إرضى بصليبك ..


kingdom
مشاركات: 46
اشترك: مارس 28th, 2006, 11:49 am

ديسمبر 16th, 2006, 11:37 am

يفتكر بعض المرضى نفسيا وروحيا أننا نعبد الصليب قطعة الخشيب لكننا نعبد الذى صلب على الصليب أنة أداة للموت وليس أداة للعبادة لكنة وسيله للموت ونحن نحب الصليب لآنة سر نجتنا من الموت وعذاب السعير وكان وسيلة عبورنا الى الحياة الآبدية بدلآ من أن نكون براغيث ندخل فى فروة نبى الآسلام وهو مثل الخروف أثناء سيرة على الصراط المستقيم حتى لا نقع فى جهنم .نحن لا نحتاج أن نكون براغيث حتى ندخل الجنة.وأنا أعلم أن هذا الكلام لن يرضى بة بعض الناس المرضى أسلاميا .وسوف أختم كلامى بهذا الدعاء.لعلى أرضى المولى عز وجل.

اللهم أرونا من حبك يا أعظم من أحب واشفنا من بغضنا لآنفسنا وذوينا وإخواننا يارب .اللهم بارك لاعنينا وأعداءنا .وأحسن إلى مبغضينا والمسيئين إلينا اللهم أشرح صدورهم بالإيمان بشخصك. وأنقذهم من عذاب القبر والنار بمحبتك وأضمن لهم النعيم الآبدى بعفوك ورحمتك .اللهم وطد المحبة فى قلوبنا. وأغسل ضمائرنا وسرائرنا وصدورنا. اللهم اكفنا شر الرياء والكبرياء وأنزع عنا الكراهية والبغضاء وتوفنا مع القديسين الآمناء الذين أمنوا بك وبمسيحك المحبة يارب السماء.أمين

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

ديسمبر 16th, 2006, 1:37 pm

السيــــد kingdom
قولك
بدلآ من أن نكون براغيث ندخل فى فروة نبى الآسلام وهو مثل الخروف


هل الخروف هو من يمشي على الصراط أم الذي يقاد ليعلق على خشبه؟

اليس الخروف إلهك فلماذا تشبه الناس به وتستحقره هل هناك عاقل يستعر من إلهه؟
هؤلاء سيحاربون الخروف ، والخروف يغلبهم، لأنه رب الأرباب وملك الملوك، والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون. رؤ 14:17
ألم يقل يسوع نفسه لمن يرسيد الحياه الأبديه
وسأله رئيس قائلا : أيها المعلم الصالح ، ماذا أعمل لأرث الحياة الأبدية؟
فقال له: لماذا تدعوني صالحا؟ ليس أحد صالحا إلا واحد وهو الله. ولكن إن أردت أن تدخل الحياة فاحفظ الوصايا.
ولم يتطرق إلى الصليب الذي تتبجح به .فهل عرفت أنك في ضلال مبين ! .
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
[email protected]

shanfara
مشاركات: 128
اشترك: أغسطس 2nd, 2006, 11:44 pm

ديسمبر 16th, 2006, 7:28 pm

f.a.d كتب:شخص مثلك يشعرني بالتقزز من تصوراته المنحطة
وأجدر بك أن تجلس على الخوزاق الذي اقترحته حتى تعرف مدى تقززي منك ومنه يا مقزز
أمثالك من الفئة الضالة بحاجة إلى تصحيح في الأفكار والمعلومات حتى يرتقي من الحثالة التي يغرق فيها


تقززك هذا إثبات لكلامي.

f.a.d
مشاركات: 40
اشترك: نوفمبر 30th, 2006, 10:11 pm
المكان: Syria

ديسمبر 17th, 2006, 4:41 pm

إلهي وربي يسوع شكراً لك لأنك مت على الصليب من أجل خطاياي وأنا أريد منك أن تطهرنا جميعاً وتغير حياتنا للأفضل وفقاً لما تراه يا مخلص

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

ديسمبر 18th, 2006, 3:46 am

f.a.d كتب:إلهي وربي يسوع شكراً لك لأنك مت على الصليب من أجل خطاياي وأنا أريد منك أن تطهرنا جميعاً وتغير حياتنا للأفضل وفقاً لما تراه يا مخلص



شكراً لك لأنك مت على الصليب


طيب هو مات مين ربك والهك الان ؟؟؟؟ :roll: :roll:


