مكانة المرأة بين الإسلام والمسيحية

يهتم المنتدى برصد أوضاع وقضايا المرأة في المجتمع، ونشر ثقافة المساواة والعدالة بين كافة مكونات المجتمع، وكذا تشجيع حوار الآراء المختلفة حول واقع المرأة العربية وتصورات المستقبل.
شارك بالموضوع
haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 26th, 2006, 11:21 am

بالنسبة للإجابة على السؤال الأول ....

تقول :
أنا أعلم أنني حصلت عليها من أحد مواقع الشيعة ولكنها من مصادر سنة ... وبالطبع مع أصرارك عدم تفسير هذا الأمر لن أناقشه مرة ثانية ولكني سأترك للقارئ أن يقرأ المصادر التي وضعتها وما تقوله ويحكم هو ...

ولكن عندما تأتي الآية القرآنية قلت :
لنفترض...مجرد فرض

ان زواج المتعة حلال عندنا ايضا فنظري لآية التي انت واضعتها (فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة )

تمعني يفرض رب العزة ان نأتي النساء مهورن

وكما تعلمي ان الزواج قبول ففي حال قبلت المرأة بهذا العرض فأين المشكلة

اين ذهبت كرامتها

مادام الامر برضاها وحسب ماتريد هي فأين المشكلة

ارأيت انك تخلقين مشكلة لااساس لها

وكرامتها محفوظة


يا سيدي الآية واضحة تقول انك تتمتع بالنساء وأدفع مقابل هذا التمتع .... تنكر وضع موجود في الآية ....
في الحقيقة لن أجادلك فهذا شأنك لأنك لا تنكر الآية وفي نفس الوقت تقول محرم عندنا ... ثم تدافع عنها ...

عزيزي إذا كان الأمر لا يمس المرأة بسوء فلماذا تحاول أن تنفي هذا الزواج عنكم !!!!!!

إن زواج المتعة كما هو موضح في الآية لمهين للمرأة ... هو بالفعل برضاها كما تقول ولكن أليس الزنى يكون برضا الطرفين ؟؟؟؟

أليس المرأة العاهرة التي تبيع جسدها لمن يدفع يكون برضا الطرفين ؟؟؟؟؟؟؟

المرأة في هذا الأمر ليست ألا جسد يتمتع به الرجل مقابل مبلغ من المال ... وأتعجب أنك لانه لا مشكلة لأنه برضاها !!!!!!!!!!
بخصوص هذا السؤال سأتركه للقارئ يحكم هو بنفسه هل هذا الكلام يهين وضع المرأة أم لا ....

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 26th, 2006, 11:30 am

السوال الثاني :

بالنسبة لزواج المتعة الاية التي اوردتها كانت في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم ثم نهى النبي عن ذلك فيما بعد
فهناك امور كثيرة انزلت فقط في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم


السؤال هو .... هو سوال مركب فأرجو ان لا تتوه لأنه مركب فكان من الصعب أجزءه :

1- كيف نهى عنها رسول الإسلام وكيف توجد أمور نزلت فقط أيام رسول الإسلام ؟؟؟؟؟

بمعنى كيف نهى رسول الإسلام زواج المتعة وكيف كانت في أيامه فقط!!!!!!!!!!


2_ آية قرآنية من المفروض أنها من الله ينهي عنها رسول الإسلام :roll: :roll: :roll:

كيف هذا ؟؟؟؟؟؟؟

[color=green][b]أنتظر الرد للإنتقال للسؤال الثالث ....[/
b]
[/color]

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

يوليو 27th, 2006, 5:04 am

هل أنت ترى أن الأسئلة السابقة أنتهت ؟؟؟؟


تنتقدين غيرك وانت تفعلين ماتنقدين بة الغير

هاانت انهيت النقاش وقد بدأ مرة اخرى

انت تفتحين ماتريدين من ابواب الاسئلة وتغلقين ماتشائين فبأي عرف تقولين ذلك

الاترين انني وضعت خلاصة كل الموضوع واضفت شيئ جديد من كتبكم فأين اجابتك علها ياريت تحددي ان استطعت ولن تجدي اي تحديد


وبخصوص الصفحة الطويلة التي لا مبرر لها بأن المراة في وفي ... سبق وقلت انه من الممكن أكتب أنا أيضاً المرأة في الإسلام مهينة في ... والمرأة في المسيحية مكرمة ... ولكن أنا أحترم راي القارئ عندما يقرأ هو الذي يقرر ... وإن كنت تريد هذا الوضع فليكن لك ما تريد ولكن أيضاً لن أتخلى عن وضع الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها لأنني مصرة عليها مهما حاولت أن تبتعد أنت عنها ...


وقد فعلت ذلك بوضعك امور لاصحة لها في دين الاسلام ومكذوبة وقد بينت لك ذلك

بينما انت وضعت لك مصادر من اين اأتي بتلك الامور ولكنك لم تاتيني بدليل التكذيب كما فعلت انا

وهذا الامر يضعك في موضع الشبهة !!!




أليس المرأة العاهرة التي تبيع جسدها لمن يدفع يكون برضا الطرفين ؟؟؟؟؟؟؟


استغلال لحاجتها وليس الا

ولكن الزواج هو له قدسيتة في الاسلام

وكما قلت لك اسئلي اي شيخ فقية في الاسلام السنة ليقول لك انة حلل في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم لسبب ذكرتة وحرم بعد ذلك




المرأة في هذا الأمر ليست ألا جسد يتمتع به الرجل مقابل مبلغ من المال ... وأتعجب أنك لانه لا مشكلة لأنه برضاها !!!!!!!!!!
بخصوص هذا السؤال سأتركه للقارئ يحكم هو بنفسه هل هذا الكلام يهين وضع المرأة أم لا ....


