ماذا تفعل لو كنت مكانى ؟ ارجو الاهتمام


شارك بالموضوع
googo
مشاركات: 6
اشترك: مارس 11th, 2006, 9:16 am

يوليو 8th, 2006, 8:37 am

ماذا تفعل لو كنت مكانى ؟
انا فتاة مسيحية مؤمنة تعرفت على المسيح منذ سنوات عديدة ومنذ ان تعرفت على المسيح وانا اعيش حياة ممتلئه بالفرح والسلام والبساطة والمحبه وكان الكل منمن حولى يشهدون على ذلك وانا كنت فرحه بهذه الشهاده ولكن مع مرور السنوات واخذت حياتى فى التوسع بعد الدراسه الى الحياة العملية واحتكاكى بكثير من الناس ومن خلال احتكاكى بالناس وتعاملى معهم وجدت ان شخصياتهم تختلف عنى تماما وما يطلبه العمل يناسب هذه الشخصيات وكانوا يدفعونى لان اكون مثلهم كانوا لا يتمتعون بالبساطه التى كنت اتمتع بها ولكن مع مرور الوقت وجدت نفسى اتغير واكون مثلهم ولكتى لم اكون سعيدة بهذا التغير
ماذا تفعل لو كنت مكلنى ؟
كيف احافظ على حياتى ؟

ارجو المساعدة

sila
مشاركات: 35
اشترك: مارس 6th, 2006, 11:16 am
اتصل:

يوليو 11th, 2006, 11:28 am

حافظى على حياتك
يجب فعل هذا فان حياتك غاليه جدا وطالما شعرت يوما بالفرح الحقيقى
لا يمكن بعد ذلك ان يرضيكى اى فرح اخر من العالم حتى لو كان العمل
فانت مخلوقه لتعطى حياتك بالكامل للرب لمجد الرب
فكرى فى هذا الامر وقبل ان تصنعى اى شئ
فكرى فى ان الرب تحمل منك الكثير
وهذا دوره كى نكرمه فى حياتنا ونمجده من خلالها

emad_fk1979
مشاركات: 106
اشترك: مايو 8th, 2006, 3:33 pm
المكان: مصر
اتصل:

يوليو 11th, 2006, 12:57 pm

سلام الرب معاكى يعنى انتى دقتى الرب يعنى عرفتى الرب كويس يعنى الشغل ده هينتهى وهزول بس الرب هيكون موجد علطول
ينبغى ان يطع الله اكثر من الناس

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

يوليو 12th, 2006, 4:00 am

الاخت googo
=========

معليش لو كنت مسلما وانت مسيحية ولكن هذا لاينقص من الامر بشيئ

اذا احببت تقبلي نصيحتي واذا لم تعجبك فرميها ولاتأخذي بها

ارضاء الناس غاية صعبة المنال ولايمكن اكتمالها فلك بنفسك ومايرضي الله ومايرضي نفسك فهذا هو الافضل

تقبل تحياتي
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

sila
مشاركات: 35
اشترك: مارس 6th, 2006, 11:16 am
اتصل:

يوليو 15th, 2006, 11:55 am

اتفق معك عزيزى زكوان على كلامك
فان ارضاء الناس مساله صعبه جدا ولا يمكن تقديمها
فلا يمكن ان نرضى غير الله سبحانه
لان الله صالح

googo
مشاركات: 6
اشترك: مارس 11th, 2006, 9:16 am

يوليو 22nd, 2006, 8:25 am

اشكركم اعزائى على اهتمامكم وعلى حسن الرد
شكرا اخى zakwan على نصيحتك الفالية
فاننى لا اسعى لارضاء الناس ولكن المشكلة ان طريقتى او حياتى عكس حياة الناس فان الله
عندما اشرق بنوره على اصبحت خليقه جديده مثل الطفل تماما عندما يولد يكون برئ وطاهر لايعرف الخطيه ولكن عندما يكبر ويدرك الاخرين يكتسب مهارات وخبرات الاخرين ويصبح مثل الناس انا هكذا وانا لا احب ان اكون مثل الناس .

emad_fk1979
مشاركات: 106
اشترك: مايو 8th, 2006, 3:33 pm
المكان: مصر
اتصل:

يوليو 22nd, 2006, 8:37 am

اختى googo
انا بشكرك لانك عرفتى المسيح عايز منك ايه فى الوقت القادم
ينبغى ان يطع الله اكثر من الناس

f.a.d
مشاركات: 40
اشترك: نوفمبر 30th, 2006, 10:11 pm
المكان: Syria

ديسمبر 9th, 2006, 3:18 pm

أنا أقوم بما يمليه علي ضميري وما يرضي الرب
لأن تعاملي في النهاية مع الرب فهو يحميني لأنه لا يترك أبناءه
وكما جاء في الكتاب المقدس : لا تدينوا كي لا تدانوا بالدينونة
فإنني أعمل لدينونتي

mi mi
مشاركات: 10
اشترك: ديسمبر 3rd, 2006, 7:24 pm
اتصل:

ديسمبر 10th, 2006, 5:07 pm

تعرفت على المسيح منذ سنوات عديدة

:shock: :shock:
انا دايما بقرا الكلام دا
ازاي تتعرفوا عليه يعني ممكن افهم :idea:

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

ديسمبر 10th, 2006, 5:13 pm

يقول يسوع ( المسيح ) عليه السلام
يوحنا 5:24 الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأتي الى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة

إذاً من يؤمن بأن الله هو الواحد الأحد وأنه أرسل يسوع عليه السلام وأن يسوع رسول من الله ,هو من يكون مسيحياً حقاً .ثم يتبع ماأمر به يسوع نفسه , ولم يذكر هنا الصليب ولم يذكر أنه هو الله .
أعتقد بأن النص مثل الشمس لايحتاج لكثير من التفكير .يقول الله عز وجل في القرآن الكريم
مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا .
مرقس 10:17 وفيما هو خارج الى الطريق ركض واحد وجثا له وسأله ايها المعلّم الصالح ماذا اعمل لارث الحياة الابدية.
مرقس 10:18 فقال له يسوع لماذا تدعوني صالحا.ليس احد صالحا الا واحد وهو الله.
مرقس 10:19 انت تعرف الوصايا.لا تزن.لا تقتل.لا تسرق.لا تشهد بالزور.لا تسلب.اكرم اباك وامك.
فأين الصليب هنا وأين ألوهية المسيح وأين المحبه ؟

إتبع مأمرت به من يسوع فسترث الحياة الأبديه بعد أن تؤمن بمحمد ورسالته .قال تعالى
قُولُواْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
[email protected]

هند
مشاركات: 11
اشترك: ديسمبر 15th, 2006, 7:56 pm
المكان: المغرب
اتصل:

ديسمبر 15th, 2006, 8:23 pm

googo كتب:ماذا تفعل لو كنت مكانى ؟
انا فتاة مسيحية مؤمنة تعرفت على المسيح منذ سنوات عديدة ومنذ ان تعرفت على المسيح وانا اعيش حياة ممتلئه بالفرح والسلام والبساطة والمحبه وكان الكل منمن حولى يشهدون على ذلك وانا كنت فرحه بهذه الشهاده ولكن مع مرور السنوات واخذت حياتى فى التوسع بعد الدراسه الى الحياة العملية واحتكاكى بكثير من الناس ومن خلال احتكاكى بالناس وتعاملى معهم وجدت ان شخصياتهم تختلف عنى تماما وما يطلبه العمل يناسب هذه الشخصيات وكانوا يدفعونى لان اكون مثلهم كانوا لا يتمتعون بالبساطه التى كنت اتمتع بها ولكن مع مرور الوقت وجدت نفسى اتغير واكون مثلهم ولكتى لم اكون سعيدة بهذا التغير
ماذا تفعل لو كنت مكلنى ؟
كيف احافظ على حياتى ؟

ارجو
المساعدة

مساء الخير لا تحاولي الجعل من نفسك نسخة عن الاخرين لان الاختلاف سنة الحياة وبدونه لن تستمر
الغضب ريح عاتية تطفئ مصباح العقل.

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

ديسمبر 16th, 2006, 2:15 pm

الجليلـــه هنــــد

هل تعتقدين أن المثل القائل خالف تُعرف هو طريق الخلاص؟
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
[email protected]

هند
مشاركات: 11
اشترك: ديسمبر 15th, 2006, 7:56 pm
المكان: المغرب
اتصل:

ديسمبر 16th, 2006, 4:34 pm

abuthamer كتب:الجليلـــه هنــــد

هل تعتقدين أن المثل القائل خالف تُعرف هو طريق الخلاص؟

لا ايها الفاضل ولكن انا اكره ان اكون نسخة طبق الاصل عن الاخرين فانا احب ان اكون متميزة في افكاري وهدا لا يعني اني ارفض الاخرين ان كانوا على صواب فقط من اجل ان اكون متميزة او مختلفة :wink: :wink: وادا كنت مخطئة وضح لي :!:
الغضب ريح عاتية تطفئ مصباح العقل.

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 0 زوار