[/quote]
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

kingdom
مشاركات: 46
اشترك: مارس 28th, 2006, 11:49 am

ديسمبر 18th, 2006, 9:58 am

صرخه يطلقها العبد الى ربه ( أرحمنا يارب العالمين) . صرخه مدو يه يطلقها العالم الآن من كثرة الحروب والمجاعات والآوبئة والزلازل والحكومات الديكتاتورية الفاشية المتسلطة على رقاب العباد أنها لصرخة مدوية( أرحمنا يارب العالمين) من دين لا يعرف الرحمة فهو يرجم من يخرج منة أو يبشر بدين أخر يقتل حتى الموت فهو لا يعطيك الحرية فى الآختيار فالآختيار ممنوع وحتى وأن أختريت فأنك تختار حسب ما يملى عليك ياأما الآسلام ياأما الجزية ياأما القتل فعليك أن تطلق هذة الصرخة المدوية (أرحمنا يارب العالمين ) .أرحمنا من ذلك الوحش المفترس الذى لا يرحم شيخ ولا طفل ولا أمرائة فنرى طفلا صغيرا قد سرق رغيف من الخبز لآنة جائع وليس معة ما يبتاع به من العيش الحاف فذهب فى سرقة رغيف الخبز فبدلا من أن يقوم ذلك الطفل ويعرف أن ذلك سرقة وحرام ويعرف الصح من الخطاء لكن لا وألف لا لآن الآسلام لا يعرف الرحمه دين الرحمة ؟! .فتم فية حد السرقة هو قطع يد السارق فوضعوا يد السارق تحت عجلة سيارة ضخمة لتعبر على يد الطف الصغير الذى لا يتعدى عمرة الخمس سنوات فطقطع يدة ولى سؤال أقولة بحسرة أين أنت يامن تقولوا عنة أنة بعيث رحمه للعالمين .أين الرحمه فى ذلك الطفل الذى لا يعرف غير أن يشبع جوعة جزائة قطع يدة ويعيش حياتة عاجزا لآنة سرق رغيف عيش أين أنت يامن بعيثتا رحمه للعالمين؟!!.أخيرا وليس أخرّا.
اللهم أرونا من حبك يا أعظم من أحب واشفنا من بغضنا لآنفسنا وذوينا وإخواننا يارب .اللهم بارك لاعنينا وأعداءنا .وأحسن إلى مبغضينا والمسيئين إلينا اللهم أشرح صدورهم بالإيمان بشخصك. وأنقذهم من عذاب القبر والنار بمحبتك وأضمن لهم النعيم الآبدى بعفوك ورحمتك .اللهم وطد المحبة فى قلوبنا. وأغسل ضمائرنا وسرائرنا وصدورنا. اللهم اكفنا شر الرياء والكبرياء وأنزع عنا الكراهية والبغضاء وتوفنا مع القديسين الآمناء الذين أمنوا بك وبمسيحك المحبة يارب السماء.أمين.

zakwan
مشاركات: 1075
اشترك: مارس 19th, 2006, 8:56 am
المكان: Dubai

ديسمبر 19th, 2006, 3:17 am

يبدو لنا ان العضو kingdom

يكثر من رؤية الافلام الخرافية ومايصنعة اجدادة من محاولة مغالطة فيصدق مايقولة اجدادة


اقرا انجيلك لتتعرف على ان موضوع الردة الذي تتحدث عنة موجود في انجيلك الذي الفة البشر

ونظر لمن سرق ماهو عقابة

اما في الاسلام فربنا رحيم غفور وماتتحدث عن السرقة فتختلف احكامها والرئفة وليس ماالقيتة من اكاذيب تحاول فيها بضعف عقلك ان توهم الاخرين انها صحيحة ولكن صعب على العاقل ان يصدق اكاذيبك


نعم عندنا في الاسلام السارق والسارقة تقطع ايديهم جزاء بمااقترفوا

ولكن كما جاء في اكاذيبك الطفل لايقطع يدة ولامن سرق ليطفئ جوعة ولاتمر شاحنة كبيرة فوق يدة كما الهمتك مخيلتك المريضة

انصحك بشرب كاس شاي مع النعناع قبل نومك فهذا يخفف مرضك بداء الاوهام الكاذبة

ولكن لاتثريب عليك فلقد نخر الكذب عظمك ورأسك فلم تعد تدري ماهو الصحيح وماهو الكاذب فهكذا علموك منذ نعومة ولادتك واشربوك داخل حليبك على الكذب والغش
بسم الله الرحمن الرحيم
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} (108) سورة يونس.