لو قسنا كلامك هذا بماجاء في كتبكم لنجد انهما نفس المقاس اي انتم ايضا تهينونها

لنقرأ مع بعض ماجاء في كتبكم:

سفر الخروج:
==========
21: 7 و اذا باع رجل ابنته امة لا تخرج كما يخرج العبيد

21: 8 ان قبحت في عيني سيدها الذي خطبها لنفسه يدعها تفك و ليس له سلطان ان يبيعها لقوم اجانب لغدره بها

21: 9 و ان خطبها لابنه فبحسب حق البنات يفعل لها

21: 10 ان اتخذ لنفسه اخرى لا ينقص طعامها و كسوتها و معاشرتها

21: 11 و ان لم يفعل لها هذه الثلاث تخرج مجانا بلا ثمن


هنا نجد انها تباع وتشترى ...فأين كرامة المراة التي تتحدثين عنها

اعتقد ان مسألة زواج المتعة قد اخذ حيز كبير من نقاشنا وينتهي نقاشة بسبب انة غير محلل عندنا ...ياريت ننتقل للنقطة الاخرى بدون تضيع وقتنا ووقت القراء في موضوع منهى عنة في الاسلام ...ولااعرف عن ماذا نتناقش في شيئ منهى عنة...اليس غريب



السؤال هو .... هو سوال مركب فأرجو ان لا تتوه لأنه مركب فكان من الصعب أجزءه :

1- كيف نهى عنها رسول الإسلام وكيف توجد أمور نزلت فقط أيام رسول الإسلام ؟؟؟؟؟
بمعنى كيف نهى رسول الإسلام زواج المتعة وكيف كانت في أيامه فقط!!!!!!!!!!
2_ آية قرآنية من المفروض أنها من الله ينهي عنها رسول الإسلام
كيف هذا ؟؟؟؟؟؟؟


سؤالك هذا ليس لة علاقة في موضوعنا

كما تفضلت انت سابقا حينما اوردت وجود تناقض في كتبكم قلت لادخل لة بالموضوع وقفزت عن جوابي فلماذا انت تريدين تغير الموضوع

وهاانا اقتبس لك ماقلتية انت سابقا حول هذا الامر في موضوعنا هذا :

وكما قلت سابقاً إن هذه الحوار ليس له علاقة بالكتاب المقدس ... دع الكتاب المقدس لنا ولا تحاول مرة أحرى إن تكتب عنه اي أمر يمسه لأنك بذلك تخرج عن حدود الحوار المتفق عليه فأنا لم أقل يوماً أن القرآن به تناقضات مع أني قادرة على ذلك ولن اقل يوماً أن الأحاديث متناقضة أو بها الصحيح وغير الصحيح


ياريت تفتحي موضوع آخر عن هذا الشيئ وان كان لدي الوقت ان شاء الله سوف اجاوبك


مازلت انتظر الاجابة على سؤالي:


السؤال هو .... هو سوال مركب فأرجو ان لا تتوه لأنه مركب فكان من الصعب أجزءه :

1- كيف نهى عنها رسول الإسلام وكيف توجد أمور نزلت فقط أيام رسول الإسلام ؟؟؟؟؟

بمعنى كيف نهى رسول الإسلام زواج المتعة وكيف كانت في أيامه فقط!!!!!!!!!!


2_ آية قرآنية من المفروض أنها من الله ينهي عنها رسول الإسلام

كيف هذا ؟؟؟؟؟؟؟

المصـدر:
-----------

http://st-takla.org/pub_Deuterocanon/De ... rach_.html
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 27th, 2006, 9:55 am

السلام والنعمة ......

تنتقدين غيرك وانت تفعلين ماتنقدين بة الغير

هاانت انهيت النقاش وقد بدأ مرة اخرى

انت تفتحين ماتريدين من ابواب الاسئلة وتغلقين ماتشائين فبأي عرف تقولين ذلك


يا عزيزي زكوان أنا لم اضع أسئلة جديدة بل هي قديمة جداً وأنت لم تجاوب عليها .... وعشان الأمور تكون واضحة ويتم الأجابة قلت نضعها سؤال سؤال ..... ولو راجعت مدخلاتي السابقة ستجد هذه الأسئلة وستجد كيف تهربت منها وكأنها غير موجودة .....

فأنا لم أغلقها لأنها لم تجاوب عليها ولم أفتح أي جديد فالجديد مازال موجود لا تتعجل عليه ....
الاترين انني وضعت خلاصة كل الموضوع واضفت شيئ جديد من كتبكم فأين اجابتك علها ياريت تحددي ان استطعت ولن تجدي اي تحديد



والخلاصة دي كيف تضعها وتغلق القديم دون الإجابة عل الأسئلة التي تخصها ...
أرى أنك أنت الذي يحاول غلق القديم لأمر ما في نفسك ..... لقد جاوبت لك على كل أسئلتك وعندما جاء دورك في الأجابة أسرعت بجديد عندك حتى لا تجاوب على الأسئلة القديم الموجودة بالفعل .... كما قلت لك لا تتعجل الجديد فيوجد أيضاً عندي الكثير ....
وقد فعلت ذلك بوضعك امور لاصحة لها في دين الاسلام ومكذوبة وقد بينت لك ذلك


يا عزيزي الأمور التي ليس لها صحة في الدين الإسلامي كانت كلها من القرآن !!!!!!!!!!!!!!!!1

راجع ما كتبته عشان ما نلفش وندور تاني ....

بينما انت وضعت لك مصادر من اين اأتي بتلك الامور ولكنك لم تاتيني بدليل التكذيب كما فعلت انا

وهذا الامر يضعك في موضع الشبهة !!!


لم تأتي بدليل التكذيب ... وما وضعته كان من مصادر من عندكم المسلمين .... ولكنك تحاول أن تغير الحقائق وتتهرب منها حتى لا تكمل الإجابة على الأسئلة الموضوعة فعلاً ....
وحتى لا تنكلم كثيراً بدون فائدة تركت القارئ تقرأ ما كتبته أنت وما كتبته انا ليحكم ....

[b]ياريت تفتحي موضوع آخر عن هذا الشيئ وان كان لدي الوقت ان شاء الله سوف اجاوبك


[color=red]لما كنت أنت اللي بتسأل وأنا بأرد كان عندك وقت ... دلوقتي لما جه دورك في الرد على الأسئلة أصبح ما عندكش وقت ولما يكون عندك وقت ستجيب ... وعجبي :roll: :roll: :roll:

ولكن الزواج هو له قدسيتة في الاسلام


فعلاً زواج المتعة له قدسيته في الإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يأتي الشاب ويقول للشابة أنا عايز اتزوجك لمدة أسبوعين حتى أشبع منك جنسياً واتمتع بك ومقابل اليومين اللي ح أقضيهم معك سأعطيكي مبلغ محترم ... يا سلام على قدسية هذا الزواج !!!!!!!!!!!!!!!!!!![/color][/b]
آخر تعديل بواسطة haidy hanna في يوليو 27th, 2006, 12:32 pm، تم التعديل مرتان في المجمل.

