مصيبتك انك لاتقرأين بين السطورأشعر كثيراً أنني أحاور اكثر من شخص ... وكل شخص يتحاور بكلام مختلف عن الآخر ...
فأنت لم تنفي ولا مرة أن هذه الآية تخص زواج المتعة بل ودافعت عن زواج المتعة ...
وها الآن فقط تقول لا هذه ليست تفسير الآية !!!!!!!!!!!!!!!
وفي رأسك شيئ واحد ...انك تريد بشكل من الاشكال ان تقولي ان الاسلام ظالم للمرأة
اعرف ان نقاشنا هذا لن يؤدي لنتيجة لأنك عنيدة في رأيك وهذا يتبين لنا بوضوح من خلال نقاشك
دققي معي فيما انا قلتة سابقا:
قلت انا:
====
لنفترض...مجرد فرض
وقد جاريتك فيما تريدين الوصل الية ولكن حينما رأيت انك اتخذت ذلك ذريعة في النقاش
سالتك عندئذ:
قلت انا :
طبعا لو انك قرأت الاية كاملة كتالي لوجدت انة لامتعة في ذلك فمن اين اتيت بذلك
ياريت تجيب لي مصدر شرحك !!!!
واعتقد ان طارحة التسائل ولست انا
وهاأنا اسألك مرة اخرى هل لي بشرح لهذه الاية ....... التي تعتقدين انها لزواج المتعة وفيها تحدد الوقت كما تدعين
فالآية واضحة لمن يقرأها وليس لمن يريد شيئ مافي قلبة من كرة
الاية تقول:
قال تعالى:
بسم الله الرحمن الرحيم
والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما ...( سورة النساء - سورة 4 - آية 24 )
فأين وقت المتعة المحدد كما تدعين؟؟؟
تأكدي حينما تجاوبين
اقتباس:
راجعي الحديث ثم تعالي ناقشي ولاتناقشي استعباط
----------------------------------------
أرى انك فقدت أعصابك وخرجت عن حدود الأدب في الحوار ... أعتقد من الأفضل أن ترجع عن هذا الأمر لأنني لست من يضع أحاديث وعكسها في نفس الوقت .. لست من يضع التبرير ثم يقول الآية لم تقل ذلك ... وبالرغم من كل كلامك المتناقض إلا انني لم أضع كلمة تهينك ... وعلى العموم كل منا يعكس ما تعلمه من دينه ... ففي الإسلام المرأة تعامل بإحتقار وليس من الغريب أن تتكلم بهذا الأسلوب معي ...
قلت انا:ياريت تضعي كامل مشاركتي كي يتبين للجميع لماذا قلت لك استعباط
=====
الحديث غير صحيح وباستطاعة اي انسان ان يضع الكثير من الاكاذيب الغير صحيحةاول هام الحديث الموضوع لم يقل المراة نجسة مثل الكلب والحمار
راجعي الحديث ثم تعالي ناقشي ولاتناقشي استعباط
فالمراة نجسة فقط في كتبكم وليس في كتبنا
ياريت تقراي كتبكم لتجدي ان المراة الحائض عندكم نجسة
اما في كتبنا ليست المراة نجسة
ثم ان الحديث لايقول لامن قريب ولامن بعيد ان المرأة نجسة
فلماذا تكتبين اشياء غير صحيحة ...هذا يعتبر كذب
اليس الكذب خارج حدود ادب الحوار والنقاش
كما قلت اكثر من عشرة مرات ان الحديث مكذوب وغير صحيحاقتباس:
ممكن تشيري لي مكان قول المراة نجسة
اقتباس:
فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود
المرأة تقطع الصلاة مثل الحمار والكلب ... فهي مثلهم في قطع الصلاة ... والكلب والحمار نجسان والمرأة هنا مثلهما .. يا ترى مثلهما في أي شيء ... في الجمال !!!!!!!!!!!! أم في الذكاء !!!!!!!!