مسلمه
مشاركات: 18
اشترك: نوفمبر 26th, 2006, 10:38 pm

ديسمبر 22nd, 2006, 2:30 pm

بسم الله الواحد الاحد
المدعوا f.a.d

ياسيد المسيح الذى تعبد لم يمت على الصليب بل رفعه الله اليه وسوف ينزل فى اخر الزمان

ليموت كما مات ويموت كل البشر
اما صليبك الذى ظللت عليه عاكفا فسوف يهوى بك وانت تسير على الصراط الى اعماق جهنم

التى سا تسحقك انت وصليبك سحقا والله لن تقوى على احتمالها
ففكر بعقلك قبل فوات الاوان يوم لن ينفعك فيه صليبك ولا المسيح الذى انت له عابد

ايعقل ان تعبد صليبا لا ينفع ولا يضر حتى لو فرضنا جدلا ان المسيح مات عليه فهو اذا رمزا للموت والعذاب ولا يعقل ان تتخذه رمزا تعبد به الله

اين العقول تبا لعقل هكذا يفكر

jesee
مشاركات: 36
اشترك: إبريل 18th, 2006, 12:20 pm

ديسمبر 23rd, 2006, 8:40 am

يا اخت مسلمه الصليب ليس رمز للعذاب والموت كما تذكرين .. وأنا لا الوم عليكى فمن الطبيعى جداً ان تتكلمى بهذه الطريقة لأنك لا تعرفى شيئاً عن الصليب وهذه هى عادتكم " لا تعرفون شئ عن أى شئ والغريب انكم تعترضون !!!! على أى شئ تعترضون ...لا أعرف ؟!؟! :wink: :wink: :wink:

kingdom
مشاركات: 46
اشترك: مارس 28th, 2006, 11:49 am

ديسمبر 23rd, 2006, 11:22 am

الصليب هو رمز الحياة وأن كان الظاهر هو أداة موت بشعة لكنة يحمل رسالة حياة لكل شخص هو من خلالة نعبر من الآرض إلى السماء إلى الخلود الآبدى ونحن لانعبد الصليب لكن نتبع المصلوب على الصليب .كثيرون ينكرون الصليب منذ زمن كثير لآن الشيطان يكرة الصليب لآنة سبب هزيمتة وأنكسارة وهو يريد كل البشر يبعدون عن الصليب لآنة سبب خلاص البشرية فهو سبب خلاص البشرية من قبضت الوسواس الخناث .أنها دعوة للحياة أنه صليب الحياة.فهل من يسمع ؟.

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

ديسمبر 23rd, 2006, 2:54 pm

لكن نتبع المصلوب على الصليب


من الذي مات على الصليب ؟ فإن كان الله فالله حي لايموت , وإن كان بشر فالبشر محدود والمفروض يموت الغير محدود .لأن الخطيه حسب معتقدك أن يموت الغير محدود .فهل مات الله
ومن أحياه ؟ وكيف أعبد من لم يستطع إنقاذ نفسه ؟
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
[email protected]

Tahloube
مشاركات: 261
اشترك: ديسمبر 25th, 2005, 8:07 pm

ديسمبر 25th, 2006, 2:39 pm

kingdom

براغيث؟ شو الموضوع؟ من اين لك قصة البراغيث والفرو ولم التطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ حقا .. الهجوم افضل وسيلة لدفاع من لا دفاع له.

في الاسلام, يجب ان يجتمع عندك 1) الايمان الصحيح مع 2) العمل الصالح ومن ثم رحمة الله التي تستحقها بالشرطين السابقين والتي بها تدخل الجنة ويعيذك الله من النار.. فتجتاز الصراط بسرعة تتناسب طرديا مع صلاح اعمالك وقلة خطاياك .. ومن بطا به عمله لم يسرع به نسبه, وقطعا لن يسرع به لا صليبه ولا الدم المزعوم.