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 27th, 2006, 9:58 am

لنكمل ...
لم تجاوب على سؤالي الثاني وقلت :


اقتباس:
السؤال هو .... هو سوال مركب فأرجو ان لا تتوه لأنه مركب فكان من الصعب أجزءه :

1- كيف نهى عنها رسول الإسلام وكيف توجد أمور نزلت فقط أيام رسول الإسلام ؟؟؟؟؟
بمعنى كيف نهى رسول الإسلام زواج المتعة وكيف كانت في أيامه فقط!!!!!!!!!!
2_ آية قرآنية من المفروض أنها من الله ينهي عنها رسول الإسلام
كيف هذا ؟؟؟؟؟؟؟

سؤالك هذا ليس لة علاقة في موضوعنا



لأ ليه علاقة ...
فأنت عندما حاولت أن تتكلم عن الكتاب المقدس كنت تحاول أن تهينه ...

ولكن هنا أنت الذي قلت أن رسول الإسلام ينهي عن زواج المتعة بعد ذلك ...
لذا كان سؤالي ...

هذه الآية القرآنية تحلل زواج المتعة :

( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24 .

فكيف ينهيها رسول الإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!

ياعزيزي زكوان لو معدنكش إجابة بلاش تلف وتدور ...

أنا لم اقل لك القرآن محرف ولكني قلت القرآن يحلل فكيف يحرمها بعد ذلك رسول الإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!

كيف يحرم آية من المفروض أن الله مصدرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا تنسى فأنا اناقش معك أن القرآن حلل زواج المتعة ... وأنت تقول لا رسول الإسلام أنهي هذا الزواج .... لذا كان يحب أن اسأل هذا السؤال ... لأفهم كيف تكون آية قرآنية موجودة تحلل زواج المتعة وأنت تقول أننا نحرمه لأن رسول الإسلام حرمها بعد ذلك !!!!!!!!!!
فسؤالي في لب الموضوع ...

عشان كده نكرر السؤال عشان الشطار :
قلت أنت بنفسك :

بالنسبة لزواج المتعة الاية التي اوردتها كانت في زمن النبي محمد صلى الله علية وسلم ثم نهى النبي عن ذلك فيما بعد


لذا كان سؤالي :
كيف يحرم رسول الإسلام (كما قلت أنت) ما حلله القرآن ؟؟؟؟؟
كيف يحرم رسول الإسلام (كما قلت أنت ) أية من المفروض ان مصدرها هو الله ؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد كده وضح سؤالي ... وأعتقد انه ليه علاقة بموضوعنا ....

سأنتظر الرد ... وإذا لم يتم الرد عليه تحديداَ سأعتبر انك لا تريد الرد عليها لأنه ليس عندك أي رد ....

وسأنتقل للسؤال الثالث الموجود بالفعل منذ فترة طويلة ولم تجاوب عليه ....

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

يوليو 29th, 2006, 5:42 am

فعلاً زواج المتعة له قدسيته في الإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يأتي الشاب ويقول للشابة أنا عايز اتزوجك لمدة أسبوعين حتى أشبع منك جنسياً واتمتع بك ومقابل اليومين اللي ح أقضيهم معك سأعطيكي مبلغ محترم ... يا سلام على قدسية هذا الزواج


عيب ياهايدي هل الحركات

اقول لك ان الاسلام منهي عندنا زواج المتعة وتقومين بكتابة شيئ لاصحة له

بالنسبة لسؤالك الذي لاعلاقة لة بموضعنا هذا
كيف يحرم رسول الإسلام (كما قلت أنت ) أية من المفروض ان مصدرها هو الله ؟؟؟؟؟؟؟


باختصار شديد

في القرآن هناك امور سمحت في زمن النبي وحرمت بعد ذلك

ونحن نتبع سنة النبي لأن القرآن الكريم نزل علية وهو اعلم بكل شيئ


وباختصار اقول

بالنسبة لزواج المتعة

في الاسلام زواج المتعة محرم ...

انتهى الكلام في هذا الامر لأنة منهى عنة ...نقطة اول السطر





قبل ان تسأل سؤالك الثالث او الثاني

دوري الان ان اسئلك


سفر يشوع بن سيراخ
-----------------------------

الاصحاح التاسع
10-كل امراة زانية تداس كالزبل في الطريق

11-كثيرون افتتنوا بجمال المراة الغريبة فكان حظهم الرذل لان محادثتها تتلهب كالنار

12-لا تجالس ذات البعل البتة ولا تتكئ معها على المرفق

الاصحاح 25

17-غاية الالم الم القلب وغاية الخبث خبث المراة (المرأة عندكم خبيثة)

23- و لا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة (هنا تشبة المرأة بالحيوانات )


33- من المراة ابتدات الخطيئة وبسببها نموت نحن اجمعون ( لماذا تحمل المرأة خطأنا نحن الرجال)


الإصحاح السادس والعشرون

8-لكن المراة الغائرة من المراة وجع قلب ونوح

9-و لسانها سوط يصيب الجميع

10-المراة الشريرة نير قلق ومثل متخذها مثل من يمسك عقربا




هنا نقول اليس موضوعنا هنا عن المراة التي تشذ عن الطريق الصحيح

نحن في الاسلام نعظها ثم نهجرها في الفراش ثم اذا لم ينفع ذلك تضرب

هم عندهم فورا تعتبر عقرب ...ومامصير العقرب ياترى ؟؟؟؟





وهنا الفضيحة: !!!!!!!!


الإصحاح الثاني والأربعون

12- لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء

13- فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث

14- رجل يسيء خير من امراة تحسن ثم تجلب الخزي والفضيحة




وهنا ايضا:
=======

الإصحاح التاسع عشر
------------------------

2- الخمر والنساء تجعلان العقلاء اهل ردة





وهنا الفصل:
=========

الإصحاح الثاني والعشرون

3-الابن الفاقد الادب عار لابيه والبنت انما تعقب الخسران

4-البنت الفطينة ميراث لرجلها والبنت المخزية غم لوالدها

5-الوقحة تخزي اباها ورجلها وكلاهما يهينانها






انظروا لكلمة يهينانها اليس الضرب افضل من ان يهينانها




اتمنى الاجابة وعدم التهرب
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 8:50 am

السلام والنعمة ...
عيب ياهايدي هل الحركات

اقول لك ان الاسلام منهي عندنا زواج المتعة وتقومين بكتابة شيئ لاصحة له


حركات إيه وبتاع إيه ... ياسيدي المصادر اللي جبتها كانت من القرآن نفسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا مش عارفة مالهاش صحه ليها إزاي الآية واضحة جداً بتحليل زواج المتعة ...

( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24 .

أنا مش عارفة لو القرآن مالهوش صحة ليه أمال إيه اللي ليه صحة ...

جبت مصادر من السنة والبخاري وقلت لي دي مصادر من موقع الشيعة وقلت لك ماشي

أجيب صحة من القرآن تقول مالهاش صحة !!!!!!!!!!!!!!!


