تعيين المحافظين وعودة ريمة لعادتها القديمة

يهتم بعرض ومناقشة جميع القضايا السياسية سواء المحلية أو العربية أو العالمية، وكذا عرض ومناقشة أبرز الأحداث والعناوين الإخبارية.
شارك بالموضوع
رضا البطاوى7
مشاركات: 2402
اشترك: يناير 12th, 2010, 8:27 pm
المكان: طنطا مصر
اتصل:

أغسطس 8th, 2011, 6:49 am

تعيين المحافظين وعودة ريمة لعادتها القديمة
يبدو أن عصام شرف ومن حوله لا يزالون يكررون أخطاء تشكيل الحكومات السابقة وتعيين المحافظين والتى أهمها :
اللجوء لتعيين أعضاء من الحزب الوطنى المنحل فى المناصب فأحد المحافظين الجدد كان عضوا بلجنة السياسات وهو محافظ الاسكندرية وأحد اللواءات وهو محافظ الدقهلية كان عضوا بالحزب الوطنى ومسجل لابنه ضابط الشرطة شرائط يسب فيها الثورة والثوار
التركيز على تعيين لواءات فى مناصب المحافظين وأحدهم كالن متخصص فى الدفاع عن ضباط التعذيب والفساد بعد أن عمل محاميا وهو محافظ المنيا وأيضا تحوم حوله الشبهات وهو متهم من قبل البعض بتلقى رشاوى .
ابتلاء بعض المحافظات بلواءات الشرطة خاصة فمحافظة المنيا تعاقب على منصب المحافظ فيها ثمانى لواءات وكأنها لا يوجد فى الدولة أو فى المحافظة أشخاص يعملون بمهن أخرى .
إن كثرة عدد المحافظين الشرطة والجيش يعيد لنا نفس النغمة التى كانت سائدة فى عهد المخلوع وهى أن بعض المحافظات لابد أن يكون محافظيها من الشرطة أو من الجيش لاستتباب الأمن ومحاربة الإرهاب ولكن الآن من سيحاربون ؟ لا يوجد إرهابيين وإنما يوجد الثوار بعد أن ثبت أن الإرهاب داخل مصر كان من صناعة أمن الدولة والنظام
وهذا الخطأ لابد أن يتم تداركه على الفور حتى لا تعود المظاهرات والاعتصامات مرة أخرى وحتى لا تنشأ مشكلات كمشكلة محافظ قنا التى ظلت بلا محافظ شهورا بسبب خطأ من ضمن هذه الأخطاء .
رضا البطاوى

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 1 زائر