فيا متشاطر, عندما تهم باجتياز الصراط فلن يفيدك الا الاعتقاد السليم والعمل الصالح.. وليس دم فلان وعلان الذي سكب على الصليب وقصص الف كنيسة وكنيسة التي لا يصدقها حتى الاطفال. اما حكاية! اعملوا يا نصارى ما بدا لكم فان دم المسيح المسكوب على الصليب سيمحو خطاياكم! بس بشرط صغير يا ريت تمروا ع الكنيسة وتقولوا لنا مغامراتكم مع الخطايا مش بس عشان القس بينسبط لما بيسمع قصصكم.. لا.. لان الاله اللي انصلب ومات ورجع صحي ( :!: ) ما بيعرف يسمعكم بدون واسطة القس المحترم.. الظاهر الموتة والقيامة ماثرة على قدراته الالهية!

مرة تانية . شو موضوع البراغيت والفرو.. لا يكون سمعتها في الكنيسة بس!
( وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )
العنكبوت/46

kingdom
مشاركات: 46
اشترك: مارس 28th, 2006, 11:49 am

ديسمبر 26th, 2006, 12:04 pm

إلى الآخ /شو عليك أن ان ترجع وتدرس الآحاديث النبوية عن الصراط المستقيم وكيف يكون نبى الآسلام شو خروف علشان حضرتك تعدى على الصراط المستقيم وكيف ستكون برغوث من البراغيث الكثيرة التى ستدخل فى فروة نبى الآسلام عليك أن تدرس وتبحث يا أخ شو.وهذة ليست من حكايات الكنيسة لآنها أقدس من أن تتكلام عنها لآنك مازليت تعيش فى زكريات رعاية الآغنام فى شبة الجزيرة العربية أنتى تفهم فى رعاية الغنم والمعيز والخرفان وسيبك من الكنائس والقساوسة والآ شو.وأن كونت ناسى أفكرك والفضائح تملى صفائح.وعجبى .

abuthamer
مشاركات: 746
اشترك: إبريل 24th, 2005, 5:06 am
المكان: جزيـــــــــرة العـــــــــــــــرب
اتصل:

ديسمبر 27th, 2006, 7:57 pm

أستغرب ياسيدي منك كثيراً لسبب بسيط جداً . فأنت تحاول أن تنتقد دون علم وتتناسا ماتعلمه .
أليس الجدران حسب كتابك تصاب بالبرص؟ أليس الرجال وأنت منهم تأتيهم العاده مثل النساء ومن
كتابك .فهل لك الحق أن تنتقد ديانه لاتفهمها .ناقش ياسيدي في هذه النصوص التي تخالف المنطق والعقل .
فرجاء رد على النصوص التي وضعت لك ولا تحاول تتهرب .لأن هذا لايدل إلا على شيء واحد وهي
أنك لاتعلم دينك ومثل البغبغاء تكرر ماتسمع دون فهم .
لا تكتب بيمينك إلا مايسرك أن تراه يوم القيامه لأنك ستسال عنه
http://www.geocities.com/abuthamerka/ARABICPAGE.html
http://www.ebnmaryam.com
[email protected]

kingdom
مشاركات: 46
اشترك: مارس 28th, 2006, 11:49 am

ديسمبر 28th, 2006, 12:26 pm

أخى الفاضل أبو ثامر / أنا لست كالبغبغاء لكنى أنسان ولى عقل وأفكر وكل من يفكر ويبحث هل يصبح كالغبغاء الذى يردد دون علم فمن الواضح أنكم جماعة تأتيها تمو يلا من بلاد الخليج العربى الوهابية السلفية وأنى كونت أبحث عن أخيك الفاضل زكوان/ فلا أعرف أين ذهب فيبدوا أنة ذهب للحكومات الوهابية ليأخذ المال الوفير لكى يستطيع مواصلة الهجوم على المسيحية وأيضا أخى أب ثامر من نفس النوعية ورجاء محبة أن ترسل سلامى الشخصى لآخى العزيز زكوان أصلة وحشنى جدا.
ثانيا : عندما تتحدث عن العهد القديم فعليك أن تتحدث بكل أحترام عن كتاب الله المقدس الموحى بة وقرأنك يشهد للتوراة والآنجيل بأنة كلام الله الموحى بة. وهذا هو كلام الله الذى يستطيع أن يدافع عن نفسة ولا يحتاج أحد أن يدافع عنه أحد. وأنى أرفع دعاء الى الله تعالى أن يفتح بصيرتك الروحية.

شارك بالموضوع
  • معلومات
  • الموجودون الآن

    الاعضاء المتصفحين: لا مشتركين و 2 زوار