في القرآن هناك امور سمحت في زمن النبي وحرمت بعد ذلك

ونحن نتبع سنة النبي لأن القرآن الكريم نزل علية وهو اعلم بكل شيئ


آيام من القرآن تحلل زواج المتعة ...
أيام رسول الإسلام كان زواج المتعة محلل
رسول الإسلام ينهي عن زواج المتعة بالرغم إنها كانت مطبقة أيامه !!!!!!!!!!!!!!!!
كل شيء جائز :roll: :roll: :roll:

مرة أخرى تتجاهل كلامي ....

أعتقد قلت لك أكثر من أربع مرات اسئلتك الجديدة كانت بعد الأسئلة التي وضعتها كثيراً وتجاهلتها ...
وعشان الأمور تكون منظمة وضعتها سؤال سؤال وبعدين ندخل في الجديد لماذا تحاول الهرب من الأسئلة ... لو راجعت لمداخلاتنا القديمة ستجد الأسئلة موجودة فعلاً وأنت تحاول الهروب منها ....
نقول كمان ولا كده وضحت ....
نقول كمان فالتكرار يعلم الشطار ....

الأسئلة اللي أنا بأضعها موجودة فعلاً وأنت مش مجاوب عليها ...
لذا وضعتها سؤال سؤال عشان الإجابة ... والجديد عندي وعندك بعد الرد على الأسئلة ولو مش مصدقني ارجع للقديم وستجد انني لم اخرج عنها ....
نيجي للسؤال الثالث اللي ما جاوبتش عليه فعلاً منذ أول مرة وضعتها حتى الآن ...

يتبع

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 9:34 am

المرأة نجسة مثل الكلب والحمار :
السؤال ده محتاج شوية تركيز عشان كلامك كان فيه متناقض بشكل واضح جداً

عندما وضعت لك في البداية حديث قلت لي هذا خطأ وانظري هذا هو الصحيح وكتب لي هذا الحديث :


الصحيح التالي:

‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن هلال ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن صامت ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا قام أحدكم ‏ ‏يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإذا لم يكن بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود قلت يا ‏ ‏أبا ذر ‏ ‏ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان


وجاء هنا ان المرأة تقطع الصلاة لأنها تشغل بال المصلي عن صلاتة بما فيها من فتنة الجمال وليس تقليل من قيمتها كما تظنين


هذا كلامك أنت ردك أنت علي ...

ثم ماذا حدث بعد ذلك قلت لي :


ونحن لم نقل انها مثل الكلب والحمار وقد نفيت ان هذا الحديث صحيح بل هو مؤلف


ياعزيزي زكوان وهذا الحديث الذي وضعته لي وهذا الرد الذي وضعته لي ماذا كان !!!!!!!!!!!!

وبعد هذا الحديث وضعت لي أحاديث آخر تنفي هذه التهمة ...

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " لا يقطع الصلاة شيء ، و ادرءوا ما استطعتم" . رواه أبو داود و الدارقطني و البيهقي .فيه : مجالد بن سعيد ؛


تناقض غريب جداً تارة تكتب لي عن حديث يجعل من المرأة نجسة مثل الكلب والحمار وتقول السبب ... ثم تعود وتقول نحن لم نقل وتكتب حديث متناقض تماماً عن الذي كتبته أنت في البداية ..
ثم تقول بكل قوتك :


قد سبق وقلت لك ان الاحاديث الصحيحة لدنا معروفة ومجمعة وفي كتب معينة معروفة لنا نحن المسلمون وبين ايدينا

وكل كتب الحديث يكتب تحت الحديث ان كان حديث صحيح ام غير صحيح او ضعيف او موضوع لاصحة لة


يعني تعرف الصحيح من غير الصحيح :roll: :roll: :roll:
طيب أنا جاهلة وجبت حديث ضعيف ... أنت بقى إزاي تجيبه ضعيف ؟؟؟؟ وكما تقول أنتم المسلمون تعرفون الصحيح من غير الصحيح !!!!!!!!!

وبعدين ترجع وتقول :

يعني بتعتقدي ان من يقرأ ماتكتبينة وماهو مكتوب بينضحك علية
فورا سوف يقول انك تلفقين الامور وتتهربين

الحديث واضح الذي وضعتة انا وهو صحيح وكل المسلمين يعرفون ذلك


أنت وضعت نوعين متناقضين من الأحاديث وقلت أن كلاهما صحيح لأنك تعرف الصحيح من غير الصحيح ...وكل مسلم يعرف هذا

يا ترى اللي ح يقرأ هذا التناقض وهذه الثقة انك تعرف الصحيح من غير الصحيح ح يضحك على مين فينا :D :D :D

الفاضل زكوان :

الحديث الأول الذي كتبته لي هو الصحيح ؟؟؟؟؟؟ وهو :


الصحيح التالي:

‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن هلال ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن صامت ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا قام أحدكم ‏ ‏يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإذا لم يكن بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود قلت يا ‏ ‏أبا ذر ‏ ‏ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان


وهنا تصبح المرأة نجسة مثل الكلب والحمار


أم الحديث الآخر هو الصح ؟؟؟؟؟
وبالطبع هنا تكون أنت شخص غير ملم بالأحاديث الصحيحة وغير الصحيحة ويكون كل كلامك لي عن الأحاديث الصحيحة خاطئة لأنك لا تعرفها ... ولي كل الحق في عدم الثقة بكلامك لأنك لا تعرف كما تدعي الأحاديث الصحيحة من غير الصحيحة

تارة تعطي تبرير عن نجاسة المرأة وتعطي حديث لذلك وتارة تقول لم نقل انها نجسة وتعطي حديث لذلك ...
ثم تتهمني أنا انني لا أعرف الصحيح من غير الصحيح ... طبيعي انني لا أعرف الصحيح من غير الصحيح والضعيف لا أعرفه من القوي ولكن الغير طبيعي انك أنت لا تعرفهما !!!!!!!!!!


انتظر الرد على هذا السؤال ثم انتقل للسؤال الرابع والأخير والذي لم تجيب عليه عندما وضعته

وسيكون السؤال الرابع هو السؤال الأخير الذي وضعته منذ فترة كبيرة ولم تجيب عليه ....

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

يوليو 29th, 2006, 10:32 am

هو سؤال:

انت تقولين ان زواج المتعة في هذه الاية:

( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24

طبعا لو انك قرأت الاية كاملة كتالي لوجدت انة لامتعة في ذلك فمن اين اتيت بذلك

بسم الله الرحمن الرحيم

والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما ...( سورة النساء - سورة 4 - آية 24 )

ياريت تجيب لي مصدر شرحك !!!!