ثم انتم في اناجيلكم تاتون بوصف المراة مع الحيوانات انظري وتمتعي معي فيما كتب في كتبكم المقدسة:
سفر يشوع بن سيراخ:
---------------------------
23:و لا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة
انظري المراة مثل التنين والاسد ..مثل الحيوانات
وايضا :
سفر يشوع بن سيراخ
-------------------------
10:المراة الشريرة نير قلق ومثل متخذها مثل من يمسك عقربا
تمتعي ايضا هنا
المرأة مثل العقرب
وايضــــــــــــا:
============
12:لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء
13:فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث
تمتعي معي المراة خبيثة
وهنا فضيحتكم في كتبكم
سفر الرؤيا:
------------
14:4هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لانهم اطهار هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة لله و للخروف
المرأة نجسة ...في كتبكم انتم
هل تريدين المزيـد من فضائحكم
انظري انا اتيكي باشياء موثوقة اما انتم تأتون بأمور لاصحة لها
فسبق وقلت الكتاب المقدس لا تتكلم عنه بكلمة واحدة تمسه ... فليس نحن الذي عندنا الصحيح والغير صحيح وليس نحن الذي توضع فيه آيه ثم ينهي عنها ... وهذا بحسب كلامك
طيب مش انت قلت هذا الكلام
قلت انتي:
اقتباس:
أولاً أنت مش كاتب فين النص ده ...
ثانياً : هذا النص فيه تحريف وكلام غير مكتوب في الكتاب المقدس ... وكما سبق وقلت لك من قبل من فضلك أكتب النص صحيحاً ولا تغير في الكلمات ... ومرة أخرى لا تغير في كلمات الكتاب المقدس من فضلك ...
انت تقولين ان ماوضعتة غير صحيح
وقد وضعت لك المصدر
فهل مصدري غير صحيح ام مصدرك
ولك تضعي لنا الصحيح ايضا
فن هنا يرمي الاخرين بأمور غير صحيحة ؟؟؟
عندما تضعين امور غير صحيحة وتدعين بطلا انها صحيحة وتصرين عليها رغم اننا نقول لك انها غير صحيحة فماذا يعني ذلكمن يريد الحوار المحترم عليه أن يحتر م الآخرين ... أعطي لي كلمة واحدة قلتها تهين قرآنك واحاديثك ونبيك
انظري لمشاركاتي السابقة
عندما تقولين لي ان هذا النقل غير صحيح اعتذرت لك وقبلت كلامك
لكنك انت تصرين على انك انت الصح رغم ان ماتاتي بة غير صحيح
نعم صحيحقد تجد انك أنت الذي تقول يوجد أحاديث ضعيفة وأخرى غير ضعيفة وأنت الذي قلت أن هذه الآية قد نهى عنها رسول الإسلام
لكن اضع لك الصحيح
فلماذا تعودين وتصرين على انها صحيحة
ثم تضيفين اليها اشياء غير صحيحة
يعني من فوق انها كلها اكاذيب وتضيفين انت ايضا لها امور مكذوبة ..مع احترامي الشيدي لك
انظري مازلت تصرين على وضع امور مكذوبةقال حدثنا راشد ابن سعد عن عائشة قالت :" قال الرسول لا يقطع صلاة المسلم شيء إلا الحمار والكافر والكلب والمرأة فقالت عائشة يا رسول الله لقد قرنا بدواب سوء."
ألا ترى أن السيدة عائشة اعترضت على كون أن رسول الإسلام شبههم بالدواب ....
المرأة مثلها مثل الحيوان تقطع الصلاة أي كرامة للمرأة في هذا المرأة المسلمة مثلها مثل الحيوان !!!!!....
