيئ تجلس علية يصبح نجس وكل من يلمسها نجس
كل هذا الكم الهائل على انها نجسة ثم تأتين بغير ذلك
المرأة الحائض في المسيحية نجسة
واضيف
========================================
لماذا عنكم في التشريع المسيحي او في كتبكم لايعطي للمرأة ان تصبح قسيسة او ماما للفاتيكان على وزن بابا الفاتيكان
لماذا لم نجد امراة عندكم لايسمح لها ان تصبح قسيسة او بطرياك او غبطة او اي اسماء غير " راهبة" وحتى لانجدها تصبح بابا للفاتيكان لماذا ؟؟
اضافة مما جاء في كتبكم عن المراة
======================
2: 20 لكن عندي عليك قليل انك تسيب المراة ايزابل التي تقول انها نبية حتى تعلم و تغوي عبيدي ان يزنوا و ياكلوا ما ذبح للاوثان
2: 21 و اعطيتها زمانا لكي تتوب عن زناها و لم تتب
2: 22 ها انا القيها في فراش و الذين يزنون معها في ضيقة عظيمة ان كانوا لا يتوبون عن اعمالهم
2: 23 و اولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى و القلوب و ساعطي كل واحد منكم بحسب اعماله
(سفر الرؤيا)
اولاد المرأة الزانية يقتلو ا (و اولادها اقتلهم بالموت )
==================================================
سؤال اسئلك اياها :
===========
ايهما اقوى من العقوبات
قطع يد المرأة ...ام ضربها
يقول عنها كل الناس انها نجسة ...ام تضرب في بيتها ولااحد يعلم غير زوجها