المرأة نجسة مثل الكلب والحمار :
السؤال ده محتاج شوية تركيز عشان كلامك كان فيه متناقض بشكل واضح جداً



اول هام الحديث الموضوع لم يقل المراة نجسة مثل الكلب والحمار

راجعي الحديث ثم تعالي ناقشي ولاتناقشي استعباط

فالمراة نجسة فقط في كتبكم وليس في كتبنا

ياريت تقراي كتبكم لتجدي ان المراة الحائض عندكم نجسة

اما في كتبنا ليست المراة نجسة





يعني تعرف الصحيح من غير الصحيح
طيب أنا جاهلة وجبت حديث ضعيف ... أنت بقى إزاي تجيبه ضعيف ؟؟؟؟ وكما تقول أنتم المسلمون تعرفون الصحيح من غير الصحيح !!!!!!!!!



بالنسبة للحديث لي لأنني كنت متصور انة صحيح ولكن بعد البحث والدقيق في الصحيح تبين انة غير صحيح ولذلك كتبت لك الصحيح منة

طبعا نستطيع بذلك من مراجعة كتب الحديث التي عندنا

ولم انتبة للحديث انة غير صحيح حينما نقلت ذلك


ولكن الاحاديث التي وضعتها بعد ذلك تبين ان لاشيئ يقطع الصلاة





الحديث الأول الذي كتبته لي هو الصحيح ؟؟؟؟؟؟ وهو :

اقتباس:
الصحيح التالي:

‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن هلال ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن صامت ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا قام أحدكم ‏ ‏يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإذا لم يكن بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود قلت يا ‏ ‏أبا ذر ‏ ‏ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان


وهنا تصبح المرأة نجسة مثل الكلب والحمار


ممكن تشيري لي مكان قول المراة نجسة

لكن انظري لكتبكم كيف تبين ان المراة الحائض نجسة:

سفر اللاويين [الأصحاح 15 العدد 19 : 27]

((19وَإِذَا حَاضَتِ الْمَرْأَةُ فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 20كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، 21وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَكُلُّ مَنْ يَلَمِسُ شَيْئاً كَانَ مَوْجُوداً عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً.
25إِذَا نَزَفَ دَمُ امْرَأَةٍ فَتْرَةً طَوِيلَةً فِي غَيْرِ أَوَانِ طَمْثِهَا، أَوِ اسْتَمَرَّ الْحَيْضُ بَعْدَ مَوْعِدِهِ، تَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ نَزْفِهَا نَجِسَةً كَمَا فِي أَثْنَاءِ طَمْثِهَا. 26كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ نَزْفِهَا يَكُونُ نَجِساً كَفِرَاشِ طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ مِنْ مَتَاعٍ يَكُونُ نَجِساً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَأَيُّ شَخْصٍ يَلْمِسُهُنَّ يَكُونُ نَجِساً، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ ))



أم الحديث الآخر هو الصح ؟؟؟؟؟
وبالطبع هنا تكون أنت شخص غير ملم بالأحاديث الصحيحة وغير الصحيحة ويكون كل كلامك لي عن الأحاديث الصحيحة خاطئة لأنك لا تعرفها ... ولي كل الحق في عدم الثقة بكلامك لأنك لا تعرف كما تدعي الأحاديث الصحيحة من غير الصحيحة


انا لااضع اجتهاداتي مثلما تفعلين انت بخصوص كتبكم ولكن انا اضع روابط تؤكد ذلك حينما يكون الشيئ صحيح

وفي الحديث الصحيح اضع رابط لذلك للتاكد انة صحيح




تارة تعطي تبرير عن نجاسة المرأة وتعطي حديث لذلك وتارة تقول لم نقل انها نجسة وتعطي حديث لذلك ...


ياريت تعطينا اقتباس قلت فية ان المراة نجسة ..كما تقولين انت

بس ياريت من كتبنا وليس من كتبكم

لن في كتبكم واضحة قول ان المراة نجسة

انظري معي:

انظر لعبارة النجاسة كما اتت في سفر لاويين :

(وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ )

(كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، )

(كُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، )

24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ.


وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً


تمعني جيدا كل شيئ نجس وكل شيئ تجلس علية يصبح نجس وكل من يلمسها نجس

كل هذا الكم الهائل على انها نجسة ثم تأتين بغير ذلك

المرأة الحائض في المسيحية نجسة

ياريت بالنسبة للتحريف بماانك فاتح هذا الموضوع تخبريني وين تحريف فيما قلت انت سابقا:

أولاً أنت مش كاتب فين النص ده ...

ثانياً : هذا النص فيه تحريف وكلام غير مكتوب في الكتاب المقدس ... وكما سبق وقلت لك من قبل من فضلك أكتب النص صحيحاً ولا تغير في الكلمات ... ومرة أخرى لا تغير في كلمات الكتاب المقدس من فضلك ...


وقلت لك انا :

ياللهول

في كتبكم تناقض

الم اقل سابقا هذا الكلام

في المرة الاولى قلت يمكن انا غلطان لكن ايضا في هذه المرة

اسمحي لي هناك تناقض في كتبكم

تفضلي اضع لك رابط من اين اقتبست هذا النص فهل هو غير صحيح ايضا

http://www.elkalima.com/gna/nt/1timothy/chapter5.htm

ستجدين ان اقتباسي صحيحا

وهل لك ان تضعي لنا رابط من اين تقتبسين كي نتأكد اكثر


ولم تجاوبي على لحد الان ...ليش تتهربي وتطلبين من الاخرين الاجابة وانت لاتجيبين




وايضا سؤال تهربتي منة:


انت قلتي:
=========
اقتباس:
الطلاق غير مصرح به في المسيحية لأن الزواج عندنا رباط مقدس ... وعند الله زوج وزوجة بدون طلاق ... ولا تعامل المطلقة معاملة سيئة بل لاتتزوج ثانية لأنها في نظر الله مازالت متزوجه .... الزوج عندنا مقدس زوجة واحدة وزوج واحد
...