اليس من باب الادب الاتفعلي ذلك
سبق وقلت لك ان هذا الحديث غير صحيح
عيب هل الحركات
وقد بينت لك ان في كتبكم ايضا تشبهون المراة بالحيوانات
وهاأنا اكرر ماقلتة
من كتبكم
سفر يشوع بن سيراخ:
---------------------------
23:و لا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة
انظري المراة مثل التنين والاسد ..مثل الحيوانات
وايضا :
سفر يشوع بن سيراخ
-------------------------
10:المراة الشريرة نير قلق ومثل متخذها مثل من يمسك عقربا
تمتعي ايضا هنا
المرأة مثل العقرب
وايضــــــــــــا:
============
12:لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء
13:فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث
تمتعي معي المراة خبيثة
وايضا:
سفر الرؤيا:
------------
14:4هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لانهم اطهار هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة لله و للخروف
المرأة نجسة ...في كتبكم انتم
لكل من يقرأ هذا الموضوع سيتبن ان الاخت هايدي تتهرب من الاجابة وتصر هي ان نجاوبها
مع العلم انها هي صاحبة الموضوع ولسنا نحن
وهي المتوجب عليها ان ترد ولاترد على اسئلتنا
ننتظر الاجابة على سؤالنا هذا كي نضع سؤالنا الثاني
دوري الان
عارف انك تحاولين دائما تضيع الوقت والالتفاف
صار خامس مرة اطرح هذا السؤال ولاتجيبين علية وتتجاهلينة لماذا ؟؟؟
يبدو لي دائماً ان حواري معك هو حوار الطرشان ...
اخت القارئة/ اخي القارئ:
انظروا معي كيف تتهرب الاخت هايدي من الرد على هذا السؤال:
للمرة السادسة اسئل هذا السؤال
واذا عن جد جاوبتي علية ياريت تضعي اقتباس
وانا متأكد انك لم تجاوبي علية
السؤال هو:
سفر يشوع بن سيراخ
-----------------------------
الاصحاح التاسع
10-كل امراة زانية تداس كالزبل في الطريق
11-كثيرون افتتنوا بجمال المراة الغريبة فكان حظهم الرذل لان محادثتها تتلهب كالنار
12-لا تجالس ذات البعل البتة ولا تتكئ معها على المرفق
الاصحاح 25
17-غاية الالم الم القلب وغاية الخبث خبث المراة (المرأة عندكم خبيثة)
23- و لا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة (هنا تشبة المرأة بالحيوانات )
33- من المراة ابتدات الخطيئة وبسببها نموت نحن اجمعون ( لماذا تحمل المرأة خطأنا نحن الرجال)
الإصحاح السادس والعشرون
8-لكن المراة الغائرة من المراة وجع قلب ونوح
9-و لسانها سوط يصيب الجميع
10-المراة الشريرة نير قلق ومثل متخذها مثل من يمسك عقربا
هنا نقول اليس موضوعنا هنا عن المراة التي تشذ عن الطريق الصحيح
نحن في الاسلام نعظها ثم نهجرها في الفراش ثم اذا لم ينفع ذلك تضرب
هم عندهم فورا تعتبر عقرب ...ومامصير العقرب ياترى ؟؟؟؟
وهنا الفضيحة: !!!!!!!!
الإصحاح الثاني والأربعون
12- لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء
13- فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث
14- رجل يسيء خير من امراة تحسن ثم تجلب الخزي والفضيحة
وهنا ايضا:
=======
الإصحاح التاسع عشر
------------------------
2- الخمر والنساء تجعلان العقلاء اهل ردة
وهنا الفصل:
=========
الإصحاح الثاني والعشرون
3-الابن الفاقد الادب عار لابيه والبنت انما تعقب الخسران
4-البنت الفطينة ميراث لرجلها والبنت المخزية غم لوالدها
5-الوقحة تخزي اباها ورجلها وكلاهما يهينانها
انظروا لكلمة يهينانها اليس الضرب افضل من ان يهينانها
انتم في كتبكم تدعون لأهانة المراة
فعلى ماذا تدعون انكم تحبون المراة
ياريت تحدد لي وين جاوبتي على هذا السؤال سابقا
وانا متأكد انك لم تجيبي على هذا السؤال اطلاقا
لأنة يبين انكم ايتها النساء في المسيحية انتم مهانون