وسألتك :

ولكن القساوسة عندكم يطلقون الان وتتزوج المراة المطلقة بعد ذلك فهل هي زانية وكل هذا يحصل بتبريكات من القساوسة

اي ذل للمرأة عندكم ..واي رحمة للمرأة في الاسلام

فلايوجد شيئ يمنع ان تتزوج المراة في حال طلقها زوجها





وسالتك ايضا :

اقتباس:
اقرأ النص جيداً :
22: 17 و ها هو قد جعل اسباب كلام قائلا لم اجد لبنتك عذرة و هذه علامة عذرة ابنتي و يبسطان الثوب امام شيوخ المدينة
22: 18 فياخذ شيوخ تلك المدينة الرجل و يؤدبونه
22: 19 و يغرمونه بمئة من الفضة و يعطونها لابي الفتاة لانه اشاع اسما رديا عن عذراء من اسرائيل فتكون له زوجة لا يقدر ان يطلقها كل ايامه
إن إثبات أن الفتاة عذراء سهل جداً كما هو موجود ... فأعتقد انه الوالد إذا لم يثبت ان ابنته عذراء ستكون اخطأت قبل الزواج وزنت ...
ولكن إذا اثبت الوالد العكس سيعقاب الرجل أشد العقاب ....
فالإثبات موجود ولن يستطيع أن ينكره الزوج .... وهذا الأمر أقوى من الشهود لأن عذرية الفتاة وإثباتها أشد من أربعة شهود من الممكن أن يشتريهم الزوج بالمال .....
فكرامة المرأة محفوظة وتأخذ حقها بنينما الزانية لا




سألتك سابقا:
=========

22: 17 و ها هو قد جعل اسباب كلام قائلا لم اجد لبنتك عذرة و هذه علامة عذرة ابنتي و يبسطان الثوب امام شيوخ المدينة
22: 18 فياخذ شيوخ تلك المدينة الرجل و يؤدبونه
22: 19 و يغرمونه بمئة من الفضة و يعطونها لابي الفتاة لانه اشاع اسما رديا عن عذراء من اسرائيل فتكون له زوجة لا يقدر ان يطلقها كل ايامه

كيف برأيك يكون سهلا اثبات عذرية الفتاة بعد ان تكون قد فقدتها ؟؟؟؟

ستقولين سيكشف عليها دكتور ..هنا ساقول لك شخص واحد سيثبت بينما عندنا اربع فأيهما اسهل شراءة الواحد ام الاربعة

معليش دققي مليا فيما تقولينو وقبل طرحة

وايضا بخصوص موضوع الزنا

انظري عندكم لايوجد شهود اربعة كي يقولوا هذه زانية بل فورا في حال ادعى عليها احد تصبح زانية وتعاقب



وايضا انظري ماذا يفعل بالزانية عندكم ولم تجيبي ايضا
==============================

ماذا يقال عن الزانية في سفر حزقيال وماذا يقول السيد الرب وماذا يفعل بها ======================================================
16: 35 فلذلك يا زانية اسمعي كلام الرب

16: 36 هكذا قال السيد الرب من اجل انه قد انفق نحاسك و انكشفت عورتك بزناك بمحبيك و بكل اصنام رجاساتك و لدماء بنيك الذين بذلتهم لها

16: 37 لذلك هانذا اجمع جميع محبيك الذين لذذت لهم و كل الذين احببتهم مع كل الذين ابغضتهم فاجمعهم عليك من حولك و اكشف عورتك لهم لينظروا كل عورتك

16: 38 و احكم عليك احكام الفاسقات السافكات الدم و اجعلك دم السخط و الغيرة

16: 39 و اسلمك ليدهم فيهدمون قبتك و يهدمون مرتفعاتك و ينزعون عنك ثيابك و ياخذون ادوات زينتك و يتركونك عريانة و عارية

16: 40 و يصعدون عليك جماعة و يرجمونك بالحجارة و يقطعونك بسيوفهم

16: 41 و يحرقون بيوتك بالنار و يجرون عليك احكاما قدام عيون نساء كثيرة و اكفك عن الزنى و ايضا لا تعطين اجرة بعد

16: 42 و احل غضبي بك فتنصرف غيرتي عنك فاسكن و لا اغضب بعد

16: 43 من اجل انك لم تذكري ايام صباك بل اسخطتني في كل هذا فهانذا ايضا اجلب طريقك على راسك يقول السيد الرب فلا تفعلين هذه الرذيلة فوق رجاساتك كلها


سألتك سابقا ولم تجيبي:
====================
اقتباس:
بخصوص البيع و الشراء !!!!!!!!!!1
لو كان الأب باع أبنته لكان النص ذكر ان الذي اشتراها إذا مل منها عليه أن يبيعها .... ولكن لأن الأبنه ليست للبيع كان هذا زواج ....
أما بخصوص الأبناء ... بمعنى أن والد الشاب ذهب ودفع مبلغ مقابل زواج ابنه من الأبنه وعليه أن يعاملها معاملة البنات ....
تتهمني انني اعطي للنص أكثر مما يجب ...
فبالله عليك ماذا تسمى نفسك أنت هنا .... عندما تمسك بكلمة مشروحة بعد ذلك في نفس النص ... ولكنك ترفض أن تقرأ الباقي ... لمحاولة أن تقول أن المرأة مهانة في المسيحية ....
بينما نجد نفس الأمر في الإسلام .... الأبنه تتزوج بعد أن يدفع المهر لها ....


الكلام الموجود هنا عن بيع الفتاة ولم يذكر انة مهر ...وفرق بين المهر والبيع ..فلماذا تريدن ان تبين ان الموضوع غير الذي وجد لة ...وجد الكلام هنا لبيع الفتاة ..انها سلعة ..تباع ...فاين كرامتها هنا ايضا ؟؟؟



وقلت لك اين كرامة المرأة عندكم هنا ...تباع



وايضا سألتك:
==========

اضافة مما جاء في كتبكم عن المراة
======================


2: 20 لكن عندي عليك قليل انك تسيب المراة ايزابل التي تقول انها نبية حتى تعلم و تغوي عبيدي ان يزنوا و ياكلوا ما ذبح للاوثان

2: 21 و اعطيتها زمانا لكي تتوب عن زناها و لم تتب

2: 22 ها انا القيها في فراش و الذين يزنون معها في ضيقة عظيمة ان كانوا لا يتوبون عن اعمالهم

2: 23 و اولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى و القلوب و ساعطي كل واحد منكم بحسب اعماله

(سفر الرؤيا)


اولاد المرأة الزانية يقتلو ا (و اولادها اقتلهم بالموت )


وسألتك ايضا بماانكم تدارون مصلحة المراة كما تدعون

فلماذا المراة عندكم لاتصبح قسية او تصبح ماما للفاتيكان بدل بابا للفاتيكان



اسئلة كثيرة لم تجيبي لعيها مع انني جاوبتك على كل الاسئلة التي طرحتها سابقا والتي عدتي مرة اخرى تطرحينها

فهل افلستي من الاسئلة كي تعيدي ماجاوبت علية سابقا




كل هذه الاسئلة ساضعة جانبا الان واسئلك سؤال وحيد

مارايك بهذا الذي في كتبكم:
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

يوليو 29th, 2006, 10:35 am

صار خامس مرة اطرح هذا السؤال ولاتجيبين علية وتتجاهلينة لماذا ؟؟؟

اذا لم تجيبي على سؤالي هذا لن اجيب على اي سؤال جديد تسألينة

سفر يشوع بن سيراخ
-----------------------------

الاصحاح التاسع:
....................

10-كل امراة زانية تداس كالزبل في الطريق

11-كثيرون افتتنوا بجمال المراة الغريبة فكان حظهم الرذل لان محادثتها تتلهب كالنار

12-لا تجالس ذات البعل البتة ولا تتكئ معها على المرفق

الاصحاح 25

17-غاية الالم الم القلب وغاية الخبث خبث المراة (المرأة عندكم خبيثة)

23- و لا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة (هنا تشبة المرأة بالحيوانات )


33- من المراة ابتدات الخطيئة وبسببها نموت نحن اجمعون ( لماذا تحمل المرأة خطأنا نحن الرجال)


الإصحاح السادس والعشرون:
....................................

8-لكن المراة الغائرة من المراة وجع قلب ونوح

9-و لسانها سوط يصيب الجميع

10-المراة الشريرة نير قلق ومثل متخذها مثل من يمسك عقربا




هنا نقول اليس موضوعنا هنا عن المراة التي تشذ عن الطريق الصحيح

نحن في الاسلام نعظها ثم نهجرها في الفراش ثم اذا لم ينفع ذلك تضرب

هم عندهم فورا تعتبر عقرب ...ومامصير العقرب ياترى ؟؟؟؟





وهنا الفضيحة: !!!!!!!!


الإصحاح الثاني والأربعون:
..............................

12- لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء

13- فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث

14- رجل يسيء خير من امراة تحسن ثم تجلب الخزي والفضيحة




وهنا ايضا:
=======

الإصحاح التاسع عشر
------------------------

2- الخمر والنساء تجعلان العقلاء اهل ردة





وهنا الفصل:
=========

الإصحاح الثاني والعشرون:
...................................

3-الابن الفاقد الادب عار لابيه والبنت انما تعقب الخسران

4-البنت الفطينة ميراث لرجلها والبنت المخزية غم لوالدها

5-الوقحة تخزي اباها ورجلها وكلاهما يهينانها


انظروا لكلمة يهينانها اليس الضرب افضل من ان يهينانها

المراة تهان عندكم




اتمنى عدم تجاهل سؤالي هذا
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 11:44 am

السلام والنعمة ...
كالعادة معك تقول كلام ثم تتراجع عنه بكلام عكسه تماماً :

في هذه المداخلة قلت:


انت تقولين ان زواج المتعة في هذه الاية:

( فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24

طبعا لو انك قرأت الاية كاملة كتالي لوجدت انة لامتعة في ذلك فمن اين اتيت بذلك

شوف كده قبل هذا قلت إيه :

فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة ) . النساء / 24


...طيب شايفك مصره على موضوع زواج المتعة

سبق واشرت لك عدة مرات لهذة النقطة ولكن رأيت فيك العناد وليس النقاش مع احترامي الشيدي لك

نحن هنا نناقش عن كرامة المرأة

لنفترض...مجرد فرض

ان زواج المتعة حلال عندنا ايضا فنظري لآية التي انت واضعتها (فما استمتعتم به منهن فآتوهن اُجورهن فريضة )

تمعني يفرض رب العزة ان نأتي النساء مهورن

وكما تعلمي ان الزواج قبول ففي حال قبلت المرأة بهذا العرض فأين المشكلة

اين ذهبت كرامتها

مادام الامر برضاها وحسب ماتريد هي فأين المشكلة ذلك ...

وقلت :

باختصار شديد

في القرآن هناك امور سمحت في زمن النبي وحرمت بعد ذلك

ونحن نتبع سنة النبي لأن القرآن الكريم نزل علية وهو اعلم بكل شيئ


أشعر كثيراً أنني أحاور اكثر من شخص ... وكل شخص يتحاور بكلام مختلف عن الآخر ...

فأنت لم تنفي ولا مرة أن هذه الآية تخص زواج المتعة بل ودافعت عن زواج المتعة ...
وها الآن فقط تقول لا هذه ليست تفسير الآية !!!!!!!!!!!!!!!

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 11:50 am

راجعي الحديث ثم تعالي ناقشي ولاتناقشي استعباط


أرى انك فقدت أعصابك وخرجت عن حدود الأدب في الحوار ... أعتقد من الأفضل أن ترجع عن هذا الأمر لأنني لست من يضع أحاديث وعكسها في نفس الوقت .. لست من يضع التبرير ثم يقول الآية لم تقل ذلك ... وبالرغم من كل كلامك المتناقض إلا انني لم أضع كلمة تهينك ... وعلى العموم كل منا يعكس ما تعلمه من دينه ... ففي الإسلام المرأة تعامل بإحتقار وليس من الغريب أن تتكلم بهذا الأسلوب معي ...

لنرجع مرة أخرى لقواعد الحوار المحترم ... نتكلم بإحترام دون الخروج عن الأدب ....

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 12:28 pm

ممكن تشيري لي مكان قول المراة نجسة



‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود


المرأة تقطع الصلاة مثل الحمار والكلب ... فهي مثلهم في قطع الصلاة ... والكلب والحمار نجسان والمرأة هنا مثلهما .. يا ترى مثلهما في أي شيء ... في الجمال !!!!!!!!!!!! أم في الذكاء !!!!!!!!

انا لااضع اجتهاداتي مثلما تفعلين انت بخصوص كتبكم ولكن انا اضع روابط تؤكد ذلك حينما يكون الشيئ صحيح

وفي الحديث الصحيح اضع رابط لذلك للتاكد انة صحيح


الذي بيته من الزجاج لا يقذف الآخرين بالطوب ...
فسبق وقلت الكتاب المقدس لا تتكلم عنه بكلمة واحدة تمسه ... فليس نحن الذي عندنا الصحيح والغير صحيح وليس نحن الذي توضع فيه آيه ثم ينهي عنها ... وهذا بحسب كلامك ... ولدي المزيد ولكنني تعلمت احترام الغير .. ولكن يبدو لي انك تحاول أن تخرجنا من الموضوع لأنك غير قادر على تكملته ...
من يريد الحوار المحترم عليه أن يحتر م الآخرين ... أعطي لي كلمة واحدة قلتها تهين قرآنك واحاديثك ونبيك ... فكل كلامي عنهم بكل إحترام ... فعدم إيماني بهم لا يعني انني أهينهم .. قد تجد انك أنت الذي تقول يوجد أحاديث ضعيفة وأخرى غير ضعيفة وأنت الذي قلت أن هذه الآية قد نهى عنها رسول الإسلام ... ولم تصدر مني كلمة عنهم جميعاً مهينة ولا تحاول أن تدخل في هذا النوع من النقاش لأنني سأسحب نفسي فوراً من النقاش فطبيعتي تتجه نحو النقاش المحترم ... وعندما يتجه النقاش إلى أسلوب غير محترم اسحب نفسي منه ...

وهنا أنا اتكلم عنك وعن التناقض الذي تضعه في كلامك ...

في البداية تأتي بحديث .. ثم تأتي بحديث آخر يناقضه تماماً ... أنت الذي وضعت نفسك في هذا الأمر لذا تسألت لماذا هذا التناقض ؟؟؟؟؟؟؟

إذا لم يكن إجتهادات ولكن ورابط فهنا المشكلة أكبر لأن التناقض الذي تضعه نتيجة هذه الروابط !!!!!!
أنت من يضع نفسه في هذا الموقف بالتناقض الذي تضعه وكلامك المنتاقض
أولاً تقول أن المرأة تقطع الصلاة وتعطي تبرير .. ثم تقول بعد ذلك المرأة لا تقطع الصلاة

بالنسبة للحديث لي لأنني كنت متصور انة صحيح ولكن بعد البحث والدقيق في الصحيح تبين انة غير صحيح ولذلك كتبت لك الصحيح منة



طبعا نستطيع بذلك من مراجعة كتب الحديث التي عندنا

ولم انتبة للحديث انة غير صحيح حينما نقلت ذلك

ولكن الاحاديث التي وضعتها بعد ذلك تبين ان لاشيئ يقطع الصلاة


وهل لي أن أصدقك
فأنت الذي قلت :


قد سبق وقلت لك ان الاحاديث الصحيحة لدنا معروفة ومجمعة وفي كتب معينة معروفة لنا نحن المسلمون وبين ايدينا

وكل كتب الحديث يكتب تحت الحديث ان كان حديث صحيح ام غير صحيح او ضعيف او موضوع لاصحة لة


يعني بحسب كلامك واضحة كالشمس ....

لا تحتاج للبحث !!!!!!

فأنت بإجابتك هذه تجعلني أشك بكل الأحاديث التي تذكرها لأنك غير ملم بالأحاديث الصحيحة بل وتحاول خداعي بهذه الجملة انه صحيح للذي يعجبك ... أنه غير صحيح للذي لا يعجبك ولا تستطيع أن تجد له تبرير !!!!!!!!!!!!
وهنا سأضع الحديث الذي ذكرته أنا ...
لأنه من الواضح انك لا تعرف الصحيح من الغير صحيح ...
وعليك أن تجيب على الحديث المذكور ...


قال حدثنا راشد ابن سعد عن عائشة قالت :" قال الرسول لا يقطع صلاة المسلم شيء إلا الحمار والكافر والكلب والمرأة فقالت عائشة يا رسول الله لقد قرنا بدواب سوء."

ألا ترى أن السيدة عائشة اعترضت على كون أن رسول الإسلام شبههم بالدواب ....
المرأة مثلها مثل الحيوان تقطع الصلاة أي كرامة للمرأة في هذا المرأة المسلمة مثلها مثل الحيوان !!!!!....

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 12:32 pm

صار خامس مرة اطرح هذا السؤال ولاتجيبين علية وتتجاهلينة لماذا ؟؟؟


يبدو لي دائماً ان حواري معك هو حوار الطرشان ...

لقد جاوبت في كل مرة عن هذا السؤال ... أهو الأجابة يارب تشوفها :
أعتقد قلت لك أكثر من أربع مرات اسئلتك الجديدة كانت بعد الأسئلة التي وضعتها كثيراً وتجاهلتها ...
وعشان الأمور تكون منظمة وضعتها سؤال سؤال وبعدين ندخل في الجديد لماذا تحاول الهرب من الأسئلة ... لو راجعت لمداخلاتنا القديمة ستجد الأسئلة موجودة فعلاً وأنت تحاول الهروب منها ....
نقول كمان ولا كده وضحت ....
نقول كمان فالتكرار يعلم الشطار ....

الأسئلة اللي أنا بأضعها موجودة فعلاً وأنت مش مجاوب عليها ...
لذا وضعتها سؤال سؤال عشان الإجابة ... والجديد عندي وعندك بعد الرد على الأسئلة ولو مش مصدقني ارجع للقديم وستجد انني لم اخرج عنها ....


كماقلت :
انتظر الرد على هذا السؤال ثم انتقل للسؤال الرابع والأخير والذي لم تجيب عليه عندما وضعته

وسيكون السؤال الرابع هو السؤال الأخير الذي وضعته منذ فترة كبيرة ولم تجيب عليه ....

haidy hanna
مشاركات: 143
اشترك: ديسمبر 12th, 2002, 11:42 pm

يوليو 29th, 2006, 12:47 pm

وبخصوص الأسئلة التي وضعتها على جنب .. فتذكر انني جاوبت عليها فعلاً وأنني أيضاً وضعت لك الأسئلة بخصوص توزع الميراث والمرأة في الإسلام عوجة ولا تستقيم وضرب المرأة على جنب ...

فمثلاً :
نجد في أسئلتي لك ....

لم تجاوب على موضوع الميراث وهو :


وكانت حجتك أنني لم أجاوب وقد اثبت لك بالدليل وجود إجابة على سؤالك ...

نعيد السؤال :

دعني اسألك :

ما هو حكم الإسلام في الميراث في حالة :

إذا أنجبت أسرة غنية اربعة أخوات ... البكري عندهم فتاه ...والتالي صبي ... والتالية كانت فتاة والصبي الآخر هو الأخير ... فكيف في الدين الإسلامي يتم توزيع الميراث بينهم .

فأنت لم تجيب على التوزيع ...

وأيضاً بخصوص المرأة العوجة :
ليس المفهوم منه كما سبق وقلت ...
وبخصوص كسرها طلاقها لم تفسرها ... وتفسيرها عندي انها عوجة ولن تستقيم ... كما إن الرجل عندما يطلقها يكسرها ....
أنت تحاول تبرير ان المرأة عوجة بهذا الكلام ... فلنتكلم جد احسن ...


ولكن حتى يكون الحوار ليس به لف ودوران وضعت الأسئلة التي لم تجيب عليها تماماً ...

وكانت أربعة اسئلة ...

والسؤال الرابع قادم بعد تكملة الإجابة على السؤال الثالث وهو بخصوص المرأة مثل الحيوان وهو موجود في المداخلة السابقة ...

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر